الشبيبة:
2024-10-02@01:20:02 GMT

عرض بهجة الصيف من كونتيننتال شارف على الانتهاء

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

عرض بهجة الصيف من كونتيننتال شارف على الانتهاء

مسقط - الشبيبة 

الآن يمكن للعملاء شراء إطارات كونتيننتال والتمتع بمزايا حصرية. اشتري 4 إطارات كونتيننتال جديدة واحصل على قسيمة وقود بقيمة 40 ريال عُماني. يسري العرض لغاية 17 أغسطس 2023 يُرجى زيارة منافذ البيع بالتجزئة للإطارات في مجموعة سعود بهوان.

إن اختيار إطارات كونتيننتال لسيارتك هو أفضل خيار يمكن للمرء القيام به حيث تشتهر إطارات كونتيننتال بإعطاء الأولوية للسلامة على الطريق.

تم تصنيعها باستخدام تقنية الإطارات الألمانية ذات المستوى العالمي ، وقد طورت كونتيننتال إطارات تقدم مسافات أطول ، وكفاءة أفضل في استهلاك الوقود ، ومكابح محسّنة على الأسطح الرطبة، ومستويات عالية من الأمان والراحة.

ما يميز إطارات كونتيننتال عن الباقي هو تصميماتها المبتكرة وأنماط مداسها الخاصة، والميزات الثورية مثل نمط المداس غير المتماثل ومحيط بيونيك ومفهوم الحزام المسطح وتكنولوجيا السيليكا المتقدمة تؤدي إلى أداء لم يتطابق بعد على المستوى الدولي. كما تلتزم كونتيننتال بجدية في سوق التوليف. بالنسبة لإطارات كونتيننتال تعتبر تجربة فنية وعاطفية للغاية، وتجربة تتجاوز حدود الإمكانات بطريقة لم يسبق لها مثيل من قبل ، حيث إن الضبط يعني تعزيز السلامة - لأن ما هو آمن للسرعات العالية جدًا آمن بشكل خاص للقيادة اليومية للسيارات. تنتج شركة كونتيننتال أحجام تحويل تتوافق بدقة مع متطلبات عملائها. بعد كل شيء، السيارة الفريدة من نوعها تستحق إطارات فريدة.

في سلطنة عُمان، الموزع لإطارات كونتيننتال هو شركة الخدمات الهندسية العربية – قسم الإطارات والبطاريات والمنتجات المماثلة وهو جزء من مجموعة سعود بهوان ذو الشهرة الواسعة، والتي تسعى لتوفير شبكة خدمات وطنية لعملائها.

المصدر: الشبيبة

إقرأ أيضاً:

لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف

تحدث خالد جاد الله لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق عن خسارة النادي الأهلي لقب السوبر الأفريقي الأخير أمام غريمه التقليدي  الزمالك بعد انتصار الأبيض بركلات الترجيح ومدى تأثر الأهلي برحيل عدد من لاعبيه خلال فتره الانتقالات المنقضية.

الاهلي يعلن إصابة محمد هاني بجزع في الرباط الصليبي 


وقال خلال تصريحات إعلامية الساعات الاولى من صباح اليوم الإثنين : "الأهلي ضم عطية الله وأشرف داري لأنه كان يحتاج لهذا الثنائي جدا، وكان هناك لاعبين لم يكن يجب رحيلهم مثل أحمد عبدالقادر، والأهلي محتاج تدعيم في مركز رأس الحربة على مستوى عال وبمواصفات خاصة ومختلفة عن وسام أبوعلي".

واستطرد: "كان من الممكن أن يفرق أحمد عبدالقادر فنيًا مع الأهلي في لقاء السوبر الإفريقي، وإمام عاشور كان يجب جلوسه احتياطيا في السوبر الإفريقي، وفي الفترة الماضية يجب أن يجلس بديلا لأنه تراجع واي لاعب سيشارك سوف يكون أفضل منه، وشاهدت لقطات له بعد المباراة مع أفشة، إمام ليس له انتاج في آخر المباريات مع الأهلي، ولاعب الوسط الذي يقدم هذا الأداء يجب ابعاده فورا".

وأشار إلى أن هناك لاعبين مثل عمرو السولية وأفشة يجب أن يشاركوا مع الأهلي خلال الفترة المقبلة، موجهًا اللوم لـ رامي ربيعة وعمر كمال عبدالواحد خصوصا واحد من ابناء الأهلي عندما اشار بشكل غريبة بـ"علامة النوم" خلال ركلات الترجيح.

وأضاف: "هناك لاعبين في الاهلي تشبه محمد علي بن رمضان، والفريق يحتاج رأس حربة وفي مركز الجناح هناك لاعبين جيدين عندما يكونوا في حالة فنية حالية، وكهربا أيضا يلعب جناح ويجب اشراكه لفترة في هذا المركز من أجل رؤيته".

وختم: "الزمالك استحق السوبر الإفريقي لأن الدوافع لديه كانت أفضل من الأهلي، وقدموا مستوى مميز خلال اللقاء".

مقالات مشابهة

  • غلق شواطئ مدينة المنصورة الجديدة بداية من اليوم.. الصيف انتهي
  • مهاجم كندي على رادار برشلونة في الصيف المقبل
  • سعود بن سلطان: مشاركة الشارقة في “جيتكس 2024” تعكس التزام الإمارة بتبني أفضل ممارسات الخدمات الرقمية
  • إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف
  • عملية نوعية تُعيد البسمة لمريضة بعد 30 عامًا من التشوه
  • رياح شديدة وأمطار.. العراق يودّع الصيف خلال هذه الأيام
  • «بهجة حياتنا».. مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنه تيام
  • لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • اليونان: العثورعلى جثث ما لا يقل عن 8 سائحين هذا الصيف بسبب موجة الحر الشديدة