اختتم منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية تحت قيادة مدربه مصطفى لطفي تدريباته اليوم، استعدادًا لمواجهة منتخب السنغال في مباراة الدور نصف النهائي لكأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الغردقة.


وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين قبل بداية التدريبات طالبهم فيها بضرورة اللعب بشكل قوي في المباراة القادمة ضد السنغال لحجز مقعد في كأس العالم.


وسيقوم المدرب بمحاضرة بالفيديو لشرح نقاط القوة والضعف في المنافس وتحديد طريقة اللعب فى المباراة.

تدريبات فنية خاصة للاعبي الزمالك قبل لقاء الأهلي في السوبر المصري جوميز يحذر الزمالك من العصبية قبل نهائي السوبر ضد الأهلي


ويفتقد منتخب مصر جهود الحارس الدولي إبراهيم حسن لتعرضه لاصابة قوية في العضلة الضامة خلال مباراة تنزانيا فى دور المجموعات، والحسينى طة للإيقاف بعد حصوله علي إنذارين في المباريات الماضية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدور نصف النهائي الشاطئية

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر للكرة الشاطئية: السنغال أصعب مباراة في نصف نهائي أمم أفريقيا

تحدث وائل الكومي، المنسق الإعلامي لمنتخب مصر للكرة الشاطئية، عن تأهل منتخب مصر إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا للكرة الشاطئية، قائلا إن المنتخب الوطني اختتم مباريات دور المجموعات بفوز مستحق على نظيره المغربي بالأمس.

مصر على رأس المجموعة الأولى بأمم أفريقيا للكرة الشاطئية منتخب مصر للكرة الشاطئية يواصل تدريباته بالإسكندرية منتخب مصر للكرة الشاطئية

وأضاف "الكومي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، تقديم الإعلاميين دينا شرف ومصطفى كفافي  على القناة الأولى والفضائية المصرية، أن الفريق في حالة تركيز شديد منذ بداية البطولة، وكانت هناك فترة استعداد كبيرة بالإسكندرية قبل البطولة بـ10 أيام، كما أن الجهاز الفني بقيادة مصطفى لطفي يبذل مجهودا كبيرا مع اللاعبين سواء بدنيًا أو فنيًا، والمنتخب يصر على رفع الكأس.

 اتحاد الكرة

وتابع: «عدد الفرق في دور المجموعات 8 فرق، فكل مجموعة مكونة من 4 فرق، وتأهلنا متصدرين المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، ولدينا إصرار على حصد البطولة، وهو الهدف الوحيد للاعبين والجهاز الفني ومسؤولي اتحاد الكرة، وفى مباراة قبل النهائي لدينا مواجهة مع منتخب السنغال، وهى أصعب مباراة في البطولة، فالمنتخب السنغالي مُصنف عالميًا، وصاحب أكبر رصيد من البطولات بإجمالي 7 بطولات إفريقية من بينهم آخر 4 مباريات في 4 بطولات متوالية».

مقالات مشابهة

  • الأهلي يختتم إستعداداته لمواجهة الزمالك في نهائي السوبر المصري
  • منتخب الشاطئية يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة السنغال في نصف نهائي أمم أفريقيا
  • الزمالك يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الأهلي في السوبر المصري
  • منتخب مصر للكرة الشاطئية: السنغال أصعب مباراة في نصف نهائي أمم أفريقيا
  • منتخب مصر للكرة الشاطئية: قبل نهائي أمم إفريقيا أمام السنغال أصعب لقاء بالبطولة
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي السوبر
  • منتخب مصر يواجه السنغال في نصف نهائي أمم إفريقيا للكرة الشاطئية بالغردقة
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي السوبر
  • الزمالك يواصل تدريباته الثلاثاء استعداد لمواجهة الأهلي في نهائي كأس السوبر