صحيفة صدى:
2024-10-23@18:32:56 GMT

الصرامي: إقالة مانشيني رسميًا من المنتخب.. فيديو

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

الصرامي: إقالة مانشيني رسميًا من المنتخب.. فيديو

ماجد محمد

فجر الناقد الرياضي سعود الصرامي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن موعد إقالة الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الأخضر .

وقال الصرامي في تصريحات إعلامية لبرنامج «ملاعب مع فيصل الجفن» : “الاتحاد السعودي لكرة القدم يقرر إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني ويتعاقد مع المدرب السابق الفرنسي هيرفي رينارد، على أن تكون مباراة الأخضر وإستراليا، المقررة في منتصف نوفمبر المقبل، المواجهة الأولى للأخضر مع المدرب الفرنسي” .

ومن جانبه؛ أكد الناقد الرياضي عبدالرحمن الجماز على إقالة الاتحاد السعودي للمدرب الإيطالي؛ ولكن هناك عوائق أحالت إعلان الإقالة منها تكلفة الشرط الجزائي لمانشيني والتفاوض مع مدرب بديل بالإضافة إلى الطريقة الإعلامية لإنهاء العلاقة بين الأخضر والمدرب الإيطالي .

وأردف : الاتحاد ارتكب سلسلة من الأخطاء بحق المنتخب الذي تمكن من هزيمة الأرجنتين وتصدر مجموعته في وجود كل من اليابان وأستراليا، مشيراً إلى أن الأخضر تم تفكيكه وبالتالي أثر ذلك على اللاعبين.

واختتم حديثه أنه يأمل مع عودة رينارد أن الأخضر يرجع لشكله المعهود بتشكيلة مستقرة ومدرب غير صدامي على عكس مانشيني .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إقالة مانشيني الأخضر سعود الصرامي هيرفي رينارد

إقرأ أيضاً:

الناقد الرياضي محمد الصايغ: كولر مهدد بالرحيل حال الخسارة أمام الزمالك

قال الناقد الرياضي محمد الصايغ، إن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهدد بالرحيل حال خسارة السوبر المصري أمام الزمالك في المباراة المقرر إقامتها غدا في الإمارات، موضحا أن نادي الزمالك سيخوض المباراة بشكل طبيعي واللاعبون بدأوا التدريبات منذ أمس، واليوم سيكون التدريب الأساسي، قبل أن يجتمع جوزيه جوميز مع اللاعبين لوضع التشكيل الذي سيخوض به المباراة أمام النادي الأهلي.

الصايغ: كل فريق له دوافع لحصد لقب السوبر المصري

وأوضح «الصايغ» خلال لقائه ببرنامج «8 الصبح» المذاع عبر قناة dmc، أنه لاشك أن الناديين الأهلي والزمالك كل فريق له دوافع لحصد لقب السوبر المصري، خاصةً أنها المباراة الثانية التي تجمع الفريقين خلال أقل من 30 يومًا، مشيرًا إلى أنه من الصعب على النادي الأهلي وجماهيره وجهازه الفني ولاعبيه أنه يخسر البطولة الثانية أمام غريمه،  قائلا: «الأهلي في حالة تركيز شديدة بعكس نادي الزمالك بعد المبالغة بالفوز على نادي بيراميدز».

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • أنباء عن إقالة مانشيني من تدريب الأخضر
  • الاتحاد السعودي يُقيل مانشيني من تدريب الأخضر
  • الناقد الرياضي محمد الصايغ: كولر مهدد بالرحيل حال الخسارة أمام الزمالك
  • ماسيمو أورياني: مانشيني لن يقود الأخضر أمام أستراليا .. فيديو
  • الصرامي : سالم الدوسري يملك كاريزما القيادة .. فيديو
  • الاتحاد التونسي ينهي عقد المدرب فوزي البنزرتي
  • إقالة البنزرتي من تدريب المنتخب التونسي
  • مانشيني يتمسك بالشرط الجزائي لفسخ عقده مع الاتحاد السعودي
  • خلفَا للإيطالي مانشيني.. “زيدان” أحد المرشحين لتدريب المنتخب الوطني