كويت نيوز:
2024-10-23@19:25:03 GMT

ZainTECH تبرم اتفاقيات استراتيجية في “جيتكس” 2024

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

ZainTECH تبرم اتفاقيات استراتيجية في “جيتكس” 2024

كشفت شركة ZainTECH المزود الإقليمي للحلول الرقمية المتكاملة لمجموعة زين أنها سجلت مشاركة متميزة للعام الثاني على التوالي في معرض جيتكس جلوبال في دبي 2024، بإبرامها عددا من الاتفاقيات والشراكات التكنولوجية التي تركز على الحلول المؤسسية المبتكرة المدعومة بالذكاء الاصطناعي وخدمات التحول الرقمي ودفع مبادرات الاستدامة في قطاعات الأعمال في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا.

وذكرت شركة ZainTECH العلامة التجارية الأشهر في الخدمات الرقمية والسحابية والأمن السيبراني أنها تدفع بمبادراتها وبشراكاتها الاستراتيجية نحو خلق مستقبل رقمي مستدام في أسواق المنطقة، وذلك بدعمها بيئات الأعمال بالحلول الإبداعية، كشركة تقنية محفزة لتحويل قطاعات الأعمال والمؤسسات الحكومية بالخدمات المبتكرة والحلول المدارة.

واستقبل جناح شركة ZainTECH – الذي تم تصميمه بمواد معاد تدويرها مع هياكل مصممة لإعادة الاستخدام – مئات الزوار من العملاء والشركاء، وقد عكس هذا التصميم المبتكر لجناحها الميزات التنافسية التي تتمتع بها الشركة التي يمتد تواجدها الجغرافي إلى ثمانية أسواق في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تقدم قائمة شاملة لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات : خدمات السحابة ، الأمن السيبراني، البيانات الضخمة، إنترنت الأشياء، الذكاء الاصطناعي، المدن الذكية، خدمات البنية التحتية الحديثة، الطائرات بدون طيار، الروبوتات، والتكنولوجيات الناشئة، جميعها تحت سقف متجر واحد.

وقال الرئيس التنفيذي في شركة ZainTECH أندرو حنا “إن محفظة خدمات الشركة في الابتكارات التكنولوجية والحلول الإبداعية التي استعرضتها في معرض جيتكس تعمل على تعزيز وتمكين قطاعات الأعمال من تحقيق عوائد مجدية لاستثماراتها في قطاعات التكنولوجيا”.

وأضاف حنا قائلا ” تقدم شركة ZainTECH سلسلة خدمات شاملة لتسريع نمو مؤسسات الأعمال من خلال مساعدتها في استثمار البيانات والأصول الرقمية بطريقة أكثر استدامة” ، مبينا أن مفهوم الاستدامة لم يعد خيارا لأنشطة المؤسسات الحديثة، بل أصبح ضرورة ملحة لضمان نمو الأعمال على المدى الطويل”.

ووقعت شركة ZainTECHخلال مشاركتها في الحدث التكنولوجي الأبرز في المنطقة عددا من الاتفاقيات التكنولوجية، لتؤكد التزامها بتعزيز محفظة خدماتها في الابتكارات التكنولوجية، وتعزز من أهدافها الاستراتيجية في التوسع في اقتناء وجلب الإبداعات الرقمية.

قسم الاستدامة داخل جناح الشركة Urbi

وقعت شركة ZainTECH اتفاقية شراكة مع شركة أوربي (Urbi)، وهي شركة التقنيات الجغرافية الرائدة في الشرق الأوسط ، التي تقدم حلولا لدمج تقنيات المتطورة في رسم الخرائط والبيانات الجغرافية المكانية، إذ تساعد تقنيات تحسين المسارات، المستندة إلى بيانات شركة أوربي المحدّثة لحظياً، على رفع كفاءة العمليات من خلال خفض مدة التوصيل وتقليل التكاليف التشغيلية، ومن المتوقع أن تدعم الحلول التي ستقدمها هذه الشراكة قدرات شركة ZainTECH في معالجة العديد من الموضوعات المعقدة من خلال دمج رسم الخرائط والتحليلات المتطورة.

UL Solutions

دخلت شركة ZainTECH في شراكة استراتيجية مع UL Solutions، وهي خطوة ستجعلها أول شركة تقنية معلومات واتصالات في المنطقة مؤهلة لبرنامج SPIRE™، وستقدم هذه الشراكة ZainTECH كمزود موثوق لحلول البنية الرقمية الذكية ذات الكفاءة العالية، وستعزز من مكانتها القيادية في قطاع البنية الذكية، حيث يعد SPIRE أول برنامج تقييم للمباني الذكية في العالم الذي يقدم تقييما شاملا لتكنولوجيا المبنى وأدائه التشغيلي.

جناح الشركة في المعرض HTC VIVE

وقعت شركة ZainTECH اتفاقية شراكة مع شركة إتش تي سي ڤايڤ (HTC VIVE)لإطلاق أحدث أجهزة الواقع الممتد (XR) بما في ذلك نظارة “ڤايڤ فوكس فيجن” (VIVE Focus Vision) الجديدة التي تم الكشف عنها مؤخرا، إلى جانب مجموعة متكاملة من البرمجيات، وتتضمن منصة (VIVERSE For Business) المخصصة للتعاون المكاني في البيئات التجارية، وبهذه الخطوة أصبحت شركة ZainTECH شريكا استراتيجيا في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا، إذ تتوقع الشركة المزيد من الطلب على المنظومات التي تسهم في تطوير خدمات وأجهزة حديثة للارتقاء بتجارب الواقع الممتد لكل من المستخدمين والشركات باستخدام أحدث التقنيات والابتكارات.

الجدير بالذكر أن المشهد التكنولوجي المتغير بات يعتمد بشكل متنامي على خدمات الذكاء الاصطناعي والبيانات الرقمية، وهو ما عزز القدرات التنبؤية في بيئات الأعمال، وتحقيق استفادة أفضل لجعل العمليات أكثر كفاءة وتأثيرا، وترى شركة ZainTECH أن قائمة خدماتها الشاملة تتسم بهذه الإمكانيات القادرة على تلبية كل نقطة اتصال ببيانات الشركات، بما فيها حلول الأمن السيبراني وأعمال التخزين والحلول السحابية، وقد وضعت هذه القدرات شركة ZainTECH في مكانة إقليمية بارزة لدعم مؤسسات الأعمال في مبادرات التحول الرقمي المعززة بخدمات الذكاء الاصطناعي.

لمزيد من المعلومات حول قائمة حلول شركة ZainTECH وخدماتها الرقمية والمستدامة، يرجى زيارة www.zaintech.com.

حلول الطائرات بدون طيار المصدر بيان صحفي الوسومZainTech زين

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: زين الشرق الأوسط شرکة ZainTECH

إقرأ أيضاً:

طيران الإمارات تحصد الأعلى تقييما بمشاركة 90 شركة عالمية

حلّت طيران الإمارات في صدارة قائمة أفضل الناقلات الجوية في العالم لعام 2024، وفقاً لتصنيف صحيفة التلغراف البريطانية، والذي اعتمد على تحليل علمي ومنهجي، وشمل 90 شركة طيران عالمية.

وقد تم احتساب التصنيف والتقييمات التفصيلية بناء على أكثر من 30 معياراً تشمل دقة مواعيد الرحلات، وزن الأمتعة المجاني المسموح به، شبكة الوجهات، جودة المطار الرئيسي، عمر الأسطول، تميّز برنامج مكافآت الولاء، والوجبات على متن الطائرة، وتم احتساب النتائج بناء على بيانات أكثر من 18 جائزة دولية مستقلة، واستطلاعات لآراء القراء، وبيانات مواقع التصنيف، ومراجعات الخبراء.

ووصفت الدراسة طيران الإمارات بأنها «ناقلة جديرة بالفوز»، لأنها سجلت علامات عالية في كافة فئات المعايير تقريباً، بدءاً من وزن الأمتعة إلى دقة مواعيد الرحلات، ووصفتها بأنها الناقلة التي تشغّل أكبر عدد من طائرات إيرباص A380 العملاقة ذات الطابقين، وهي أكثر طائرة يحبها المسافرون، لأنها توفر أكبر مساحة للمقاعد والأرجل في مقصورات كافة الدرجات، بما في ذلك الدرجة السياحية.

وتضم 140 وجهة في 77 دولة، ونتيجة لكل ذلك قام 30 ألفاً من قراء «التلغراف ترافيل» بالتصويت لطيران الإمارات كأفضل ناقلة في العالم للرحلات الطويلة.

وشملت المنهجية المستقلة للدراسة 90 شركة طيران، تم اختيارها بناءً على عدد المسافرين الذين يتم نقلهم سنوياً، وتم منح النقاط بناءً على أداء كل ناقلة عبر مجموعة من المعايير، بما في ذلك الموثوقية، قدرات الاتصال، شروط الأمتعة، تجربة السفر، متوسط عمر الأسطول، جودة المطار الرئيسي، تميز برنامج مكافأة الولاء، السلامة، الإرث، جودة صالات المطارات إلى جانب بيانات استطلاعات آراء القراء المتعددة وتصنيفات مؤسسات «أبيكس»، «إيرلاين ريتينغز»، «سكاي تراكس»، «تراست بايلوت» وغيرها.

وتوّجت طيران الإمارات بلقب «أفضل ناقلة جوية في العالم» خلال حفل توزيع جوائز «بيزنس ترافلر الشرق الأوسط 2024» في شهر مايو الماضي، كما حصلت على أربع جوائز أخرى هي: «أفضل درجة سياحية ممتازة»، وجائزة «أفضل درجة أولى»، وجائزة «أفضل صالة مطار في الشرق الأوسط»، و«أفضل برنامج للمسافر الدائم».

وفي حفل توزيع جوائز السفر العالمية، حصلت طيران الإمارات على ثلاث من الجوائز المرموقة هي: «الناقلة الجوية الرائدة في الشرق الأوسط»، و«الدرجة الأولى الرائدة في الشرق الأوسط»، و«برنامج المكافآت الرائد في الشرق الأوسط» لبرنامج سكاي واردز طيران الإمارات.

كما فاز سكاي واردز طيران الإمارات بجائزة «أفضل برنامج ولاء عالمي في العام في الشرق الأوسط» في حفل توزيع جوائز الولاء العالمية 2024.

وفي سياق متصل أعلنت طيران الإمارات عن تقديم طلبية شراء مؤكدة لـ 5 طائرات شحن أخرى من طراز بوينج 777F، ليتم تسليمها بين عامي 2025/2026.

وإلى جانب طلبياتها السابقة، تنتظر طيران الإمارات حالياً تسليم 14 طائرة بوينج 777F نهاية عام 2026.

كما وقعت طيران الإمارات اتفافية تمديد عقد إيجار متعدد السنوات مع شركة دبي لصناعات الطيران لـ 4 طائرات بوينج 777F في أسطولها الحالي.

وتتوقع الإمارات للشحن الجوي تشغيل أسطول مكون من 21 طائرة شحن من طراز بوينج 777 بحلول ديسمبر 2026، ما يسهم في توسيع أسطولها الحالي المكون من 11 طائرة، فيما تواصل استثماراها في تحويل 10 طائرات ركاب من طراز 777-300ER إلى طائرات شحن لتحقيق مزيد من النمو في السعة والأسطول.

وقال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة: «تواصل طيران الإمارات الاستثمار في طائرات الشحن الجديدة لمواكبة نمو الطلب ومنح عملائنا في جميع أنحاء العالم مزيداً من المرونة والاتصال والخيارات للاستفادة من الفرص في السوق».

وأضاف يشهد الطلب على خدمات الشحن الجوي التي تقدمها طيران الإمارات نمواً كبيراً، وهو ما يعكس المكانة الريادية لدبي كمركز لوجستي عالمي مفضل وموثوق، فضلاً عن نجاح حلول الإمارات للشحن الجوي المصممة خصيصاً والتي تلبي احتياجات العملاء في قطاعات صناعية مختلفة".

وقالت ستيفاني بوب، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة بوينج للطائرات التجارية: «تواصل طيران الإمارات تحديد بوصلة صناعتنا، ونحن نثمّن بشدة الثقة طيران الإمارات في عائلة طائرات بوينج عريضة البدن لتكون بمثابة العمود الفقري لأسطولها العالمي، ونتطلع إلى دعم نمو الإمارات للشحن الجوي وتعزيز استفادتها من أداء ومرونة طائرات الشحن 777 لتسهيل حركة نقل البضائع حول العالم بشكل أفضل».

وبينما تسعى ذراع الشحن التابعة لأكبر ناقلة جوية دولية في العالم إلى إدخال طائرات شحن جديدة إلى عملياتها، فإنها تواصل استخدام أسطول طيران الإمارات من طائرات الركاب عريضة البدن، لتسهيل حركة نقل البضائع بسرعة وموثوقية وكفاءة في جميع أنحاء العالم، مما يوفر للعملاء المزيد من المرونة من خلال مزيج من الأسطول يتكون من طائرات البوينج 777 و 777-Fو 747-Fوالإيرباص A350 وA380.

اقرأ أيضاً«مصر للطيران» تسير رحلة استثنائية ثالثة لإعادة 298 مصريا من لبنان

تجديد شهادة الأيزو «ISO 9001:2015» بشركة تكنولوجيا معلومات الطيران «AVIT» لـ 3 سنوات

مقالات مشابهة

  • طيران الإمارات تحصد الأعلى تقييما بمشاركة 90 شركة عالمية
  • بيان من شركة طيران الشرق الأوسط بشأن الرحلات من بيروت وإليها.. إليكم التفاصيل
  • حمدان بن محمد يطلق منصة “Ignyte” الرقمية والمبتكرة من مركز دبي المالي العالمي لدعم أكثر من مائة ألف شركة ناشئة ورواد الأعمال
  • خدمات الملاحة الجوية السعودية تستضيف لأول مرة اجتماعات منظمة أيكاو الشرق الأوسط
  • ضمن جناح وزارة الداخلية.. “المرور” يقدم خدمات متنوعة لزوار ملتقى الصحة العالمي 2024
  • مجموعة أدنيك توقع اتفاقيات نهائية للاستحواذ على “رويال للتموين”
  • "الجبر مينا" راعيا لـ"قمة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للاستثمار الملائكي 2024"
  • وزير الدفاع الأمريكي يعلن إتمام نشر منظومة “ثاد” المضادة للصواريخ في إسرائيل
  • “راكز” تجذب 6000 شركة جديدة في النصف الأول من 2024