تستعد الفنانة أصالة، لإحياء حفل غنائي في مدينة مسقط العمانية خلال أكتوبر الجاري ضمن حفلات الموسم الصيفي، والتي من المفترض أن تقدم بها باقة من أفضل أعمالها الغنائية التي طرحتها مؤخرا.

ومع الإعلان عن حفل أصالة في مدينة مسقط، ارتفعت مؤشرات البحث حول موعد الحفل وأسعار التذاكر، لذا تستعرض «الأسبوع» للقراء والمتابعين في التقرير التالي، كل ما تحتاج معرفته عن حفل أصالة في مسقط.

الفنانة اصالة أسعار تذاكر حفل أصالة في مسقط

وفي هذا السياق، طرحت الشركة المنظمة لحفل أصالة في مسقط أسعار تذاكر الحفل المقرر أن يكون في 29 أكتوبر الجاري، حيث تلتقي بالجمهور العماني، وقسمت أسعار التذاكر إلى، 66.03 دولار أمريكي، 92.44 دولار أمريكي، 171.67 دولار أمريكي، 224.49 دولار أمريكي، 303.72 دولار أمريكي، 515 دولار أمريكي.

اصالة تطرح ألبوم لحقت نفسي آخر أعمال أصالة

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أصالة طرحها لأغنية بعض الأحيان عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب».

وأغنية بعض الأحيان، لـ أصالة بالتعاون مع شركة الصوتيات روتانا، من كلمات الأمير فيصل بن تركي بن ناصر، وألحان أحمد الهرمي.

وتتضمن كلمات أغنية بعض الأحيان لـ أصالة الآتي: «بعض الأحيان المفارق فيه خير، لين صار اللي تحب ما فيه خير، غلطتي داريت ودللتك كثير، وانت فسرت إهتمامي إنهزام، إعتبر نفسك من اللحظة غريب، إنتهى وقت الدلع و الاهتمام، كنت غافل يوم سميتك حبيب، إنت كذبة وكل أحاسيسك كلام، يوم حبي لك ملى كل الجهات، ومعي حققت كل الأمنيات، إنت ماقّدرت مني التضحيات، لين ضيعت الهوى والإنسجام».

اقرأ أيضاً«4 أجيال يجمعهم الحب».. حفيدة أصالة تخطف الأنظار في آخر ظهور

بعد لقب «صوت الأمم».. قائق حسن: أصالة عطر الحب وسيدة التفاصيل

«رافقتوني بكل خطوات مشواري».. أول تعليق من أصالة على تهنئة روتانا لها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حفل حفلات أصالة اصالة الفنانة أصالة حفلات موسم الرياض اصاله أصالة نصري اصالة نصري أصاله أغنية اصالة اغاني اصالة حفلة اصالة اغنية اصالة الجديدة حفل روائع بليغ حمدي حفلات الرياض 2023 أعمال أصالة حفلات أصالة حفلات أصالة 2024 حفل بليغ حمدي أسعار تذاكر حفل أصالة تذاكر حفل أصالة حفل بليغ حمدي واصالة دولار أمریکی حفل أصالة فی بعض الأحیان

إقرأ أيضاً:

مسقط تستضيف المؤتمر الدولي الأول لمكافحة نواقل حُمى الضنك.. الثلاثاء المقبل

مسقط- الرؤية

يرعى معالي السيد سعود بن هلال البوسعيدي محافظ مسقط، انعقاد المؤتمر الدولي الأول لمكافحة نواقل حمى الضنك، والذي تنظمه بلدية مسقط، وبالتعاون مع وزارة الصحة، ومنظمة الصحة العالمية، يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، في فندق "جي دبليو ماريوت"، ويُصاحب المؤتمر تنظيم معرض للشركات المتخصصة في مجال مكافحة الآفات.

ومن المتوقع أن يشهد الحدث مشاركة نحو 180 مُتخصصًا من دول مختلفة، بما في ذلك دول مجلس التعاون الخليجي ،ومصر ,وماليزيا، وسنغافورة، وإندونيسيا، بالإضافة إلى وفود من سلطنة عُمان، ومتحدثين دوليين من منظمة الصحة العالمية، ومركز مكافحة الأمراض الأمريكي (CDC)، ومنظمات صحية أخرى، وذلك لمناقشة أحدث الدراسات المتعلقة بمكافحة الآفات وتحديداً "البعوضة الزاعجة" المسببة لمرض حمى الضنك، كما ستعرض الوفود المشاركة تجارب دولهم في مكافحة هذه الآفة بهدف مشاركة المعارف والخبرات، لاستخلاص أفضل الممارسات والخروج بقائمة من التوصيات للدول المشاركة.

ويهدف المؤتمر إلى تحقيق عدة أهداف استراتيجية، من أبرزها تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الدول المشاركة، وذلك من خلال تسليط الضوء على تجاربها الوطنية في إدارة حمى الضنك، ومكافحة نواقل الأمراض بشكل أكثر فعالية. كما سيركز المؤتمر على تطوير القدرات الوطنية للدول في هذا المجال، مع مناقشة أحدث التطورات التكنولوجية التي يمكن أن تُحدث قيمة ملموسة في السيطرة على هذه النواقل. إلى جانب ذلك، يسعى المؤتمر إلى تعزيز مفهوم "الإدارة المتكاملة لمكافحة نواقل الأمراض" (IVM)، التي تدمج بين مختلف الوسائل التقنية والبيئية لتحقيق نتائج مستدامة في مكافحة الآفات.

وتسعى بلدية مسقط من خلال هذه المبادرة إلى تعزيز الجهود الوطنية في مكافحة نواقل الأمراض، والحد من انتشار حمى الضنك في السلطنة؛ وذلك في إطار التزامها بتعزيز الصحة العامة، وتطوير استراتيجيات فعّالة ومبتكرة لمواجهة التحديات البيئية والصحية.

مقالات مشابهة

  • «بعض الأحيان».. أصالة تتخطى الـ 5 ملايين مشاهدة على يوتيوب
  • «أسعار خيالية».. أصالة تلتقي بجمهورها في عمان
  • تعرف على موعد وأسعار تذاكر حفل أصالة فى عمان
  • مسقط تستضيف المؤتمر الدولي الأول لمكافحة نواقل حُمى الضنك.. الثلاثاء المقبل
  • أصالة.. مشاهدات أغنية بعض الأحيان خلال 4 أيام
  • تصل 26 ألف جنيه.. تعرف على أسعار تذاكر حفل أنغام في الإمارات
  • تبدأ من 55 دولار .. أسعار تذاكر حفل الكريسماس لـ هاني شاكر بالإمارات
  • تبدأ من 55 دولارا.. أسعار تذاكر حفل نجوى كرم في دبي
  • تبدأ من 21 دولارا.. أسعار تذاكر حفل أنغام في الإمارات