مزق المنتخب الوطني للناشئين، مرمى منتخب ميانمار، مساء اليوم الأربعاء، في أول مبارياته في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2025م في السعودية.

 

وانتهى اللقاء بفوز المنتخب الوطني بستة أهداف لهدف، في مباراة بدت سهلة على لاعبي المنتخب الوطني الذي يسعى لخطف بطاقة التأهل عن المجموعة التاسعة.

 

وسجلت أهداف اللقاء في الدقيقة (5، 12، 47، 57، 64، 76).

 

وتناوب لاعبو المنتخب على تسجيل أهداف اللقاء، كلا من "محمد وهيب"، و "عصام السقاف" وأحمد مهيم (هدفين) ومحمد وهيب وكريم حمدي.

 

وبهذا الفوز تصدر المنتخب الوطني المجموعة التاسعة التي تستضيفها دولة فيتنام، حيث سيلعب المنتخب بعد غد مع منتخب قيرغيزيستان.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: المنتخب الوطني للناشئين ميانمار كأس آسيا اليمن كرة قدم المنتخب الوطنی

إقرأ أيضاً:

منتخبنا الوطني للناشئين يكتسح ميانمار بسداسية

شمسان بوست / خاص:

استهل منتخبنا الوطني للناشئين مشواره في تصفيات المجموعة التاسعة الآسيوية تحت 17 عامًا بانتصار كبير على نظيره منتخب ميانمار.. بنتيجة 6-1.. في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب فيت ثري في فيتنام.

منتخبنا بدأ المباراة بقوة منذ الدقيقة الأولى.. حيث سجل المدافع محمد وهيب الجراش هدف التقدم المبكر في الدقيقة الخامسة.. ليضع المنتخب في موقف متقدم.. ثم أضاف اللاعب عصام السقاف الهدف الثاني في الدقيقة 12.. لينهي منتخبنا الشوط الأول متفوقًا بهدفين نظيفين.. وسط سيطرة تامة على مجريات اللعب.. وشهد الشوط الأول أيضًا طرد مدافع منتخب ميانمار في الدقيقة 41.. ما منح منتخبنا أفضلية عددية.
في الشوط الثاني.. واصل منتخبنا فرض سيطرته.. وأحرز أحمد عبد الله مهيم الهدف الثالث في الدقيقة 47 بعد هجمة منظمة.. ثم عاد محمد وهيب الجراش ليؤكد تفوقه بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 59.. الذي يعد من أجمل أهداف المباراة بفضل تحكمه الرائع بالكرة داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 63.. أضاف كريم حمدي الهدف الخامس بعد ضغط متواصل من الهجوم.. وعلى الرغم من تقليص منتخب ميانمار الفارق بتسجيلهم هدفهم الوحيد في الدقيقة 70 من هجمة مرتدة بواسطة البديل ثورا مين نهات.. إلا أن أحمد عبدالله مهيم أنهى أي آمال لهم بالعودة عندما سجل الهدف السادس في الدقيقة 76.

وشهدت المباراة تفوقًا واضحًا للاعبي منتخبنا في جميع خطوط اللعب.. حيث استحوذوا على الكرة وسيطروا على الملعب.. بينما اعتمد منتخب ميانمار على التراجع والدفاع.
بفوز منتخبنا الكبير.. ينتظر الفريق نتيجة مباراة فيتنام المستضيفة مع قيرغيزستان لتحديد ترتيب المجموعة.. وستكون المباراة القادمة لمنتخبنا أمام قيرغيزستان يوم الجمعة المقبل.. حيث يسعى الفريق لتحقيق انتصار آخر لضمان التأهل إلى المراحل النهائية.

وبعد المباراة اختارت اللجنة المنظمة المدافع الصلب محمد وهيب الجراش احسن لاعب في المباراة وهو يستحق ذلك عن جدارة عطفا على ما قدمه مع زملائه من اداء رائع..

مقالات مشابهة

  • ناشئو اليمن يفوزن بسداسية على ميانمار في التصفيات الآسيوية
  • منتخبنا الوطني للناشئين يكتسح ميانمار بسداسية
  • المنتخب الوطني للناشئين يثخن شباك ميانمار في التصفيات الآسيوية
  • فوز كاسح .. منتخب اليمن للناشئين يدك ميانمار بـ6 أهداف مقابل هدف
  • السلة العراقية:استدعاء (21) لاعبا لتمثيل المنتخب في التصفيات الآسيوية
  • «أبيض الناشئين» يُواجه ماليزيا في التصفيات الآسيوية
  • غداً يستهل مشواره في التصفيات الآسيوية بمواجهة ميانمار: منتخب الناشئين يجري الحصة التدريبية الأولى في فيتنام
  • اليوم ..منتخب الناشئين يتوجه إلى تايوان للمشاركة في التصفيات الآسيوية
  • منتخب الناشئين يغادر مسقط إلى فيتنام لخوض التصفيات المؤهلة للنهائيات الآسيوية