أثار النجم البرتغالي ولاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو، تفاعلًا واسعًا، بردة فعل عفوية تجاه مدرب الهلال “جورجي جيسوس” بعدما وجده حزينا عقب خسارة الهلال.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهر فيه المدرب البرتغالي جورجى جيسوس غاضبًا عندما احتفل رونالدو أمامه بالهدف الذي أحرزه في مرمى الهلال.

وظهر رونالدو في الفيديو وهو يذهب إلى مدرب الهلال ويقوم باحتضانه، لمواساته.

وبدا المدرب بعدها وهو يبتسم ويتحدث بكلام غير مسموع في الفيديو مع رونالدو ووضع يده على ظهره.

اقرأ أيضاً جورجينا تنشر صور جديدة مع الدون ”كريستيانو رونالدو بعد فوز النصر السعودي بكأس الملك سلمان ”شاهد” رونالدو لا يشبع وكاد أن يبكي.. ماذا قالت الصحف العالمية عن تتويج النصر السعودي بالبطولة العربية؟ طفل سعودي هلالي ”زعلان” على نتيجة المباراة: بصراحة النصر فاز بالغش! ”فيديو” بعد اعتداء لاعب الهلال علي البليهي .. تاليسكا يغرس علم النصر السعودي وسط الملعب ”فيديو جديد” عاجل: النصر السعودي يفوز على الهلال بثنائية ”رونالدو”.. ويتوج بلقب البطولة العربية لأول مرة في تاريخه ”فيديو” نجم الهلال يهز شباك النصر ويحتفل على طريقة رونالدو أنظار العالم تتجه صوب الطائف.. الهلال و النصر السعوديين في نهائي كأس الملك سلمان رابطة الدوري السعودي ترفض طلبا للنصر والهلال قبيل مواجهتهما النهائية زوجة نيفر تغري محترف الهلال السعودي بصورة على البحر وعبارة غزل رسميا.. تعديل موعد نهائي البطولة العربية للأندية بين الهلال والنصر بعد فوزه على الشرطة العراقي..النصر السعودي يتأهل إلى نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية أول لاعب يمني محترف يواجه كريستيانو رونالدو اليوم في مباراة ساخنة بالسعودية ”صورة”

وحصد فريق النصر السعودي لقب النسخة الحالية من البطولة العربية 2023، على حساب نظيره الهلال، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء السبت، على ستاد “مدينة الملك فهد الرياضية”، فى نهائى كأس الملك سلمان للأندية 2023.

https://twitter.com/Twitter/status/1690731932575817728

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: النصر السعودی الملک سلمان

إقرأ أيضاً:

النصر يمنح رونالدو إجازة

ماجد محمد

كشف الناقد الرياضي علي العنزي أن إدارة نادي النصر، منحت لاعبها البرتغالي كريستيانو رونالدو إجازة، على أن يلتحق اللاعب بمعسكر الفريق في وقت لاحق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر للمغادرة إلى البرتغال في الـ 7 من يوليو الجاري، لبدء المعسكر الإعدادي بالفريق، والذي سيكون على مرحلتين، حيث سيغادر بعدها إلى إسبانيا، قبل أن يعود للرياض يوم 8 أغسطس.

وغادر رونالدو مع منتخب بلاده منافسه يورو 2024، بعد خسارته أمام فرنسا بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، في ربع نهائي المسابقة.

مقالات مشابهة

  • ريادة ومواقف مشرّفة
  • نادي النصر السعودي يوجه رسالة خاصة لرونالدو بعد الإقصاء من اليورو
  • السعودية تتطلع إلى التشاور مع إيران بعد انتخاب بزشكيان
  • مكان إقامة وموعد مواجهتي السوبر السعودي 2024
  • النصر يمنح رونالدو إجازة
  • شابة سورية تروي رحلة علاجها من مرض السرطان عبر مبادرة لمركز الملك سلمان للإغاثة
  • والدة أحد مستفيدي مبادرة «سمع»: الألم أصبح أملا بفضل العطاء السعودي
  • سلمان الفرج يتفق مع ناد جديد
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُطلق أربعة إصدارات جديدة عن”واقع اللغة العربية في العالم”
  • الهلال الأحمر ينقل مريض جوًا إلى مدينة الملك سلمان الطبية بالمدينة المنورة