اقتربت إدارة فريق الهلال السعودي، من حسم صفقة القرن المنتظرة داخل صفوف الزعيم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم خط هجوم الأزرق في الموسم الجديد، بعد خسارة لقب كأس الملك محمد بن سلمان للأندية الأبطال، أمام غريمه النصر.

وحصل مسؤولو الأزرق هذا الصيف، على توقيع الرباعي الأجنبي، مالكوم وسافيتش، والمدافع كوليبالي، وصانع الألعاب روبين نيفيز.

"لتأديب البكاية".. جماهير اتحاد جدة تتوعد "القناص" "قاهر الزمالك".. نجم الأهلي يوافق على تجديد عقده مع القلعة الحمراء - الهلال يرفض إعارة نيمار لبرشلونة

وتخطو إدارة الهلال بخطى ثابتة، في ملف التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد الاتفاق مع اللاعب على جميع بنود العقد.

وذكرت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن كل ما يتردد حول نية إدارة الهلال في إعارة نيمار إلى ناديه السابق، برشلونة، بعد الظفر بخدماته رسميا، ليس مطروح ولن يوافق عليه على الإطلاق.

وفجرت صحف فرنسية مؤخرا، مفاجأة مدوية حول قيمة تعاقد الهلال مع نجم البرازيل، والتي قد تقترب من 80 مليون يورو في عقد يمتد لمدة موسمين.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال السعودي برشلونة نجم الأهلي كأس الملك اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

أحد السعودى يوافق على إعارة البولندي كونراد للزمالك

ذكرت تقارير صحفيه سعوديه عن موافقة نادى أحد على إعارة المهاجم البولندي كونراد ميشالاك إلى نادى الزمالك مجانا لمدة موسم واحد على أن يتحمل مجلس إدارة القلعه البيضاء راتبه السنوي والذى يبلغ مليون و٦٠٠ ألف دولار. 

وكان مجلس الإداره قد عقد جلسه مع البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وعرض عليه اللاعب البولندي وأقنعه بأنه خيار جيد رغم مطالبة المدير الفني بالتعاقد مع مهاجم أهلى جده السعودى مودو بارو. 

ويصل إلى القاهرة مساء غداً الأربعاء، الفلسطيني عمر فرج مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تمهيداً للانتظام في تدريبات الأبيض استعداداً للفترة المُقبلة.
يأتي ذلك عقب انتهاء مشاركة اللاعب في معسكر منتخب  بلاده الأخير لخوض مباراتي كوريا الجنوبية والأردن في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم.
وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب أعلن في وقت سابق عن التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.
ويستعد فريق الزمالك للقاء فريق الشرطة الكيني المقرر له يوم  14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 للبطولة.
ومن المقرر أن يقام لقاء العودة باستاد القاهرة الدولي مساء يوم 20 سبتمبر.

مقالات مشابهة

  • أحد السعودى يوافق على إعارة البولندي كونراد للزمالك
  • ”حرس الحدود السعودي يوجه ضربة قاضية لعمليات تهريب القات.. تفاصيل العمليات المثيرة!”
  • وسط أنباء استبعاده.. نيمار يوجه رسالة تحد (صور)
  • طارق النوفل يرد على تصريحات الصرامي حول ميول فهد بن نافل .. فيديو
  • عاجل.. ضربة موجعة قوية للنصر قبل مواجهة أهلي جدة في الكلاسيكو
  • بن نافل عن تعويض الهلال بعد رحيل سعود عبدالحميد: ما أقدر أجاوب .. فيديو
  • ضربة موجعة للمليشيات: مقتل 5 قادة حوثيون في معارك عنيفة
  • إسبانيا تتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة سويسرا
  • إسبانيا تتبقى ضربة موجعة قبل مواجهة سويسرا
  • استبعاد نيمار من قائمة الهلال السعودي المحلية