بوابة الوفد:
2024-10-23@18:24:01 GMT

رئيس جامعة حلوان يكرم قيادات أكاديمية

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

عقد مجلس جامعة حلوان جلسة طارئة برئاسة الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، لمناقشة عدد من القضايا والمقترحات المتعلقة بتطوير الخدمات الجامعية. 

خلال الجلسة، قام رئيس جامعة حلوان بتكريم الدكتور إيهاب عزت، الأستاذ بكلية الفنون الجميلة، تقديرًا لجهوده في تقديم مخطط ومقترح شامل لتطوير المكتبة المركزية بالجامعة، لتحويلها إلى مجمع متكامل يساهم في تعزيز الخدمات الأكاديمية والثقافية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

كما شهدت الجلسة تكريم الدكتورة أمنية يحيى، وكيل كلية الفنون الجميلة، على تميزها وجهودها المستمرة في المساهمة فى تطوير الجامعة 

كما قام الدكتور قنديل بتكريم الدكتور ياسر لطفي، أستاذ العمارة بكلية هندسة المطرية، ومدير وحدة التخطيط العمراني بمركز الاستشارات الهندسية، لجهوده البارزة في دعم مشاريع الجامعة وتطوير البنية التحتية.

تأتي هذه التكريمات ضمن استراتيجية الجامعة الرامية إلى تعزيز العمل الأكاديمي والابتكاري، وتشجيع أعضاء هيئة التدريس على تقديم المزيد من المبادرات التي تسهم في تطوير المجتمع الجامعي وتحقيق التميز المؤسسي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة حلوان حلوان مجلس جامعة حلوان السيد قنديل الدكتور السيد قنديل

إقرأ أيضاً:

توقيع ملحق بروتوكول التعاون بين جامعة حلوان ومركز بحوث وتطوير الفلزات

وقعت جامعة حلوان ومركز بحوث وتطوير الفلزات، ملحق بروتوكول تعاون مشترك لتعزيز التعاون بين الجانبين.

وقام بتوقيع البروتوكول الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، والدكتور إبراهيم غياض القائم بأعمال رئيس مركز بحوث وتطوير الفلزات، تأكيدًا على التزام الجامعة بدعم التنمية الاقتصادية وتطوير الصناعات المعدنية في مصر.

يهدف البروتوكول إلى تفعيل المزيد من الأنشطة البحثية المشتركة وتوسيع نطاق التعاون في مجالات الابتكار التكنولوجي والتحول الرقمي.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص الجامعة على استثمار مخرجات البحث العلمي لتعزيز ريادة الأعمال ودعم القطاعات الاقتصادية الحيوية، بما يتماشى مع أهداف استراتيجية مصر للتنمية المستدامة 2030.

كما يهدف ايضا الى توفير الاستشارات بأعمال الصيانة فى شتى المجالات .

وأوضح رئيس الجامعة أن ملحق البروتوكول يعكس التزام الجامعة بتطبيق أحدث الممارسات العلمية لتلبية احتياجات السوق المصري، وخاصة في مجالات الصناعات المعدنية والتعدينية. كما أشار إلى أن التعاون مع مركز بحوث وتطوير الفلزات يسهم في تعزيز القدرات البحثية والتكنولوجية لدى الطرفين.

من جانبه، أكد الدكتور أحمد فهمي البنداري، أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من ورش العمل والمشاريع البحثية التطبيقية التي تهدف إلى تحسين الكفاءة الإنتاجية في قطاعي المعادن والتعدين.

من المتوقع أن يسهم ملحق البروتوكول في تعميق التعاون بين الجانبين، مع التركيز على تنظيم مؤتمرات وندوات علمية تهدف إلى تعزيز الابتكار ونقل التكنولوجيا بما يخدم التنمية الاقتصادية المستدامة في مصر.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة حلوان يكرم قيادات أكاديمية على إسهاماتهم في تطوير الجامعة
  • رئيس جامعة حلوان يتفقد جامعة حلوان التكنولوجية ويستمع لاحتياجات الطلاب
  • توقيع ملحق بروتوكول التعاون بين جامعة حلوان ومركز بحوث وتطوير الفلزات
  • الأعلى للجامعات يعتمد مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بسوهاج
  • رئيس جامعة دمنهور يستقبل رئيس هيئة الاستطلاع الأسبق في إطار احتفالات الجامعة بالذكرى 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة
  • رئيس جامعة دمنهور يستقبل رئيس هيئة الاستطلاع الأسبق
  • جامعة حلوان تحيي ذكرى نصر أكتوبر بندوة "حكاية شعب"
  • جامعة الفيوم ترشح اعضاء لجنة اختيار الفائز بجائزة الجامعة للتفوق فى التدريس
  • رئيس جامعة حلوان يتفقد المطعم المركزي.. ويوجّه بتحسين الخدمة وتنويع الوجبات