أدانت دولة الإمارات بشدة الهجوم الإرهابي الذي استهدف شركة الصناعات الجوية والفضائية في العاصمة التركية أنقرة، ما أدى إلى مقتل عدد من الأبرياء، واختطاف رهائن.

وأكدت وزارة الخارجية، في بيان، أن دولة الإمارات تعرب عن استنكارها الشديد لهذه الأعمال الإجرامية، ورفضها الدائم لجميع أشكال العنف والإرهاب التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار وتتنافى مع القانون الدولي.


وأعربت الوزارة عن تضامن دولة الإمارات الكامل مع كافة الإجراءات التي تتخذها تركيا لحماية سيادتها وأمنها واستقرارها، ووقوفها إلى جانب تركيا في مواجهة الإرهاب.
كما عبرت عن خالص تعازيها ومواساتها إلى تركيا وشعبها ولأهالي وذوي ضحايا هذا الهجوم الآثم، وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين، وإطلاق سراح الرهائن بصورة عاجلة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية وزارة الخارجية الإمارات تركيا الإمارات تركيا

إقرأ أيضاً:

الإمارات تدين الهجوم الإرهابي على العاصمة التركية أنقرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدانت الإمارات بشدة، الهجوم الإرهابي الذي استهدف شركة "توساش" للصناعات الجوية والفضائية في العاصمة التركية أنقرة، ما أسفر عن مقتل 4 أشخاص وإصابة 14 آخرين واختطاف رهائن، بحسب ما ذكرت وكالة أنباء "وام" الإماراتية اليوم الأربعاء.

وشددت وزارة الخارجية الإماراتية، في بيان، أن: "دولة الإمارات تعرب عن استنكارها الشديد لهذه الأعمال الإجرامية، ورفضها الدائم لجميع أشكال العنف والإرهاب التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار وتتنافى مع القانون الدولي".

كما أعربت الوزارة عن "تضامن دولة الإمارات الكامل مع كافة الإجراءات التي تتخذها الجمهورية التركية الصديقة في حماية سيادتها وأمنها واستقرارها، ووقوفها إلى جانب تركيا في مواجهة الإرهاب".

وعبرت الوزارة عن "خالص تعازيها ومواساتها إلى تركيا وشعبها الصديق ولأهالي وذوي الضحايا في هذا الهجوم الآثم، وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين وإطلاق سراح الرهائن بصورة عاجلة".

مقالات مشابهة

  • الإمارات تدين الهجوم الإرهابي على العاصمة التركية أنقرة
  • السفارة الأمريكية بتركيا تدين الهجوم الإرهابى ضد شركة الصناعات الجوية والفضائية
  • "الناتو" يدين الهجوم الإرهابى ضد شركة الصناعات الجوية والفضائية فى تركيا
  • المملكة تدين الهجوم الإرهابي «المشين» الذي استهدف شركة الصناعات الجوية في أنقرة
  • مصر تدين الهجوم الإرهابي على شركة الصناعات الجوية والفضائية في أنقرة
  • مصر تدين الهجوم الإرهابى ضد شركة الصناعات الجوية والفضائية في تركيا
  • مصر تدين الهجوم الإرهابي على شركة الصناعات الجوية بتركيا
  • وزير الداخلية التركي: مقتل إرهابيين اثنين من منفذي الهجوم على مقر شركة الصناعات الجوية والفضائية "توساش" بأنقرة
  • مشاهد للمسلحين منفذي الهجوم الإرهابي على مقر شركة الصناعات الجوية بتركيا