عثر طالبان بمدينة سرس الليان بمحافظة المنوفية، أثناء عودتهما من دروسهما على حقيبة نقود بها مبلغ كبير من المال وقررا النشر عنها بشكل سريع حتى نجحا فى الوصول إلى أصحابها، ورفضا تقاضي أي مبلغ أو هدية نظير ذلك.

تفاصيل عثور طالبين على مبلغ مالي وعملات أجنبية بالمنوفية  

فى البداية فوجئ  كلا من زياد عبد الباسط وصديقه عبد الرحمن أيمن طالبان بالصف الثالث الثانوي بحقيبة مُلقاة في طريق عودتهما من أحد الدروس الخصوصية إلى منزلهما بمدينة سرس الليان، وأخبرا أسرتيهما بالواقعة، وبدأ في النشر على مواقع التواصل الاجتماعي في رحلة بحث عن صاحبها، وعقب 24 ساعة ظهر صاحب الحقيبة ويعمل موظف بإحدى الشركات، وتفقد المعثورات بعد الإدلاء بأوصافها وهي عبارة عن "200 ألف جنيه وريالات سعودية وعدد من الفيز"، ووجه الشكر للطالبان عارضًا عليهم مبلغ مالي لكنهم رفضوا.

في ذات السياق، أوضح مصدر مسؤول بإدارة سرس البيان التعليمية أنه تقرر تكريم الطالبين بمبلغ رمزي، وكذا شكرهما في طابور مدرستهم لإعلاء القيم الرفيعة، كما كُرمت أمهاتهم لكون ذلك ثمار تربيتهما.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احدى الشركات 200 الف جنيه مواقع التواصل الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

ضبط عاطلين سرقا مبلغ مالي من سيارة مواطن في الشروق

كثفت أجهزة وزارة الداخلية، حملاتها الأمنية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبى جرائم السرقات.

 

ضبط سائق تعدى على فتاة بكفر الشيخ ضبط جرائم إتجار في العملة بالسوق السوداء بـ 6 ملايين جنيه

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (عاطلان "لهما معلومات جنائية") لقيامهما بإرتكاب واقعة سرقة مبلغ مالى من سيارة أحد الأشخاص بأسلوب "كسر الزجاج" بدائرة قسم شرطة الشروق، وعثر بحوزتهما على (فرد خرطوش - مبلغ مالى"من متحصلات واقعة السرقة"– 2 سيارة) وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة بإستخدام إحدى السيارات المضبوطة.

في سياق مغاير، تعرض 10 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل بـ ميكروباص على طريق صلاح سالم، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة إخطارًا يفيد بوقوع حادث اصطدام سيارة نقل بميكروباص بطريق صلاح سالم؛ مما أدى إلى إصابة 10 أشخاص وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لمحل البلاغ.

بالانتقال والفحص تبين وقوع حادث اصطدام سيارة نقل بميكروباص بطريق صلاح سالم، مما أدى إلى إصابة 10 أشخاص وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ويتم رفع أثار الحادث من نهر الطريق لتيسير الحركة المرورية أمام السيارات المارة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مدرسة تكرم طالبان أعادا شنطة بها أكثر من نصف مليون جنيه في المنوفية..صور
  • تعليم المنوفية تُكرم طالبين عثرا على حقيبة داخلها ٢٠٠ ألف جنيه
  • مبيعات أجنبية تكبد البورصة 7 مليارات جنيه بنهاية تعاملات اليوم
  • لا يمكن مغادرتها إلا بدفع مبلغ من المال لقوات الدعم السريع!
  • ضبط قضايا عملات أجنبية بقيمة 20 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • 7 إسرائيليين متهمون بالتجسس لإيران.. حصلوا على دولارات وعملات مشفرة
  • ضبط عاطلين سرقا مبلغ مالي من سيارة مواطن في الشروق
  • «كسروا الزجاج».. القبض على المتهمين بسرقة مبلغ من سيارة في الشروق
  • النظام العالمي المتغير والنضال الفلسطيني: الكشف عن اللاعبين الجدد