تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء  أعضاء البرلمان" النواب والشيوخ" بحضور أعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة، وكلاء الوزارات رؤساء القطاعات ومديري مديريات الخدمات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، لبحث ومناقشة عدد من الموضوعات والمشاكل المتعلقة بالمواطنين.
جاء ذلك بحضور الدكتور إيهاب منصور، معاون المحافظ، والمحاسب عبد الحليم التهامي مدير إدارة الاتصال السياسي بالمحافظة والمهندسة ولاء حمزة، وكيل إدارة الاتصال السياسي.


 استمع "محافظ الدقهلية" لمطالب واحتياجات مواطني الدقهلية والمقدمة من خلال نواب البرلمان، كل في نطاق دائرته التي يمثلها وايضا علي مستوي المحافظة.

وأكد التعاون الكامل مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ من أجل حل مشاكل المواطن البسيط في كافة القطاعات الخدمية والتي شملت (الطرق- المخططات العمرانية- المواقف- المرور - المواصلات- الصحه - مياه الشرب والصرف الصحي- الكهرباء - الغاز - الري - الزراعه - التموين- النظافة - التربية والتعليم - الشباب والرياضة).

وأوضح اللواء "مرزوق " أن جميع أعضاء الجهاز التنفيذي يبذلون اقصي الجهود في كافة القطاعات ومن خلال تنسيق الوحدات المحلية من أجل تقديم كافة الخدمات للمواطن الدقهلاوي بالتعاون والتنسيق مع كافة مؤسسات الدولة وفي مقدمتها البرلمان بأعضائه من مجلسي النواب والشيوخ.


وفي ذات السياق تناول " المحافظ "مع النواب عدد من الموضوعات المتعلقة بالمشروعات الخدمية التي يحتاج إليها المواطنين لتعزيز الخدمات المقدمة لهم، وتقديم الحلول الفورية للعديد من المشكلات الجماهيرية.

الدقهلية تبدأ تشغيل 3 شركات نظافة لرفع القمامة من الشوارع محافظ الدقهلية يتابع استكمال أعمال إزالة معرض سيارات مخالف للمرة الثانية WhatsApp Image 2024-10-23 at 3.11.23 PM WhatsApp Image 2024-10-23 at 3.11.30 PM WhatsApp Image 2024-10-23 at 3.11.21 PM WhatsApp Image 2024-10-23 at 3.11.22 PM (1) WhatsApp Image 2024-10-23 at 3.11.22 PM (2)

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية إدارة الاتصال السياسي الدقهلية الشباب والرياضة اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلیة

إقرأ أيضاً:

رئاسة البرلمان تعتمد مجلس إدارة المصرف المركزي وتسمي 6 أعضاء له

أعلنت هيئة الرئاسة بمجلس النواب اعتماد مجلس إدارة المصرف المركزي المحال إليهم من المحافظ ونائبه.

وأفاد قرار رئاسة مجلس النواب بتعيين كل من فاخر بوفرنة وأسامة الساعدي وفوزي بوخزام وعلي عمران ورضا قرقاب وعامر كركر، أعضاءً بمجلس إدارة المصرف.

وفي الثلاثاء الماضي، أحال محافظ مصرف ليبيا المركزي ناجي عيسى ونائبه مرعي البرعصي قائمة لإدارة مجلس المصرف إلى مجلس النواب لتصويت عليها.

وفي الـ25 من سبتمبر الماضي، أعلنت البعثة الأممية رسميا توصل ممثلي مجلسي النواب والدولة إلى تسوية بشأن أزمة المصرف المركزي؛ حيث وقع الطرفان بالأحرف الأولى على اتفاق بشأن الإجراءات والمعايير والجداول الزمنية لتعيين محافظ ونائب محافظ ومجلس إدارة لمصرف ليبيا المركزي.

وفي الـ30 من سبتمبر، أعلن مجلس النواب تصويته بالإجماع على تعيين ناجي عيسى محافظا للمركزي، ومرعي البرعصي نائبا له، وفق الاتفاق الذي رعته البعثة الأممية، على أن يتم تعيين مجلس إدارة للمصرف في وقت لاحق.

المصدر: قرار + قناة ليبيا الأحرار

إدارة المصرف المركزيرئيسيمجلس النواب Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • لجنة من محافظة الدقهلية تبدأ حصر التكتلات الاقتصادية بالمدن والقرى
  • الدقهلية تبدأ تشغيل 3 شركات نظافة لرفع القمامة من الشوارع
  • محافظ الدقهلية يلتقي بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بحضور أعضاء الجهاز التنفيذي
  • وزير البترول ومحافظ الإسكندرية يفتتحان مشروع تطوير وإعادة تأهيل 60 منزلا|شاهد
  • الدقهلية.. حملة لإزالة معرض سيارات مقام على أرض زراعية
  • رئاسة البرلمان تعتمد مجلس إدارة المصرف المركزي وتسمي 6 أعضاء له
  • وكيل تعليم الدقهلية يوجه بإطلاق مشروع طلابي لتصنيع أثاث المدارس
  • بدء تنفيذ أعمال المرحلة الثالثة من برنامج التوعية الشامل بإدارة المخلفات في الدقهلية
  • صحة الدقهلية تعلن إجراء جراحة لاستئصال البروستاتا بالتبخير بمستشفى السنبلاوين