رضا سليم (دبي) 
رفع البرازيلي كايو زاناردي مدرب فريق عجمان، حالة الطوارئ في المعسكر البرتقالي، استعداداً لمواجهة شباب الأهلي حامل اللقب يوم الجمعة المقبل باستاد راشد بن سعيد، ضمن الجولة الأولى لدوري أدنوك للمحترفين، حيث يخوض الفريق تدريبات تكتيكية وخططية.
ويدفع المدرب البرازيلي بكل الأوراق الرابحة من المباراة الأولى، ويعتمد على الخماسي وليد أزارو وبريستيج مبونجو وهيكل الشيخاوي وعلى مدن ونادر الغندري، بجانب الصفقات الجديدة على مستوى المقيمين والمواطنين وأبرزهم سيف راشد قادما من الشارقة، والظهير الأيسر جيانلوكا مونيز قادماً من الوحدة على سبيل الإعارة، والظهير الأيسر سبيل جاسم.


كان الفريق قد خاض 4 مباريات ودية، 3 مباريات في معسكر ألمانيا، حيث خسر في المباراة الأولى بهدف، وفي الثانية فاز 3-0 والتقى مع الجزيرة في ألمانيا وخسر أمامه 1-3، وهي التجربة التي دفع فيها المدرب بكل الأوراق لتجربة اللاعبين، ومع بداية المرحلة الثالثة والأخيرة لعب الفريق أمام الشارقة ودياً وخسر 1-2.
من ناحية أخرى، بدأت إدارة النادي في التجهيز للمباراة الافتتاحية على استاد راشد بن سعيد ومن المنتظر أن يكون الحضور الجماهيري مرتفعا لمساندة البرتقالي في مشواره بالموسم الجديد وستقدم إدارة النادي 10 جوائز للجمهور بالإضافة إلى تذاكر مجانية، وستكون المفاجأة للجمهور في «تيفو» جديد يحمل رسالة تحفيزية يتزين بها المدرج البرتقالي. 
وأكد محمد حسين كزوه مدير الفريق أن الترتيبات جارية لانطلاقة مميزة للفريق في الموسم الجديد مع مواجهة حامل اللقب شباب الأهلي، والتي ستكون بملعبنا ووسط جماهيرنا، والمدرب يعمل مع الفريق في المرحلة الأخيرة من الإعداد، ولدينا طموحات كبيرة في الموسم الجديد في تحقيق أرقام في مسيرة البرتقالي تفوق الأرقام السابقة التي تحققت في الموسم الماضي من حيث عدد النقاط والانتصارات وأيضاً الترتيب النهائي في جدول الدوري.
وأوضح كزوه أن هذا الموسم صعب على الفريق بعد الموسم الماضي المميز لنا في الدوري، وطبيعي كل المباريات صعبة، ولكن لنا أهداف وضعناها ونعمل عليها هذا الموسم.

أخبار ذات صلة بلانيتش يكمل عقد أجانب «الفرسان» في «الآسيوية» شباب الأهلي والشارقة يحفزان الجماهير في «تمهيدي الأبطال»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: عجمان شباب الأهلي دوري أدنوك للمحترفين دورينا

إقرأ أيضاً:

الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا

اتفق نادي سيراميكا كليوباترا مع النادي الأهلي على انتقال المدافع الشاب أحمد عابدين إلى صفوف سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

سيكون الانتقال على سبيل الإعارة لموسم واحد، حيث يهدف الأهلي من خلال هذه الإعارة إلى منح عابدين فرصة أكبر للمشاركة في المباريات واكتساب الخبرة التي يحتاجها.

مفاجأة لجماهير القطبين.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي مفاجأة.. الأهلي يهدد بعدم المشاركة في السوبر المصري لهذا السبب

كان أحمد عابدين قد شارك في مباراتين فقط بدوري نايل مع الأهلي في الموسم الماضي، بعد أن حسم الفريق اللقب مبكرًا.

ومع وجود الرباعي رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، وأشرف داري في خط الدفاع، فإن فرصه في اللعب أساسيًا مع الأهلي تكون محدودة.

تأتي خطوة إعارة أحمد عابدين إلى سيراميكا كليوباترا في إطار استراتيجية الأهلي لتطوير اللاعبين الشبان ومنحهم فرصًا أكبر لإظهار إمكانياتهم.

ومن المتوقع أن يعزز انتقال عابدين إلى سيراميكا كليوباترا من قدراته الفنية والبدنية بفضل مشاركته المنتظمة في المباريات، مما يسهم في رفع مستواه ويعود بالفائدة على الفريقين في المستقبل.

مقالات مشابهة

  • تعرف على شكل بطولة الدوري الموسم الجديد بعد التعديل وموعد بدايته
  • شباب الأهلي يستهل مشواره بدوري الجمهورية .. اليوم
  • رسميًا - روما يعلن إقالة دي روسي من تدريب الفريق
  • أسامة عبد الله يعلن قائمة شباب الزمالك لمواجهة حرس الحدود ببطولة الجمهورية
  • شباب بلوزداد يشُد الرحال إلى وهران استعدادا لمواجهة الجمارك البوركينابي
  • شباب بلوزداد يشد الرحال لوهران استعدادا لمواجهة الجمارك البوركينابي
  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • عاجل: مفاجأة مدوية.. نجم الأهلي يصمم على الرحيل قبل بداية الموسم الجديد
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا