الأسبوع:
2024-10-23@18:32:52 GMT

«ولاء الشريف» من داخل الحرم المكي.. ماذا قالت؟ | صور

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

«ولاء الشريف» من داخل الحرم المكي.. ماذا قالت؟ | صور

شاركت الفنانة ولاء الشريف، المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور من داخل الحرم المكي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أدائها لفريضة العمرة، معلقة: «الحمد لله الذي أنعم علينا بزيارة بيته الكريم».

View this post on Instagram

A post shared by Walaa Elshrif (@walaaelshrif)

آخر أعمال ولاء الشريف

وتعد آخر أعمال ولاء الشريف مشاركتها في مسلسل العودة الذي عرض مؤخرا.

ويدور مسلسل «العودة» رومانسي تشويقي، في إطار الجدلية الأعظم عن الحب، وأن الحب أو فقدانه لا يقتل بل يجعلك بين الحياة والموت، وهو حول آدم الذي يعود لبلده الأقصر بعد اختفاء شقيقه يحيى في ظروف غامضة ليبدأ رحلة البحث عنه، وخلال البحث تتجدد علاقة الحب القديمة بين آدم وكيان التي لم يستطع الزواج منها قبل سفره لعدم قبول أهلها لتجمعهم الأحداث مرة أخرى، فهل ستنجح علاقتهم هذه المرة؟ وما مصير يحيى بعد ظهور دلائل على قتله وأن سر اختفائه هو خريطة قديمة لمنجم ذهب.

«العودة» بطولة شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلي، وليد فواز، عصام السقا، بسنت شوقي، محمد على رزق، ولاء الشريف، محمد رضوان، صفاء الطوخي، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

معلومات عن الفنانة ولاء الشريف

- ولاء الشريف، فنانة مصرية، بدأت عملها في المجال الفني من خلال المشاركة في الفرق المسرحية التابعة لوزارة الثقافة.

- انتقلت بعد ذلك لتدرس فنون المسرح في القاهرة وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2011.

- شاركت في عدة مسلسلات يذكر منها مسلسل (الزوجة الثانية) في دور (حنان) الفتاة الريفية البسيطة، ودور (نعمة) بنت البلد التي جاءت من حارة شعبية في (الداعية).

اقرأ أيضاًلأول مرة.. ولاء الشريف بالحجاب في دراما رمضان 2023

مسلسل «صيد العقارب» الحلقة 23.. ولاء الغول تقتل زوجها وتكتشف أنه ابن زوجة أبيها (صور)

مسلسل «بابا جه» الحلقة 12.. أوردر جديد لـ «أكرم حسني» وولاء تكشفه متلبسًا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ولاء الشريف الفنانة ولاء الشريف ولاء الشریف

إقرأ أيضاً:

الرقص مشاعر وليس حركات جسدية.. ماذا قالت نجوى فؤاد عن الراقصات الأجنبيات؟

في حديثها عن الرقص وتأثيره العميق، أعربت الفنانة المصرية نجوى فؤاد عن رأيها الجريء بشأن الراقصات الأجنبيات، خلال ظهورها في برنامج "قعدة ستات"، أكدت فؤاد استيائها من أسلوب الرقص الذي تقدمه بعض الراقصات، حيث اعتبرت أن ما يفعلنه لا يعكس جوهر الرقص الحقيقي.

نجوى فؤاد واحدة من أبرز الراقصات في العالم العربي

نجوى فؤاد، التي تعتبر واحدة من أبرز الراقصات في العالم العربي، أوضحت قائلة: "أنا مش بشوف أي راقصة من الراقصات ولا عندي استعداد أشوف حد فيهم". وأضافت بتصريح صارم: "هقوم أضربها وهي عريانة كده". كلماتها تعكس قلقها من الطريقة التي تُعرض بها ثقافة الرقص، والتي تصفها بأنها لا تتماشى مع القيم والمبادئ التي تمثلها.

عندما تناولت فؤاد مفهوم الرقص، شددت على أنه ليس مجرد حركات جسدية، بل هو تعبير عن المشاعر وترجمة للأغاني والموسيقى. "الرقص مشاعر بتطلع من الإنسانة"،هكذا لخصت فؤاد المعنى الحقيقي للرقص، مشيرة إلى أن الأداء يجب أن يكون متجذراً في الثقافة والفن العربي.

إحدى الشركات المدعومة من حاضنة "علوم الفضاء" تحصد المركز الثاني بمسابقة دولية محافظ الغربية: رضاء المواطن عن جودة ومواصفات رغيف الخبز هو معيارنا الأساسي خفايا مرض أحمد سعد.. هل التريند يغطي على الحقيقة؟ القصة الكاملة آرائها  نجوي فؤاد

إلى جانب آرائها حول الرقص، تحدثت نجوى فؤاد عن جوانب أخرى من حياتها، مثل علاقتها بالدين، أكدت أنها تواظب على قراءة القرآن كل يوم خميس، موضحة أهمية هذه العادة الروحية بالنسبة لها، وذكرت خلال ظهورها في برنامج "تابوو" مع نزار الفارس أنها تجد السلام الداخلي في تلك اللحظات التي تقضيها في الصلاة وقراءة القرآن، حيث تضيف: "لازم ساعة أو ساعتين قرآن، احط الطرحة وابدأ أصلي ركعتين لله".

هذا التوازن بين حياتها الفنية والدينية يعكس عمق شخصيتها، ويظهر كيف يمكن للفن أن يتفاعل مع القيم الروحية، من خلال كلماتها، تقدم نجوى فؤاد رؤية نقدية تعكس القلق من تطور الفنون وكيفية تقديمها، مع التأكيد على أهمية الأصالة والجوانب الثقافية في التعبير الفني.

بذلك، تؤكد نجوى فؤاد أن الرقص ليس مجرد فن، بل هو جزء لا يتجزأ من الهوية والثقافة، وينبغي أن يحافظ على جوهره ومعانيه العميقة.

نجوي فؤادنجوي فؤادالرقص مشاعر ليس حركات جسدية" نجوى فؤاد" ماذا قالت عن الراقصات الأجنبيات؟

مقالات مشابهة

  • نادين الراسي تتصدر التريند بسبب لبنان.. ماذا قالت؟
  • «اغفر ذنوبنا».. دعاء الفنانة ولاء الشريف داخل الحرم المكي
  • عرضه تجاريا غير منصف.. ماذا قالت ماجدة خير الله عن فيلم "عنها"
  • خلود في دعوى خلع بسبب 1000 جنيه ورهان.. ماذا قالت في الجلسة الحاسمة؟
  • من أمام الكعبة.. أحدث ظهور لـ ولاء الشريف على إنستجرام
  • ولاء الشريف في أحدث ظهور لها من تأدية مناسك العمرة
  • الرقص مشاعر وليس حركات جسدية.. ماذا قالت نجوى فؤاد عن الراقصات الأجنبيات؟
  • ماذا يعني استهداف القرض الحسن؟
  • بعد استهداف القرض الحسن... ماذا قالت قناة إسرائيليّة بارزة عن حزب الله؟