تستعد كتيبة فريق اتحاد جدة السعودي، لخوض أولى مواجهات الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024 "روشن"، أمام نظيره الرائد، مساء اليوم الاثنين الموافق 14 أغسطس الجاري، للحفاظ على لقبه الغالي.

ويسعى العميد لتحقيق انطلاقة مدوية، بعد الاخفاق في حصد لقب بطولة كأس الملك محمد بن سلمان للأندية الأبطال، عقب تتويج مواطنه النصر بلقب البطولة.

"قاهر الزمالك".. نجم الأهلي يوافق على تجديد عقده مع القلعة الحمراء "بمنصب جديد".. أمير مرتضى منصور يقترب من العودة للزمالك - جماهير النصر تتوعد حمد الله

وجاء إعلان عودة المهاجم المغربي عبد الرازق حمد الله إلى قائمة العميد، مصاحب يموجة هائلة من جماهير الفريق، بعد أزمة اللاعب الأخيرة في البطولة العربية، والتي رفض على أثرها المشاركة في مباراة الهلال بربع النهائي بسبب طلب استرداد قميصه رقم 9.

وتوعدت جماهير اتحاد جدة نجم الفريق، بالرد على تلك التصرفات، بإطلاق صافرات الاستهجان، حال ظهور اللاعب في المباراة أمام الرائد، بعد وصفه بالبكائة من جماهير العميد.

وجاء رد آخر من أحد مناصري الفريق، يحمل حمد الله خروج الاتحاد من البطولة، بسبب أزمة عدم مشاركته فس المباراة، وتشتيت الفريق.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري السعودي نجم الأهلي اتحاد جدة الزمالك اليوم الإثنين مرتضى منصور

إقرأ أيضاً:

اتحاد جدة يفوز على الخليج برباعية في الدوري السعودي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة في تحقيق الفوز على نظيره الخليج بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات دوري روشن السعودي للموسم الحالي.


تقدم الخليج من خلال اللاعب خالد ناري في الدقيقة الخامسة، بينما تعادل اتحاد جدة عن طريق كريم بنزيما هدف التعادل في الدقيقة 49 من عمر اللقاء.

وتقدم للاتحاد اللاعب حسام عوار الهدف الثاني في الدقيقة 56 من عمر اللقاء، بعد تلقيه عرضية مميزة من الجبهة اليمنى حولها مباشرة بالمرمى.
وأحرز بيرجوين الهدف الثالث في المباراة لصالح الاتحاد في الدقيقة 68 بعد تلقيه تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء ليحولها مباشرة داخل الشباك.
وسجل الهدف الرابع للاتحاد اللاعب أحمد الغامدي في الدقيقة 95، من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت المرمى مباشرة.
وبهذا الفوز يحتل الاتحاد إلى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، بينما يأتي الخليج في المركز ال 13 برصيد 4.
 

مقالات مشابهة

  • ماذا قالت زوجة مؤمن زكريا بعد أزمة "سحر المقابر"؟
  • أزمة جديدة يفجرها اتحاد الكرة في قائمة الحكام الدولية
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • بسبب شغب جماهير "الأتلتي".. الحكم يوقف "ديربي مدريد"
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • البطولة: اتحاد طنجة يتعادل مع الفتح الرياضي رغم إكماله المباراة بتسعة لاعبين
  • العميد يجتمع بمسؤولي الجبلاية ويطالب بالمشاركة في كأس العرب
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين
  • صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق
  • اتحاد جدة يفوز على الخليج برباعية في الدوري السعودي