بوابة الوفد:
2024-10-23@18:37:21 GMT

مسلسل سيب وأنا سيب .. موعد وقنوات العرض

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

ينطلق عرض مسلسل سيب وأنا سيب ، بطولة هنا الزاهد ، أحمد السعدني، يوم 22 أكتوبر الجاري على شاشة Mbc مصر في تمام التاسعة مساءً.

تفاصيل مسلسل “سيب وأنا سيب”

وتظهر الفنانة هنا الزاهد، خلال أحداث مسلسل سيب وأنا سيب ، بشخصية مدوّنة موضة وأزياء وناشطة على السوشيال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة سريعاً إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها، وذلك ضمن الكوميديا الاجتماعية الرومانسية.

مسلسل سيب وأنا سيب، من بطولة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني، وتأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان، وهو من عروض شاهد الأولى، ويُعرض على "شاهد".

كانت آخر أعمال هنا الزاهد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، وشاركها بطولته الفنان هشام ماجد، وحقق إيرادات ضخمة في شباك تذاكر السينما المصرية.

 

أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وتدور قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2024 في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيئًا ما يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها.

 

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذةأبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

 فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، يشارك في بطولته هنا الزاهد وهشام ماجد، بيومي فؤاد ومحمد ثروت، الطفل جان رامز، غادة إبراهيم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيب وانا سيب مسلسل سيب وانا سيب هنا الزاهد أحمد السعدني mbc مصر تفاصيل مسلسل سيب وأنا سيب فیلم فاصل من اللحظات اللذیذة مسلسل سیب وأنا سیب هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

آية سماحة تنضم لأسرة مسلسل الكابتن .. العرض في رمضان 2025

انضمت الفنانة آية سماحة لأسرة مسلسل الكابتن، بطولة الفنان أكرم حسني، والمقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني القادم 2025 .

 

مسلسل الكابتن مكون من 15 حلقة، ومن نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية ويحمل مفاجآت عديدة، ويتعاون خلاله أكرم حسني مع مع المنتج كريم أبو ذكري صاحب K- Media Production، وذلك بعد نجاحهما سويًا من قبل في مسلسلي مكتوب عليا في 2022 والوصية في 2018، وجاري حاليًا التحضير للمسلسل الجديد والاتفاق على كافة تفاصيله، وسيتولى معتز التوني مهمة إخراجه.

 

كانت آخر أعمال آية سماحة، مسلسل عمر أفندي، وشاركها بطولته الفنان أحمد حاتم، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه .

 

آخر أعمال آية سماحة

تدور أحداث مسلسل عمر أفندي في إطار من التشويق والإثارة حول شخصية عمر التي يجسدها أحمد حاتم ويقع في حب آية سماحة يعيشان قصة حب رومانسية. 

وفي إطار شيق يعود عمر فجأة إلي أربعينيات القرن الماضي ويقع في حب رانيا يوسف وهو الأمر الذي سيؤدي إلى تعقيدات في حياته وعلاقاته العاطفية. 

مسلسل عمر أفندي من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، ألرزهم: أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، محمد رضوان .

 

من هي آية سماحة ؟

ممثلة مصرية مواليد القاهرة خريجة المعهد العالي الفنون المسرح اكتشفها الفنان محمد الشرنوبي الذي يعد نقطة انطلاقها الفنية عن طريق اسناد دور في مسلسل جراند اوتيل، ثم شاركت في فيلم هيبتا

مقالات مشابهة

  • آية سماحة تنضم لأسرة مسلسل الكابتن .. العرض في رمضان 2025
  • إيرادات آخر ليلة عرض لـ فيلم إكس مراتي
  • قبل العرض.. موعد عرض مسلسل «6 شهور» على منصة شاهد
  • سر يقلب موازين أحداث مسلسل "خريف القلب".. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • قصير ومكشوف هنا الزاهد بلوك مثير في إسبانيا
  • "هنا الزاهد" تتألق في أحدث إطلالتها في برشلونة
  • قبل العرض بأيام .. طرح البوسترات الكاملة لـ مسلسل "نقطة سودة"
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 28.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • عاجل - مشاهدة مسلسل محمد الفاتح الموسم الجديد بث مباشر بجودة عالية HD.. القنوات الناقلة وموعد العرض