وقعت شركة ادفانس ميديكال بروتوكول تعاون مع مؤسسة شارم ديرما برئاسة الدكتور عاصم فرج لتدريب الأطباء على تشخيص الأمراض الجلدية.


وأكد الدكتور أحمد الجعفري المدير التنفيذي لشركة ادفانس ميديكال، أن هذا التعاون يأتي من المسئولية المجتمعية التي ألزمت بها الشركة لنفسها.


ويهدف التعاون بين ادفانس ميديكال وشارم ديرما إلى تطوير التشخيص و زيادة وعي شباب الأطباء إلى ما يحتاجه مريض الجلدية داخل المجتمع المصري.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التدريب برامج علمية الأطباء الأمراض الجلدية تدريب الأطباء

إقرأ أيضاً:

التموين وبرنامج الأغذية العالمي يضعان خطة شاملة لتحسين الأمن الغذائي في مصر

عقد الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، اجتماعًا اليوم مع وفد من برنامج الأغذية العالمي بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الوزارة والبرنامج في مجالات متعددة، خاصة ما يتعلق بنطاق عمل الوزارة والجهات التابعة لها.

حضر الاجتماع من جانب برنامج الأغذية العالمي جون بيير دو مارجيري، مدير المكتب، وروسيلا فانيللي، نائب مدير المكتب، وأماني جمال الدين، مدير برامج، والدكتورة عاليا حافظ، مدير وحدة التغذية.

هبوط مؤشرات البورصة في ختام تعاملات اليوم الأربعاء البورصة المصرية تواصل الأداء الإيجابي بمنتصف تعاملات اليوم الأربعاء التموين تطرح خضروات وفاكهة بأسعار مخفضة.. تفاصيل

كما حضر الاجتماع اللواء وليد أبو المجد، نائب وزير التموين، والدكتور فاروق إسماعيل، الرئيس غير التنفيذي للشركة القابضة للصناعات الغذائية، وأحمد كمال، معاون الوزير والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، ومجدي عبد الحليم، رئيس الإدارة المركزية لشؤون التموين والتعاون الاستهلاكي.

أكد الدكتور شريف فاروق خلال الاجتماع أهمية تعزيز التعاون مع المؤسسات الدولية والإقليمية لدعم برامج الوزارة في مجالات الأمن الغذائي.

وشدد على ضرورة تبادل الخبرات الفنية والإدارية لتحقيق أقصى استفادة للمواطن المصري، مع الإشارة إلى أن التعاون مع برنامج الأغذية العالمي يعود لسنوات طويلة، وتم من خلاله توقيع العديد من الاتفاقيات الهادفة إلى دعم شبكات الأمان الاجتماعي وتلبية الاحتياجات الغذائية للفئات الأكثر احتياجًا.

كما أوضح الوزير أن الفترة المقبلة ستشهد تطوير برامج متخصصة في مجالات التغذية والصناعات الغذائية، بالإضافة إلى برامج تدريبية تقنية لدعم مشروعات التحول الرقمي في الوزارة، وتحسين تقنيات تكنولوجيا المعلومات، بهدف تحسين سلاسل الإمداد والنقل والتخزين، والحد من الفاقد في المواد الغذائية.

مقالات مشابهة

  • التموين وبرنامج الأغذية العالمي يضعان خطة شاملة لتحسين الأمن الغذائي في مصر
  • «التعليم العالي»: معهد بحوث الإلكترونيات يعزز جودة التدريب ويطور المهارات
  • بحث سبل التعاون ببن الأطباء والصيادلة لتوفير دواء آمن وفعال للمصريين
  • حلقة عمل لمراجعة وتطوير برامج التدريب في الكليات المهنية
  • حلقة عمل تبحث تطوير برامج التدريب في الكليات المهنية
  • دبي تستضيف «المؤتمر الدولي التاسع للأمراض الجلدية وطب التجميل»
  • وزارة العمل تتابع برامج التدريب المجانية لتأهيل الشباب والفتيات بالإسكندرية
  • وزارة العمل تطلق عدد من برامج التدريب المجانية لتأهيل الشباب بالإسماعيلية
  • «التضامن» تبحث التوسع في برامج الحماية الاجتماعية مع منظمة العمل الدولية