تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قرارًا بتغريم نادي توتنهام هوتسبير مبلغ 20 ألف جنيه إسترليني، وذلك على خلفية الأحداث التي وقعت خلال مباراة الفريق أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقلب توتنهام الطاولة على ضيفه وست هام بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال مباراة ديربي لندن، التي أقيمت بينهما السبت الماضي على ملعب استاد توتنهام هوتسبير ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث مباراة توتنهام ضد وست هام

جاء قرار الاتحاد الإنجليزي بعد أن تبين فشل نادي توتنهام في السيطرة على لاعبيه ومنعهم من التصرف بطريقة غير رياضية واستفزازية خلال أحداث المباراة، خاصة في الدقيقة 82 عندما اشتعلت الأوضاع بين لاعبي الفريقين عقب خطأ ارتكبه محمد قدوس لاعب وست هام على ميكي فان دي فان مدافع السبيرز.

أسفرت هذه الأحداث عن حصول الغاني محمد قدوس على البطاقة الحمراء بعد تدخله العنيف على لاعبي توتنهام.

وقبل نادي توتنهام التهمة الموجهة إليه، الأمر الذي أدى إلى فرض غرامة قدرها 20 ألف جنيه إسترليني.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: توتنهام وست هام الاتحاد الإنجليزي تغريم توتنهام غرامة توتنهام محمد قدوس فان دي فان اخبار توتنهام الدوري الإنجليزي وست هام

إقرأ أيضاً:

عاجل.. محمد رمضان يستبعد كهربا من معسكر الأهلي وغرامة مالية ضخمة

أعلن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، عودة لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي.

وقرر رمضان خصم مليون جنية من مستحقاته المالية، نظراً لما بدر منه عقب مباراة الأهلي أمس أمام سيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا صعبًا أمام سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي السوبر المصري هذا الموسم 2024، بدولة الإمارات.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

ويُعد مساء الخميس المقبل، الموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري لهذا العام، هو موعد مباراة الأهلي والزمالك، وذلك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري هذا الموسم 2024، بدولة الإمارات العربية الشقيقة.

لاعبو الزمالك

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أن تحتضن أرضية ستاد «محمد بن زايد» تلك المواجهة النارية بين القطبين العريقين.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

وتُنقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، عبر شاشة قناة أون سبورتس المفتوحة، وكذلك قناة MBC MASR 2، بالإضافة إلى قناة أبو ظبي الرياضية.

مقالات مشابهة

  • 20 ألف جنيه إسترليني غرامة على توتنهام بعد واقعة مباراة وست هام
  • الفوضى تورط توتنهام وويستهام في عقوبات جديدة
  • القصة الكاملة.. أزمة كهربا في الأهلي وتوقيع غرامة مالية كبيرة
  • نهاية أزمة ثنائي الزمالك في الإمارات بعد دفع غرامة مالية ضخمة.. تفاصيل
  • غرامة مالية كبير.. عقوبات صارمة من الزمالك لـ دونجا ومصطفي شلبي
  • جنايات الفيوم تنظر محاكمة شاب قتل صديقه بسبب خلافات مالية
  • أزمات كهربا وأسباب استبعاده من المعسكر وفرض غرامة مالية عليه
  • "حاجة تكسف"| ترحيل كهربا للقاهرة واحتجاز ثلاثي الزمالك.. أبرز أحداث السوبر المصري
  • عاجل.. محمد رمضان يستبعد كهربا من معسكر الأهلي وغرامة مالية ضخمة