قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثالثة، بالسجن المؤبد لخراط معادن وتغريمه غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لاتجاره في الهيروين بدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليويية.

صدر الحكم برئاسة المستشار سيد رفاعي محمد حسين وعضوية المستشارين عزت سمير عزت المهدى، مصطفى أنور أحمد مؤمن، محمد حسام الدين محمود بريري، وأمانة سر مينا عوض ميخائيل.

أحالت النيابة العامة المتهم "رضا.ر.س" 20 سنة - المهنة خراط معادن - العنوان: سرياقوس مركز الخانكة - في القضية رقم ٦٢١٧ / ٢٠٢٤ / جنح مركز الخانكة والمقيدة برقم ١٩٢٤ لسنة ٢٠٢٤ حصر كلى شمال بنها لانه في ٢٠ / ٢ / ٢٠٢٤ بدائرة مركز الخانكة محافظة القليوبية أحرز جوهرًا مخدرًا "هيروين" بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

واستطرد أمر الإحالة أن المتهم أحرز جوهرًا مخدرًا "الأفيون" بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وتابع أمر الإحالة أن المتهم أحرز جوهرًا مخدرًا ( ميثامفيتامين ( بغير قصد الإتجار أو التعاطي أو الاستعمال الشخصي وفي غير الأحوال المصرح بها قانونا، وأوضخ أمر الإحالة أن المتهم أحرز أداة "كتر - قاطع " مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محكمة أخبار الحوادث أمن القليوبية جنايات بنها مباحث القليوبية

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محاكمة تاجر فاكهة لاتهامه بإنهاء حياة شخص بالقليوبية

تستأنف محكمة جنايات بنها، الدائرة الخامسة، اليوم الأربعاء، محاكمة تاجر فاكهة لاتهامه بقتل شخص، وذلك لوجود خلافات مالية فيما بينهما، وعلي إثر تلك الخلافات قام المتهم بالتربص للمجني عليه وقتله بوضع قطعة قماش علي فمه، بدائرة مركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية.

 

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شخصين والشروع في قتل 2 آخرين بشبرا الخيمة تأجيل محاكمة سائق اللودر المتهم بدهس مهندس التجمع

 

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 2786 لسنة 2023 جنح مركز شبين القناطر، والمقيدة برقم 3018 لسنة 2023 حصر كلى شمال بنها، أن المتهم "صبري م ح"، 40 سنة، تاجر فاكهة، ومقيم السلمانية بمركز شبين القناطر، لأنه في 28  / 12 / 2022، بدائرة مركز شبين القناطر محافظة القليوبية، قتل المجنى عليه "أيمن ص ا" عمدا مع سبق الإصرار.

 

وتابع أمر الإحالة، أنه على إثر استدانة المتهم من المجني عليه مبالغ مالية وتعثره في ردها، عقد العزم وبيت النية على قتله، ونفاذاً لما انعقدت عليه عزائمه استدرجه حيلة إلى مكان قصى عن أعين الرقباء بزعم رد بعض المبالغ المالية المدين له وتحين الفرصة، وما أن ظفر به باغته من خلاف وأطبق على رقبته بيديه بقوة و كتم فاهه بقطعة من القماش "كوفية"، بنية إزهاق روحه، فخارت قواه وسقط صريعاً فكبل يداه وقدماه وألقاه في مجرى مائى ستراً لجريمته على النحو المبين بالتحقيقات.

 

وتابع أمر الإحالة، أنه خطف بالتحيل المجنى عليه سالف الذكر بأن استدرجه حيلة بزعم رد مبالغ مالية استدانها منه إلى مكان قصى عن أعين الرقباء قاطعاً الصلة بينه وبين ذويه حتى يتمكن من إرتكاب الجريمة محل الوصف السابق على النحو المبين بالتحقيقات.

 

واستطرد أمر الإحالة، أنه أحرز أداة "قطعة من القماش"، مما تستعمل في الإعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني.

مقالات مشابهة

  • المؤبد لصاحب محل متهم بالإتجار في المواد المخدرة بالخانكة
  • السجن المؤبد لتاجر قطع غيار لاتجاره فى الحشيش والهيروين بالخانكة
  • تأجيل محكمة تاجر فاكهة لاتهامه بقتل شخص بالقليوبية
  • المؤبد لسائق متهم بالإتجار في المواد المخدرة بالقليوبية
  • اليوم.. محاكمة تاجر فاكهة لاتهامه بإنهاء حياة شخص بالقليوبية
  • غدًا.. محاكمة تاجر فاكهة لاتهامه بقتل شخص بالقليوبية
  • تأجيل استئناف سائق على حكم بالسجن المؤبد لاتهامه بقتل شخص فى أوسيم
  • المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه للمتهم بالاتجار في المواد المخدرة بشبين القناطر
  • المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه للمتهم بالاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية