نظمت جامعة حلوان برئاسة الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة زيارة لطلاب برنامج أنا مستعد لأكاديمية ناصر العسكرية.

حيث يعد برنامج انا مستعد برنامج لاعداد قادة الجمهورية الجديدة ويستهدف الطلاب المتميزين من نتائج الانشطة الطلابية التي نفذت خلال العام الجاري مثل مسابقات عباقرة جامعة حلوان (محاكاة برنامج العباقرة) ومسابقة اكتشاف مواهب جامعة حلوان التي نفذت بغرض اكتشاف مواهب الطلاب في كافة المجالات الشبابية الثقافية والفنية والعلمية والتي اقيمت تحت عنوان (انت النجم) ومسابقة الطالب والطالبة المثالية التي استهدفت افضل العناصر من طلاب جامعة حلوان ممن ينطبق عليهم مفاهيم الشمول في كافة الجوانب بالاضافة الي مستوي ثقافتهم العامة ويمثل الجامعه فيها الطالبه المثالية علي مستوي جامعات مصر.

ويشارك في البرنامج اوائل الكليات من الطلاب المتميزين اكاديميا وحصلوا علي ترتيب متقدم في السنوات الدراسية المختلفه، وينفذ البرنامج من خلال لقاءات مع بعض من الهيئات العامة والهامه ورموز العمل بها للاطلاع علي مستجدات الجمهورية الجديدة والاعداد لها، في شكل زيارات متنوعه ومتبادلة لبعض الجهات بهدف صقل مهارات الطلاب المعرفية والثقافية والتعرف علي انجازات الدولة الحالية في كافة المجالات ومستهدفات الدولة المصرية المستقبلية لاعداد طلابنا لمهارات المستقبل واعداد قادة العمل الاجتماعي والسياسي والفني وفي كافة المجالات في ضوء رؤية مصر ٢٠٣٠.

جامعة حلوان تعلن عن برنامج الهندسة الإنشائية

ويتوقع لطلاب البرنامج ان يكون منهم في المستقبل القريب قادة متميزين مثقفين قادرين علي تحقيق رؤية مصر المستقبلية وفي اطار جاد مستوحي من رؤية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي من تأكيداته المتتاليه علي دور شباب مصر المستقبلي في تطوير الدوله والحفاظ علي مقدراتها.


حيث أتت الزيارة تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان ، وريادة الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، وإشراف الدكتور أحمد فاروق مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، والأستاذ محمد جاد مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة حلوان ناصر العسكرية جامعة حلوان فی کافة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنيا يعقد اجتماعًا بالهيكل الأكاديمي لـ"الأهلية" لمتابعة انتظام الدراسة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد الدكتور عصام فرحات، القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا الأهلية، اجتماعًا بالهيكل الأكاديمي للجامعة الأهلية،  بحضور الدكتور أبو هشيمة السيد، نائب رئيس جامعة المنيا الأهلية للشئون الأكاديمية، وعمداء كليات الجامعة الأهلية، وأمين عام الجامعةواعضاء هيئة التدريس المشاركين بالعملية التعليمية بالفصل الدراسى الاول، بمقر الجامعة بمدينة المنيا الجديدة؛ للاطمئنان على انتظام الدراسة بكليات وبرامج الجامعة الأهلية، والوقوف على المتطلبات التي تحتاجها، لإتاحة كافة السُبل وتقديم تعليم مُتميز  للطلاب المُلتحقين بها، على مستوى من الكفاءة والجودة.

وخلال الاجتماع، أكد رئيس الجامعة، على استمرار جامعة المنيا الأهلية، بأداء عملها بأفضل صورة، استكمالًا لخُطتها ورؤيتها التي وُضعت منذ إطلاقها، وحتى العمل بكامل طاقتها،  لتلبية الهدف من إنشائها، وتحقيق رؤية قيادة الدولة المصرية، بمُواجهة التحديات التكنولوجية المُتسارعة، وتلبية متطلبات سوق العمل المستقبلي، لكونها نموذجاً لثقافة جامعات الجيل الرابع.

وأشار الدكتور فرحات، إلى سرعة إعلان الجداول الدراسية على الطلاب، وإعداد الجداول الدراسية لأعضاء هيئة التدريس بناءً على نظام الساعات المعتمدة طبقاً للوائح الكليات، مضيفاً سيادته بجاهزية المعامل، وإعداد متطلباتها الشاملة، لضمان جودة التعليم المُقدم.

كما وجه رئيس جامعة المنيا، بتيسير مُتطلبات واحتياجات الطلاب، مع تواجد المُرشد الاكاديمي بكل كلية، لمُساعدتهم، والرد على استفساراتهم، وتوسيع قاعدة الأنشطة الطلابية من خلال مكاتب رعاية الطلاب، لصقل مهارات الطلاب، وتنفيذ العديد من الفعاليات التي تلبي ميولهم ورغباتهم  وتُسهم في بناء شخصيتهم الجامعية.

وتجدر الإشارة إلى أن جامعة المنيا الأهلية، تضم كليات: "الطب البشري، وطب الأسنان، والصيدلة " برنامج الصيدلة الإكلينيكية فارم D "، والهندسة " برنامج الميكاترونيات والروبوتات الصناعية" والحاسبات والذكاء الاصطناعي، والعلاج الطبيعي، وبرنامج العلاقات العامة والاعلان".

IMG-20241004-WA0017 IMG-20241004-WA0016 IMG-20241004-WA0014 IMG-20241004-WA0013 IMG-20241004-WA0011 IMG-20241004-WA0008 IMG-20241004-WA0007 IMG-20241004-WA0005 IMG-20241004-WA0009 IMG-20241004-WA0006

مقالات مشابهة

  • تنفيذ مشروعات تطوير بجامعة العريش شمال سيناء بتكلفة 1.5 مليار جنيه
  • مؤسسة حياة كريمة تهدى أدوية ومستلزمات طبية لمختلف الأقسام بجامعة أسوان
  • رئيس جامعة حلوان: نصر أكتوبر ساهم في استعادة مصر لمكانتها الإقليمية والدولية
  • الدكتور منصور العور رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية: يحظى المعلم في رؤية القيادة الرشيدة بمكانة لا نظير لها
  • طلاب جامعة حلوان يزورون بانوراما حرب أكتوبر
  • رئيس جامعة المنيا يُتابع إجراءات تسكين الطلاب بالمدن الجامعية
  • رئيس جامعة المنيا يعقد اجتماعًا بالهيكل الأكاديمي لـ"الأهلية" لمتابعة انتظام الدراسة
  • القائم بعمل رئيس جامعة طنطا يتفقد العملية التعليمية بكلية الآداب
  • أكاديمية التايكوندو بجامعة حلوان تستعد لبطولة الجمهورية
  • جامعة الأزهر تشارك في المؤتمر الأول للقيادات الطلابية الرياضية بجامعة قناة السويس