صدى البلد:
2024-10-23@18:28:29 GMT

سعر استخراج شهادة الوفاة 2024.. تعرف عليه

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

حددت وزارة الداخلية أسعار استخراج شهادة الوفاة 2024، وكذا شهادة الميلاد وذلك من قطاع الأحوال المدنية والسجلات المدنية والمراكز النموذجية الحديثة التي استحدثتها وزارة الداخلية.

سعر استخراج شهادة الوفاة 2024

ويمكن استخراج شهادة الوفاة 2024 لأول مرة مقابل 45 جنيها وفي المرات التي تليها مقابل 25 جنيها، واستخراج شهادة الميلاد مقابل 25 جنيها، وذلك من خلال المراكز النموذجية الحديثة التابعة للأحوال المدنية.

شهادة وفاةأسعار استخراج شهادات الميلاد والوفاةشهادة ميلاد 25 جنيهاشهادة ميلاد مميكنة 45 جنيهاشهادة وفاة 25 جنيهاخطوات استخراج شهادة الوفاة

ويتطلب استخراج شهادة الوفاة المميكنة 2024 نموذج 40 طلب الحصول على صورة وثيقة أو مستند، وفي حالة عدم الاستدلال أو اختلاف البيانات المواطن بالحاسب يجب على المواطن إرفاق مستخرج شهادة الوفاة الورقى لاجراء التسجيل او التصحيح أو صورة ضوئية معتمدة.

من يحق له استخراج شهادة الوفاة

كما يمكن استخراج شهادة الميلاد المميكنة 2024 عن طريق الشخص نفسه أو الأب والأم والأخ والعم والزوجة والأبناء والجد والخال، عن طريق التوجه إلى اقرب سجل مدني لمحل إقامة الشخص وطلب استخراج شهادة الميلاد المميكنة والتي تصدر في نفس الوقت.

شهادة الوفاةقيد المواليد الجديدة

وعن قيد المواليد، يجب التبليغ عن المواليد خلال 15 يوما من تاريخ حدوث الولادة وذلك بالتقدم الى مكتب الصحة الذى حدثت فى دائرته الولادة ويكون التبليغ عن وقائع الميلاد التى حدثت للمصريين فى الخارج خلال ثلاثة اشهر من تاريخ حدوثها وذلك لقنصلية جمهورية مصر العربية بالخارج او لقسم سجل مدنى المركز الرئيسى بالقطاع عن طريق البريد الموصى عليه فى حالة عدم وجود قنصلية.

استخراج شهادة الميلادشهادة ميلاد المواليد الجديدة

ويكون التبليغ بالمواليد الجديدة من نسختين على نموذج مجانى بمكتب الصحة بمعرفة من له حق التبليغ ومعه ما يؤيد صحة الواقعة وصحة بيانات الوالدين والوثيقة التى تثبت العلاقة الزوجية بينهما وتحرر شهادة الميلاد عقب قيدها مباشرة وتسلم للمواطن ويقوم مكتب الصحة بإرسال التبليغات للسجل المدنى الذى يتولى بدوره قيدها مرة أخرى بدفتر مواليد السجل ثم إرسالها للإدارة لإدخالها بياناتها على الحاسب الآلي وتحديد الرقم القومي للمولود.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شهادة الوفاة استخراج شهادة الميلاد استخراج شهادة الميلاد المميكنة استخراج شهادة الوفاة استخراج شهادة المیلاد

إقرأ أيضاً:

تعرف على أسعار الدولار في بورصة بغداد

22 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: شهدت أسعار صرف الدولار أمام الدينار العراقي، مع مع اغلاق البورصة مساء اليوم الثلاثاء في بغداد.

واستقرت اسعار الدولار مع إغلاق بورصتي الكفاح والحارثية، لتسجل 152600 دينار مقابل 100 دولار.

أما اسعار البيع في مجال الصيرفة بالأسواق المحلية في بغداد استقرت حيث بلغ سعر البيع 153500 دينار عراقي مقابل 100 دولار، بينما بلغ الشراء 151500 دينار مقابل 100 دولار.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • فوز الطالب حاتم التركاوي من محافظة حماة بلقب بطل تحدي القراءة العربي بموسمه الثامن وذلك خلال التصفيات النهائية التي أقيمت بدار الأوبرا بدبي
  • تعرف على سعر اليورو في مصر اليوم الأربعاء 23-10-2024 بالبنوك
  • تعرف على قيمة مضرب نادال "الذهبي" في السعودية
  • تعرف على أسعار الدولار في بورصة بغداد
  • برنامج عمل مكثف للرئيس السيسي في قمة تجمع دول بريكس.. تعرف عليه
  • من منزلي لتجاري.. تعرف على خطوات تغيير نوع النشاط المتعاقد عليه بشركة الكهرباء
  • يحمل مزايا عديدة للمواطنين.. الكارت الموحد بديل بطاقة التموين| تعرف عليه
  • طريقة استخراج شهادة ميلاد إلكترونيا عبر موقع وزارة الداخلية
  • رابط استخراج شهادة ميلاد إلكترونيا من موقع وزارة الداخلية.. خطوة بخطوة