موقع 24:
2024-10-23@18:34:01 GMT

وزارة الرياضة تطلق النسخة الأولى من الألعاب الجامعية

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

وزارة الرياضة تطلق النسخة الأولى من الألعاب الجامعية

أطلقت وزارة الرياضة الإماراتية النسخة الأولى من الألعاب الجامعية، على هامش خلوة مستقبل الرياضة، وذلك بمشاركة أزيد من 1100 لاعبة ولاعب.

وقع الأمين العام لاتحاد الإمارات الرياضي لمؤسسات التعليم المدرسي والجامعي الشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم، والمدير العام لشركة أبوظبي للترفيه نورة الحمادي، اتفاقية لإطلاق الافتتاح للألعاب الجامعية في الإمارات، بحضور وزير الرياضة الدكتور أحمد بالهول الفلاسي، والعضو المنتدب لشركة سلوشنز+ ناصر النبهاني.

إليكم أبرز تفاصيل النسخة الأولى من الألعاب الجامعية والتي تم اطلاقها على هامش خلوة مستقبل الرياضة.#خلوة_مستقبل_الرياضة#الألعاب_الجامعية pic.twitter.com/0tzajeInyw

— وزارة الرياضة Ministry of Sports (@gasgovae) October 23, 2024

وستجمع هذه الشراكة 21 جامعة في موسمها الأول، ومتنافسين في 3 رياضات للرجال والنساء، ومن المتوقع نموها في السنوات القادمة لتصبح فرصة رياضية رائدة للطلاب الرياضيين في جميع أنحاء المنطقة.

وقالت وزارة الرياضة الإماراتية أن النسخة الأولى من الألعاب الجامعية ستشهد مشاركة أزيد من 1100 لاعبة ولاعب تحت إشراف أكثر من 80 مدرباً.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية وزارة الریاضة

إقرأ أيضاً:

فتح باب التقدم لمنح المرحلة الجامعية الأولى في إطار المبادرة المصرية اليابانية

أكد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي متابعة تنفيذ المبادرة الرئاسية لبرنامج "عقول المستقبل"، بهدف تعظيم الاستثمار في عقول شباب الوطن، ويهدف البرنامج إلى بناء جيل واعٍ ومثقف من الشباب المصري، مزود بالمهارات والقدرات اللازمة للمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

يقدم برامج متميزة.. معهد بحوث الإلكترونيات يعلن اعتماد مركزه التدريبي إحدى الشركات المدعومة من حاضنة "علوم الفضاء" تحصد المركز الثاني بمسابقة دولية وزير التعليم العالي يبحث مع سفير الأردن تدريب خريجي الطب وتنفيذ مشروعات بحثية  تفاصيل قرار تطبيق التأمين الصحي الشامل على طلاب الجامعات بعد حادث الجلالة.. الأعلى للجامعات يقرر توفير تأمين صحي شامل للطلاب بزيادة 37% عن العام الماضي.. قبول 55 ألف طالب في 20 جامعة أهلية تعرف على كيفية التقديم في برامج المبادرة المصرية اليابانية للماجستير بمجال التعليم التعليم العالي تعلن تفاصيل التقديم في برامج المبادرة المصرية اليابانية للماجستير وزير التعليم العالي يستقبل سفير أذربيجان لبحث آفاق التعاون المُشترك القومي للبحوث: نسعى لتوضيح سبل التعامل مع الاضطرابات النفسية المصاحبة للسرطان


وفي إطار المبادرة المصرية اليابانية للتعليم، أعلن قطاع الشئون الثقافية والبعثات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي - الإدارة المركزية للبعثات، عن فتح باب التقدم بالنظام التنافسي للحصول على منح دراسية للمرحلة الجامعية الأولى، سواء بنظام "الفصل الدراسي" أو "العام الدراسي".

وأفاد الإعلان أنه يمكن للراغبين التقدم إلكترونيًا من خلال الموقع الإلكتروني: https://eservices.cdm.edu.eg/

علمًا بأن التقديم مفتوح خلال الفترة من (20 أكتوبر الجاري، وحتى 28 نوفمبر القادم).

وللاطلاع على كافة شروط التقدم والأوراق المطلوبة، يمكن الرجوع للموقع الخاص بالإدارة المركزية للبعثات، أو الاستفسار عن طريق البريد الإلكتروني: 
https://eservices.cdm.edu.eg/ 

مقالات مشابهة

  • التعليم العالي: فتح باب التقدم للإعلان الحادي عشر لمنح المرحلة الجامعية الأولى
  • التعليم العالي تعلن فتح باب التقدم لمنح المرحلة الجامعية الأولى
  • فتح باب التقدم لمنح المرحلة الجامعية الأولى في إطار المبادرة المصرية اليابانية
  • محمد بن سلطان بن خليفة: "الرياضات البحرية" شريك رئيسي في دعم إستراتيجية وزارة الرياضة
  • خلوة مستقبل الرياضة: استضافة البطولات تسهم في تعزيز مكانة الدولة عالميا
  • خلوة مستقبل الرياضة تناقش فرص وتحديات زيادة مشاركة الشباب في الرياضات الاحترافية والتنافسية
  • "خلوة الرياضة".. حجر أساس "استراتيجية 2031"
  • «خلوة الرياضة» .. ترسم ملامح المستقبل لتحقيق «استراتيجية 2031»
  • محمد المنياوي: دعم الرئيس ووزارة الرياضة وراء فوزي بذهبية دورة الألعاب البارالمبية