أثارت دوقة ساسكس السابقة "ميغان ماركل" صدمة كبيرة لدى الجمهور بسبب أحدث إطلالة لها وذلك بعد تداول صورة لها وهي في أحد شوارع لوس انجلوس الأمريكية.

اقرأ ايضاًالأمير هاري يرغب بالعودة الى العائلة المالكة.. ماذا عن ميغان ماركل؟ميغان ماركل بإطلالة شتوية وسط الأجواء الحارة

في اطلالة اعتبرها العديد من الجمهور بأنها غريبة وغير موفقة ارتدت زوجة الأمير هاري  الفنانة الأمريكية المعتزلة "ميغان ماركل" إطلالة شتويّة خلال آخر ظهور لها في مدينة مونتيسيتو.


 

وظهرت ماركل بـ  معطف ضخم باللون الجملي من ماكس مارا يصل سعره إلى ما يقارب الـ 1.600 دولار أمريكي، مع وشاح من هيرميس بسعر 1225 دولار بالرغم من ان درجات الحرارة كانت عالية ووصلت 25 درجة، واكملت اطلالتها بتوب باللون البيج وبنطلون جينز باللون الأبيض وحذاء فلات، مع حقيبة ضخمة باللون الأبيض.


وأثارت إطلالة دوقة ساسكس هذه الكثير من التساؤلات، حيث أنها شتوية بحته في اجواء تعتبر حارة، مما دفع البعض لطرح العديد من الأسئلة حول هذا الظهور الغريب على حد تعبيرهم.

اقرأ ايضاًتفاصيل إطلالة ميغان ماركل في عيد ميلادها الـ 42ميغان ماركل والأمير هاري يحضران حفل تايلور سويفت
 

خلال وقت سابق تواجد الأمير هاري وميغان في أحد حفلات النجمة العالمية "تايلور سويفت" التي كانت في مدينة لوس أنجلوس ضمن جولتها الغنائية وهي نفس المدينة التي يقيم بها الثنائي الأشهر.

والجدير بالذكر أن بعض الصفحات الملكية في بريطانيا تناقلت أنباء خلال الفترة الماضية تفيد بسحب جميع الألقاب الملكية من هاري وميغان قبيل اقتراب الذكرى السنوية الأولى لوفاة الملكة اليزابيث.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ ميغان ماركل اخبار المشاهير میغان مارکل

إقرأ أيضاً:

صورة ميسي و«الرضيع» لامين يامال في حوض الاستحمام تثير الجدل.. ما القصة؟

واحدة من أغرب الصدف، التقطتها الكاميرات للأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي عام 2007، أثناء حمله طفل رضيع، اتضح بعد ذلك أنه أصبح نجم المنتخب الإسباني الحالي.

الصورة التي يرجع تاريخها إلى 16 عاما، أثناء جلوس ميسي واضعا طفل صغير بين يديه، اضتح من خلالها أن «الأخير» هو اللاعب يامين يامال، كان قد نشرها منير النصراوي، والد اللاعب، منذ سنوات عبر حسابه بمنصة تبادل الصور «إنستجرام»، وكان ليونيل ميسي في بدايته ويداعب الطفل.

آمال جماهير برشلونة من ميسي إلى يامال

وتضع جماهير برشلونة الإسباني آمالا كبيرة على لامين يامال، رغبة في تعويض نجمهم ليونيل ميسي؛ إذ أن هناك بعض التشابه بين اللاعبين، فكلاهما يلعب بالقدم اليسري وتربيا في أكاديمية «لاماسيا»، قبل أن يصعدا للفريق الأول.

View this post on Instagram

A post shared by Metrópoles Esportes (@metropolesesportes)

تاريخ الصورة يرجع إلى ديسمبر 2007

وأكدت صحيفة «سبورت» الكتالونية، أن تاريخ الصورة يرجع إلى شهر ديسمبر عام 2007، وآنذاك كان يبلغ عمر النجم الإسباني المغربي الأصل، 6 أشهر فقط.

وكانت صورة ميسي مع الرضيع يامال في ديسمبر 2007، عندما كان عمر الطفل الإسباني من أصول مغربية، 6 أشهر فقط، واللاعبان لديهما العديد من الصور معا في تدريبات «لا ماسيا»؛ إذ يعتبر النجم الإسباني أن ميسي هو اللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم.

مقالات مشابهة

  • قنينة مياه تثير الجدل.. هل تأهلت إنجلترا "بالغش"؟
  • صورة لفنانة مصرية أمام الكعبة تثير الجدل
  • «افتكرته عصير طماطم».. فيفي عبده تثير الجدل على الطائرة بسبب الكحول
  • شمس الكويتية تثير الجدل بعد مطالبتها جمهورها بالبحث لها عن «عريس» .. ما القصة؟
  • نادين الراسي تثير الجدل عبر إنستجرام.. فما القصة؟
  • صورة ميسي و«الرضيع» لامين يامال في حوض الاستحمام تثير الجدل.. ما القصة؟
  • مؤثرة أمريكية تثير الجدل حول تشخيصات السياحة العلاجية
  • بعد تعرضه لحادث سير.. زوجة مدحت شلبي تثير الجدل بشأن حالته الصحية
  • مناكير باللون الأحمر.. صور لفنانة مصرية أمام الكعبة تثير الجدل
  • منح الأمير هاري جائزة بات تيلمان.. استنكار من والدة الأخير وعريضة للتراجع