ليبيا – التقى رئيس المجلس التسييري للبلدية الصقر عمران بوجواري،الأحد في مكتبه بديوان البلدية،مع مدير مُديرية أمن بنغازي اللواء أحمد محمد الشامخ،بحضور رئيس غُرفة التجارة والصناعه والزراعة بنغازي المُكلف عبدالمنعم السعيطي ومدير مكتب رئيس المجلس يوسف الزواوي.

اللقاء ناقش بحسب المكتب الإعلامي لبلدية بنغازي العديد من المواضيع ذات العلاقة بالأمور الأمنية تزامناً مع الخُطة الأمنية التي تشهدها البلدية هذه الأيام لزيادة مُستوى الأمن بالمدينة.

بدوره،أكد رئيس المجلس التسييري على ضرورة تأمين المدينة والضرب بيد من حديد على كل من تُسول له نفسه المساس بأمن بنغازي وحمايتها من العابثين والخارجين عن القانون.

من جانبه، أكد مدير الأمن جاهزية المديرية لتأمين كافة مرافق البلدية وتأمين المدينة بالكامل من خلال الخطة الأمنية المُعدة في هذا الشأن وضرورة التنسيق المُشترك من أجل الحفاظ على الأمن العام وظهور مدينة بنغازي بالمظهر الحضاري ومُكافحة الظواهر السلبية.

كما أثنى مدير الأمن على الدور الذي قامت به البلدية فيما يتعلق بأعمال الإستقرار وتنفيذ العديد من مشاريع المرافق العامة.

وأشاد رئيس المجلس ومدير الأمن بالدور الذي تقوم به غُرفة التجارة والصناعة والزراعة بنغازي المُتمثل في دعم العديد من القطاعات والنشاطات والمؤتمرات التي تقام في المدينة.

 

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: رئیس المجلس

إقرأ أيضاً:

حبس المتهمين بسرقة حديد أحد الكباري بشبرا الخيمة

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية، حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهما بسرقة حديد أحد الكباري وبيعه لتاجر خردة بشبرا الخيمة.

كان اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة بقيام مجهولين بسرقة حديد أحد الكبارى المنشأة في شبرا الخيمة.
 

تم تشكيل فريق بحث توصل إلى أن وراء وقائع السرقات عاطلين مسجلين سرقات وفي أحد الأكمنة تم ضبطهما. وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بسرقة الحديد من الكوبرى لبيعه وأرشدا عن تاجر الخردة الذي قام بشراء الحديد وتم ضبطه هو الآخر، وأرشد عن المسروقات التي قدرت بنحو نصف طن حديد، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق التي أصدرت قرارها السابق. 

مقالات مشابهة

  • البحث الجنائي في بنغازي يعلن ضوابط الأمن والسلامة بمصايف المدينة
  • محافظ الطائف يستقبل مدير إدارة مكافحة المخدرات في المحافظة
  • دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان تقبض على شخص لترويجه 17 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • “اقعيّم” يشدد على محاربة الهجرة غير الشرعية في القبة وما جاورها
  • من هو اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية الجديد؟
  • " الجنرال المبتسم " تعرف علي السيرة الذاتية للواء أشرف الجندي محافظ الغربية
  • من هو اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية الجديد
  • حبس المتهمين بسرقة حديد أحد الكباري بشبرا الخيمة
  • رئيس بلدية صيدا جال في منطقة التعمير – عين الحلوة واطلع على حاجاتها
  • شرطة دبي تناقش «مستقبل الأمن والمجتمع.. رؤى وتحديات»