اشترى جيف بيزوس منزلاً جديداً في بليونير بانكر بولاية فلوريدا الأمريكية، ويُقال إنه أنفق حوالي 68 مليون دولار على القصر الجديد.

 وتأتي هذه الصفقة بعد أشهر فقط من تقديم رئيس أمازون، البالغ من العمر 59 عاماً، عرض زواج لحبيبته الصحافية لورين الحائزة على جائزة إيمي بماسة ضخمة، تبلغ قيمتها 2.5 مليون دولار على متن يخت فاخر، تصل قيمته إلى 500 مليون دولار.

ويضم المنزل 3 غرف نوم و3 حمامات، ويقع في إنديان كريك آيلاند، وهي قلعة تقع على مشارف خليج بيسكايني باي، وتفتخر ببلديتها الخاصة ورئيس بلدية وقوة شرطة. ومن الجيران الجدد للزوجين توم برادي وإيفانكا ترامب وجاريد كوشنر وكارل إيكان والمغني الإسباني خوليو إغليسياس، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وذكرت بلومبرغ أن المالك السابق للعقار كانت توليا سوسي دي غونزاليس جوروندونا، وهي مدير في شركة MTM Star International Corp، وهي شركة لها علاقات مع بنما. وتظهر السجلات العامة أن المنزل تم شراؤه آخر مرة، على الأرجح من قبل توليا مقابل 1.4 مليون دولار في عام 1982.

وأشادت لورين بشريكها في منشور للاحتفال بعيد ميلاده في وقت سابق من هذا العام، حيث كتبت عنه على إنستغرام للاحتفال بهذه المناسبة في يناير (كانون الثاني) بأنه "رجل أحلامها، الذي يضيء عالمها بضحكته وقلبه الطيب".

وتابعت لورين "شكراً لكونك بجانبي دائماً ولكونك الشريك الأكثر محبة ودعماً. أنا ممتنة جداً للذكريات والمغامرات التي صنعناها معاً حتى الآن".

واختتمت لورين التسمية التوضيحية للفيديو برسالة إلى شريكها باللغة الإسبانية " Te amo con todo mi Corazon" والتي تُترجم إلى: "أحبك من كل قلبي".

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

نائب أمير مكة يستقبل رئيس مجلس مديري شركة مطارات جدة

المناطق_جدة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة في مقر الإمارة بجدة، رئيس مجلس المديرين بمطارات جدة المهندس رائد المديهيم، والرئيس التنفيذي للشركة المهندس مازن جوهر.

 

أخبار قد تهمك أمير الحدود الشمالية يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة تجمع المطارات الثاني 1 يوليو 2024 - 3:52 مساءً من فاتته الكثير من الصلوات وعجز عن ترتيب أكثرها.. كيف يرتبها في القضاء؟.. الشيخ “عبدالله المنيع” يوضح 1 يوليو 2024 - 3:49 مساءً

 

واطلع سموه على إحصائيات أعمال الشركة للعام الجاري 2024م حيث بلغ عدد المسافرين الذين تمت خدمتهم عبر مطار الملك عبد العزيز الدولي، منذ بداية موسم العمرة أكثر من 37 مليون مسافر منهم أكثر من 11مليون معتمر، وعدد الرحلات 213 رحلة، فيما تم شحن 8.1 مليون عبوة زمزم، ومناولة 32 مليون حقيبة.

 

 

 

وخلال موسم حج 1445هـ، بلغ عدد المسافرين أكثر من 5.9 مليون مسافر تم نقلهم عبر 39 ألف رحلة، فيما تم شحن 1.4 مليون عبوة زمزم ومناولة 3.9 مليون حقيبة، كما حقق المطار أعلى معدل تشغيلي لليوم الواحد، في يوم 4 ذي الحجة بخدمة 153 ألف مسافر.

 

 

واطلع سموه على أبرز المبادرات خلال موسم حج هذا العام ومنها، استخدام قطار الحرمين لأول مرة بهدف تحسين تجربة الحجاج، حيث تم نقل 35 ألف حاج عبر القطار إلى مكة المكرمة، تشغيل صالات (الترحيب) والتي تهدف لتسهيل إجراءات ضيوف الرحمن وضمان تجربة سفر مريحة وسلسة، و(مسافر بلا حقيبة) لخدمة أمتعة المجموعات.

 

 

 

واستمع نائب أمير منطقة المكرمة إلى شرح عن دور شركة مطارات جدة في تشغيل وتطوير مطار الملك عبدالعزيز الدولي وفق أحدث المواصفات وأعلى المعايير، بما يسهم في تعزيز تجربة المسافرين، بمفهوم عصري جديد ومبتكر، ليصبح واجهة مشرفة لزوار المملكة ويسهم في تحقيق مستهدفات الاستراتيجية الوطنية لقطاع الطيران المتوافقة مع رؤية السعودية 2030، حيث يستهدف المطار خدمة 114 مليون مسافر ومناولة 2.5 مليون طن من البضائع وربط المطار بأكثر من 150 وجهة بحلول عام 2030.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 1 يوليو 2024 - 4:00 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد1 يوليو 2024 - 3:35 مساءًنائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل القنصل العام العراقي أبرز المواد1 يوليو 2024 - 2:49 مساءًجامعة جازان تستحدث 5 برامج نوعية في كلية العلوم للعام الجامعي المقبل أبرز المواد1 يوليو 2024 - 2:46 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة جازان لترويجه 22,562 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي أبرز المواد1 يوليو 2024 - 2:42 مساءًبدء تطبيق التأمين الصحي الإلزامي على العمالة المنزلية أبرز المواد1 يوليو 2024 - 2:39 مساءًأمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي بمناسبة تحقيقهم عددًا من الميداليات1 يوليو 2024 - 3:35 مساءًنائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل القنصل العام العراقي1 يوليو 2024 - 2:49 مساءًجامعة جازان تستحدث 5 برامج نوعية في كلية العلوم للعام الجامعي المقبل1 يوليو 2024 - 2:46 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة جازان لترويجه 22,562 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي1 يوليو 2024 - 2:42 مساءًبدء تطبيق التأمين الصحي الإلزامي على العمالة المنزلية1 يوليو 2024 - 2:39 مساءًأمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي بمناسبة تحقيقهم عددًا من الميداليات أمير الحدود الشمالية يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة تجمع المطارات الثاني أمير الحدود الشمالية يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة تجمع المطارات الثاني تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • نائب أمير مكة يستقبل رئيس مجلس مديري شركة مطارات جدة
  • مليونير بريطاني يحرق قصره نكاية في زوجته
  • 11 عاما من المعاناة.. كيف تدهور الاقتصاد المصري منذ 30 يونيو؟
  • بـ33 مليار دولار.. مصر توقع 4 اتفاقيات بمجال الأمونيا الخضراء مع مطورين أوروبيين
  • مصرع رجل في حادثة إطلاق نار بحفل زفاف في فرنسا
  • بـ33 مليار دولار.. رئيس الوزراء يشهد توقيع 4 اتفاقيات مع المطورين الأوروبيين
  • مدبولي يشهد توقيع 4 اتفاقيات في مجال الأمونيا الخضراء بـ33 مليار دولار
  • هونغ كونغ تزيد مشترياتها من الألماس الروسي حوالي 20 مرة
  • أمازون تطور روبوت دردشة ميتيس لمنافسة شات جي بي تي
  • مصر تشارك في معرض السلام الدولي بتنزانيا بجناح يضم 25 شركة