الأسبوع:
2024-10-23@18:36:23 GMT

نادين الراسي تتصدر التريند بسبب لبنان.. ماذا قالت؟

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

نادين الراسي تتصدر التريند بسبب لبنان.. ماذا قالت؟

نادين الراسي.. تصدرت الفنانة اللبنانية نادين الراسي عناوين الأخبار ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد نشرها فيديو عبر حسابها الرسمي والذي ظهرت في الفيديو بملابس النوم.

نادين الراسي

وكشفت نادين الراسي، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن استغاثتها وهي تهرب من قصف الاحتلال الإسرائيلي بالبيجامة: «في لبنان بنهرب بالبيجاما، والليلة اضطريت أني اطلع من البيت لأن فيه رائحة كريهة مزعجة جدًا شبيهة برائحة البارود ناجمة عن العدو الإسرائيلي تنتشر في محيط المنزل بشدة».

وتابعت نادين الراسي: «أنا حضرت حروب ولم أشم هذه الرائحة وهذه الليلة تحديدا في كل مكان غبار في السماء، ماذا يستخدموا لن نستطيع أن نسأل، نتركها بيد الله».

نادين الراسي ذكرى رحيل جورج الراسي شقيق نادين الراسي

وتتزامن هذه الأحداث مع الذكرى السنوية الثانية لوفاة شقيقها الفنان جورج الراسي، الذي رحل عن عالمنا بعد حادث سير مروع على الطريق الحدودي بين لبنان وسوريا في أغسطس 2022.

نادين الراسي آخر أعمال نادين الراسي

وتعد أن أخر أعمال نادين الراسي كان مسلسل «عرابة بيروت»، من بطولة نور الغندور، وجيسي عبدو، وكارول عبود، ورندا كعدي ويتولى الكاتبان مازن طه ونور شيشكلي كتابة وتأليف النص لمسلسل عرابة بيروت، ومن إخراج فيليب الأسمر، ويشارك في البطولة عدد من الفنانين منهم: الفنان السوري مهيار خضور، والفنانة اللبنانية جوليا قصار، والفنانة نادين الراسي التي انضمت مؤخرًا للعمل.

نادين الراسي

وتدور أحداث مسلسل عرابة بيروت، عن عدد من القضايا التي هزت العاصمة اللبنانية بيروت فى حقبة الخمسينيات والتي شغلت الرأي العام وقتها، بما فيها حكايات عن رجال المال والسياسية وسيطرة النفوذ.

اقرأ أيضاًتفاصيل هروب نادين الراسي بالبيجامة من منزلها بـ لبنان «صورة»

بعد إرضاع نادين الراسي لشقيقها.. سعاد صالح توضح حكم الشرع

أول تعليق من نادين الراسي بعد واقعة ضربها: راضية بحكمك يا الله

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جورج الراسي نادين الراسي صور نادين الراسي مسلسل نادين الراسي نادین الراسی

إقرأ أيضاً:

ماذا يعني استهداف القرض الحسن؟

قالت مصادر معنية بالقطاع المالي لـ"لبنان24" إن إستهداف إسرائيل لمراكز مؤسسة القرض الحسن في لبنان يعني أن هناك نيّة لضرب مدخرات الكثير من اللبنانيين الموجودة خارج القطاع المصرفي وتحديداً على شكل ذهب.
وذكرت المصادر ان إسرائيل تسعى وبـ"أسلوب شيطاني" إلى استهداف الذهب الخاص بالمودعين لدى القرض الحسن، ما يعني "نسف آخر ملاذ آمن للبنانيين" الذين استثمروا أموالهم في "المعدن الأصفر" خلال الأزمة المالية التي بدأت عام 2019.
واعتبرت المصادر أنّ الغاية أيضاً من ضرب القرض الحسن هو جعل بيئة "حزب الله" تنتفض عليه إن حصلت خسائر مالية، وهذا مُخطط بدأ عام 2006 خلال حرب تمّوز لكنه فشلَ تماماً.
إلى ذلك، قالت مصادر مطلعة على أعمال "القرض الحسن" لـ"لبنان24" إن جميع الموجودات الخاصة بالناس تم تخزينها في أماكن آمنة جداً، مشيرة إلى أن المؤسسة التي خسرت العديد من فروعها عام 2006، استطاعت التوسع مجدداً وإعادة كافة الحقوق لأصحابها آنذاك.
وتزامناً مع هذا الأمر، عمد مواطنون ليل الأحد - الإثنين، للإتصال بالعديد من المسؤولين بالقرض الحسن للاطمئنان على ذهبهم، فقيل لهم إن كل الموجودات بأمان.

المصدر: لبنان 24

مقالات مشابهة

  • بعد هروبها من المنزل.. إطلالات مثيرة للجدل لـ نادين الراسي
  • بيلا حديد تتصدر التريند بسبب السعودية
  • نادين الراسى تتصدر التريند بعد هروبها بالبيجاما من المنزل.. تفاصيل
  • بسبب القصف الإسرائيلي.. نادين الراسي: لا تتفاجأوا.. بنهرب في لبنان بالبيجاما والروب»
  • خلود في دعوى خلع بسبب 1000 جنيه ورهان.. ماذا قالت في الجلسة الحاسمة؟
  • تفاصيل هروب نادين الراسي بالبيجامة من منزلها بـ لبنان «صورة»
  • بسبب القصف الإسرائيلي.. نادين الراسي تغادر منزلها بالبيجاما
  • نادين الراسي تهرب من منزلها بسبب القصف الإسرائيلي على لبنان
  • ماذا يعني استهداف القرض الحسن؟