بوابة الوفد:
2024-09-09@15:51:01 GMT

ريال مدريد يُعلن ضم كيبا رسميًا

تاريخ النشر: 14th, August 2023 GMT

أعلن نادري ريال مدريد في بيان رسمي صباح اليوم الإثنين، تعاقده بشكل رسمي مع كيبا أريزابالاجا حارس فريق تشيلسي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

 

 ونشر ريال مدريد بيان رسمي عبر حسابه جاء كالتالي:

"توصل النادي إلى اتفاق مع تشيلسي بشأن إعارة الحارس كيبا أريزابالاجا الذي ينضم إلى الفريق هذا الموسم حتى 30 حزيران/يونيو 2024".

 

وأضاف: "خاض كيبا 5 مواسم مع تشيلسي، وفاز بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي والدوري الأوروبي، وحصل هذا العام على جائزة أفضل تصد في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023".

 

وتابع: "كيبا حارس دولي مع منتخب إسبانيا، والذي توج بلقب دوري الأمم 2023، كما فاز أيضا بالبطولة الأوروبية تحت 19 عاما في عام 2012".

 

واختتم: "سيقام حفل تقديم كيبا كلاعب جديد في ريال مدريد، غدا الثلاثاء في المدينة الرياضية للنادي، وبعد ذلك سيظهر الحارس في مؤتمر صحفي".

 

كيبا

وجاء تعاقد  ريال مدريد لضم مع كيبا عقب إصابة البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى الفريق، بقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته في مران الخميس الماضي ليغيب 8 أشهر عن الفريق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال ريال مدريد كيبا ضم كيبا تشيلسى ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

هل ينتقل لابورت إلى ريال مدريد؟ اللاعب يحسم موقفه

حسم إيمريك لابورت، مدافع النصر السعودي، الجدل حول الشائعات التي ترددت عن تفاوض ريال مدريد لضمّه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة. 

لابورت على رأس قائمة إسبانيا في تصفيات أمم أوروبا غموض موقف لابورت مع النصر السعودي.. التفاصيل كاملة ريال مدريد يفكر في ضم لابورت من النصر السعودي


في تصريحات أدلى بها لصحيفة "آس" الإسبانية، نفى لابورت بشكل قاطع وجود أي مفاوضات مع النادي الملكي، قائلاً: "لم تكن هناك أي مفاوضات، ولم يحدث أي شيء من هذا القبيل."

بخصوص إمكانية العودة إلى فريقه السابق أتلتيك بيلباو أو العودة إلى الكرة الأوروبية بشكل عام، أشار لابورت إلى أن وجوده في السعودية قد ساعده على التواجد مع منتخب إسبانيا. 

وقال: "الابتعاد عن عائلتي في بلد بعيد مثل السعودية سيكون عاملاً مهماً في اتخاذ قراراتي المستقبلية. إذا جاء عرض يناسبني، فسأقوم بتحليله."

كانت التقارير قد ذكرت في أغسطس أن ريال مدريد كان مستعداً لضم لابورت بشرط أن يحرر نفسه من عقد النصر للانتقال مجاناً. لكن النصر رفض بيع اللاعب الدولي الإسباني بأقل من 20 مليون يورو.

ويستعد لابورت الآن لمشاركة المنتخب الإسباني في مباراة دوري الأمم الأوروبية ضد سويسرا اليوم الأحد، حيث يسعى لتقديم أداء قوي يعزز فرص فريقه في المنافسات.
 

مقالات مشابهة

  • أرباح رونالدو من يوتيوب تخطت راتبه مع ريال مدريد
  • ريال مدريد يستهدف نجم آرسنال
  • ريال مدريد يحسم موقفه من ضم مدافع
  • هل ينتقل لابورت إلى ريال مدريد؟ اللاعب يحسم موقفه
  • رونالدو يصدم جماهير ريال مدريد
  • نجم ريال مدريد السابق عن فينيسيوس: شخص غير ناضج
  • ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع آرسنال
  • كوت أوفسايد: ريال مدريد يضع ألونسو وكلوب بديلان لخلافة أنشلوتي
  • لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد
  • «ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي