بايرن ميونخ ضد برشلونة.. أعلن البلجيكي فنسنت كومباني، المدير الفني لبايرن ميونخ، تشكيلة البافاري لمواجهة برشلونة، والمقرر إقامتها على ملعب لويس كومبانيس الأوليمبي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

وستتجه أنظار عشاق كرة القدم الأوروبية نحو ملعب لويس كومبانيس الأولمبي لمتابعة مباراة مثيرة بين برشلونة الإسباني وضيفه بايرن ميونخ الألماني، مع حلول الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

خسارة وفوز في مشوار برشلونة بدوري الأبطال

وكان برشلونة استهل حملته في البطولة الأوروبية بالخسارة أمام موناكو الفرنسي بهدف مقابل هدفين، لكنه استعاد توازنه في الجولة الماضية بفوزه على يانج بويز السويسري بخماسية نظيفة.

وإذا أراد برشلونة أن يحقق انتصاره الثاني في البطولة عليه أن يتغلب على واحد من الفرق المرشحة لنيل لقب البطولة وهو بايرن ميونخ.

ولا يملك برشلونة سجلا جيدا في مواجهاته مع البايرن، حيث تمكن الفريق الألماني من الفوز في آخر ست مباريات جمعتهما، كما فاز بعشر مباريات من أصل 13 مباراة جمعتهما بشكل عام.

ولكن ربما يحظى برشلونة بأفضلية نسبية على البايرن هذه المرة، فبعيدا عن كون المباراة تقام على أرض برشلونة وأمام جماهيره، فإن مدرب برشلونة الحالي، هانزي فليك، كان مدربا لبايرن ميونخ، بل وقاد البايرن للفوز على برشلونة 8-2 في دور الثمانية من نسخة موسم 2019 / 2020.

تشكيل بايرن ميونخ ضد برشلونة اليوم

وجاء تشكيل بايرن ميونخ ضد برشلونة على النحو التالي:

تشكيل برشلونة ضد بايرن ميونخ

وستكون مباراة بايرن هي أول مباراة من أصل ثلاث مباريات هامة تنتظر الفريق، حيث يلتقي برشلونة بالريال في مباراة الكلاسيكو يوم السبت المقبل، ثم يواجه إسبانيول في ديربي كاتالونيا يوم 3 نوفمبر المقبل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برشلونة بايرن ميونخ تشكيل بايرن ميونخ بايرن ميونيخ تشكيل برشلونة برشلونة وبايرن ميونخ بايرن ميونخ وبرشلونة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ برشلونة و بايرن ميونخ موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ برشلونة بايرن ميونخ بايرن ميونخ و برشلونة برشلونة بايرن ميونيخ بايرن ميونخ ضد برشلونة بايرن ميونيخ برشلونة برشلونة وبايرن ميونخ 8 2 برشلونة وبايرن ميونخ 2 8 بايرن ميونخ برشلونة مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ

إقرأ أيضاً:

معركة تكسير العظام.. تشكيل بايرن ميونخ ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا

حدد يوليان ناجلسمان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، تشكيل فريقه الذي سيدخل مواجهة القمة أمام برشلونة الإسباني، في المباراة التي ستجمع بينهم ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام برشلونة

حراسة المرمى: نوير.

خط الدفاع: جيريرو - أوباميكانو - كيم مين جاي - ألفونسو ديفيز

خط الوسط: جواو كيميتش، بالينيا، أوليسي

خط الهجوم: موسيالا،هاري كين، جنابري

وكان برشلونة قد حقق الانتصار الجولة الماضية على حساب يونج بويز السويسري بخمسة أهداف دون رد، فيما خسر بايرن ميونخ أمام أستون فيلا الإنجليزي بهدف نظيف.

وتنقل مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، على شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • يلا شوت Barcelona بث مباشر.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل بايرن ميونخ الرسمي لمواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • لامين يامال يقود تشكيل برشلونة أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • فليك يعلن تشكيل برشلونة ضد بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل برشلونة وبايرن ميونخ المتوقع قبل مواجهة اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • البقاء للأقوي.. ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
  • معركة تكسير العظام.. تشكيل بايرن ميونخ ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا