كشف الملياردير الأمريكي المثير للجدل إيلون ماسك إن المواجهة المتوقعة التي يتم الإعلان لها منذ  مدة مع مارك زوكربيرج مالك فيسبوك قد تكون في إيطاليا، حيث أكدت السلطات وجود محادثات حول استضافة "حدث خيري عظيم".

اقرأ ايضاًإيلون ماسك يعلن عن مزاد علني لبيع مقتنيات تويتر "Twitter Randing".. لافتة وطاولة خشبية أبرزهاإيطاليا مكان متوقع للنزال المقبل بين إيلون ماسك ومارك زوكربيرج
 

في حين أن أي مواجهة بين عملاقي التكنولوجيا لم يتم تأكيدها رسميًا بعد إلا ان ماسك صرح في وقت سابق على منصة التواصل الاجتماعي "أكس" الخاصة به "المعروفة سابقًا باسم تويتر" إن الاستعدادات في تقدم.


 

من جانبه أكد وزير الثقافة الإيطالي جينارو سانجيوليانو عن اجراءه محادثة مع ماسك حول حدث خيري عظيم، في إشارة إلى النزال المرتقب لا سيما أن إيلون سبق وأعلن أن إيرادات النزل ستذهب لجمعيات خيرية. 
 

ويبدو أن ماسك يأمل أن تدور المواجهة في الكولوسيوم القديم وهو أحد مواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو .


 

واعلن سانجيوليانو في بيان إن أي حدث مع ماسك سيجمع "مبلغًا ضخمًا، ملايين من اليورو، (سيتم التبرع به) لمستشفيات تهتم بالأطفال.
 

وصرح سانجيوليانو "ستكون أيضا فرصة للترويج لتاريخنا وتراثنا الأثري والفني والثقافي على نطاق عالمي". 
 

وقال ماسك في هذا الخصوص إن "كل ما يتم فعله سيحترم ماضي وحاضر إيطاليا" وأن العائدات "ستذهب إلى قدامى المحاربين" وصرح ايضا إن مباراة القفص ستدار من قبل مؤسسات يديرها هو وزكربيرج وليس من قبل "يو أف سي"، وروج لفنون القتال المختلطة في لاس فيغاس. 
 

وعلى صعيد آخر كشف رئيس "يو أف سي"  دانا وايت الذي لا يزال يسعى للمشاركة في الحدث، أنه أخبر مايك تايسون هذا الأسبوع أنه يعتقد أن المعركة ستدر إيرادات بقيمة مليار دولار.
 

ومن جانبه شكك مارك زوكربيرج مؤخرًا بنية ماسك خوض القتال بشكل جدي، حيث أشار انه ما زال يؤجل الموعد ويرفض تحديده بحجج مختلفة.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ إيلون ماسك

إقرأ أيضاً:

سموتريتش يهاجم بن غفير ويتهمه بالفشل.. والأخير يرد

هاجم وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش اليوم الأحد وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير، خلال مؤتمر "بين الأمن والتكنولوجيا".

إقرأ المزيد سموتريتش: لا أستخف بالثمن.. لكن لا مفر من حرب حاسمة وسريعة مع حزب الله

وشدد سموتريتش خلال المؤتمر على أن "الجبهة الأخرى التي لا ينبغي تجاهلها في سلة التهديدات هي الجبهة الداخلية لعرب إسرائيل".

وأضاف: "مئات الآلاف من الأسلحة والذخائر غير الشرعية، والتي في لحظة الحقيقة من المفترض وفق الطموحات الإيرانية دمجها في خطة الاحتلال، وفي هذا الأمر تفشل الشرطة ومن يديرها فشلا ذريعا".

وأردف: "نحن لا نحل هذه المشكلة بالأسلحة لغرف الطوارئ، بل نحتاج إلى جمع الأسلحة والقضاء على الظاهرة، إنه داخلنا وأخطر مما يتواجد عبر الحدود، والمطلوب هنا تركيز الجهود، ليس بالكلمات والإعلانات، بل بالأفعال".

כשהילדים של כולנו מאוחדים בחזית, אנחנו חייבים להיות מאוחדים ולא להיגרר למתקפות אישיות. הדברים של שר האוצר גורמים לשמאל לחכך ידיים בהנאה. למרות ההשתלחות מהשמאל ולצערי גם משותפים לדרך נמשיך בפרויקט כיתות הכוננות, חלוקת הנשקים והרתעת המחבלים בכלא בכל הכוח.

— איתמר בן גביר (@itamarbengvir) June 30, 2024

ومن جانبه رد بن غفير على تصريحات سموتريتش في منشور عبر منصة "إكس"، حيث قال:"عندما يتحد كل أبنائنا في الجبهة، يجب أن نكون نحن أيضا متحدين ولا ننجر إلى التهجمات الشخصية، وتصريحات وزير المالية تجعل اليسار يشعر بالرضا".

وأضاف: "وبالرغم من احتجاجات اليسار وللأسف بعض شركاء الطريق، إلا أننا سنواصل مشروع غرف الطوارئ، توزيع الأسلحة وردع الإرهابيين في السجن بكل ما أوتينا من قوة".

المصدر: RT + "إسرائيل 24"

مقالات مشابهة

  • "إيلون ماسك" يستخدم هذا الدواء بانتظام للتخلص من التفكير السلبي
  • إيلون ماسك يعلق على مناظرة الانتخابات الأمريكية بين ترامب وبايدن
  • أمين تنظيم «الجيل» يطالب الحكومة المرتقبة بالتعامل بجدية مع مخرجات الحوار الوطني
  • لغزواني يتصدر نتائج الانتخابات الرئاسية في موريتانيا وخصمه الرئيسي يشكك
  • سموتريتش يهاجم بن غفير ويتهمه بالفشل.. والأخير يرد
  • سويسرا تقهر إيطاليا وتتأهل إلى ربع النهائي اليورو
  • يورو 2024.. ملخص أهداف مباراة إيطاليا وسويسرا في كأس أمم أوروبا
  • يورو 2024.. سويسرا تتقدم على إيطاليا بهدف في الشوط الأول «فيديو»
  • يورو 2024.. منتخب سويسرا يتفوق على إيطاليا في الشوط الأول
  • يورو 2024.. سويسرا تسجل الهدف الأول في شباك إيطاليا «فيديو»