أعلنت الجهة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب، أنه من المقرر أن تحيي الفنانة حفلًا جماهيريًا في نوفمبر المقبل، ونشرت بوستر الحفل عبر صفحتها علي موقع إنستجرام، وعلقت: نوفمبر، صوت الوطن العربي الفنانة شيرين، جاهزين، قريبًا في الكويت.

شيرين عبد الوهاب ترد على اعتذار أحلام

سبق، علقت الفنانة شيرين عبدالوهاب على اعتذار الفنانة أحلام لها لعدم تهنئتها بعيد ميلادها ووعد الأخيرة لها بأنها ستزور مصر قريبًا لرؤيتها، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات “إكس”، وكتبت: “يا أم فهد يا غالية على قلبي معايدتك وصلت واللي بينا أكبر من كده دائمًا معايا على طول يارب ومصر هتنور بحضورك وأكيد لازم أشوفك ونتقابل يا ملكة”.

 

 

اخر أعمال شيرين عبد الوهاب

وكانت شيرين عبد الوهاب طرحت خلال الأيام الماضية، أغنية بعنوان ابتسمت، وهي أخر أغاني ألبومها الجديد، الذي أطلقت عليه ألبوم البوتاجاز، الألبوم الذي تعرض لحذف جميع أغانيه من على يوتيوب، وبعض المنصات الإلكترونية والموسيقية بسبب أزمة الفنانة مع شركة روتانا، ولكن صمتت شيرين على طرحه كاملًا دون توقف، في خطوة وصفها الجمهور بـ ألبوم التحدي والصمود.

   كلمات أغنية "ابتسمت" لـ شيرين

قولت له أنت قويت زمان

واديك راجع ليّ واتهزمت

اتفاجئت لما دمع أنا اتضايقت

اتلبخت عليه قلقلت

فجأة جوايا اتقسمت

كان ده ضعف ولا عطف

ولا شوق مبقاش آوانه

قلبي دق خطفه خطف

رجع الإحساس مكانه

روحي جريت جري له

بس وأنا ثابتة في مكاني

جوه مني صرخت فيه

قولت له ما تبعدش تاني

ابتسمت.. جالي وعليه اترسمت

قولت له أنت قويت زمان

واديك راجع لي واتهزمت

اتفاجئت لما دمع أنا اتضايقت

اتلبخت عليه قلقلت

فجأة جوايا اتقسمت

قولت لا اجمدي عشان ليكي حق

دوست على قلبي وقويت

وواقفة ومهزتش رمش

شوفت منه كتير بجد

مش بكلمة ودمعة أحن

ده في كرامتي ما بتساومش

كان ده ضعف ولا عطف

ولا شوق مبقاش أوانه

قلبي دق خطفه خطف

رجع الإحساس مكانه

روحي جريت جري له

بس وأنا ثابتة في مكاني

جوه مني سرحت فيه

قولت له ما تبعدش تاني

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال شيرين عبد الوهاب آخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب آخر أعمال شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب ترد على اعتذار أحلام شيرين عبد الوهاب شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

شيرين عبد الوهاب: من الأزمات إلى الأرقام القياسية – فنانة تكسر الحدود!

أكتوبر 22, 2024آخر تحديث: أكتوبر 22, 2024

المستقلة/- نجحت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في تحقيق إنجاز تاريخي بدخولها موسوعة غينيس للأرقام القياسية، لتصبح أول فنانة عربية تحقق أطول فترة تواجد في قوائم الأغاني الأكثر رواجاً. ووفقاً للحساب الرسمي لموسوعة غينيس، تصدرت شيرين قائمة Billboard لأفضل 100 فنان عربي لمدة 11 أسبوعاً متتالياً منذ 16 مارس 2024، بفضل مجموعة من الأغاني الناجحة، مثل: “كلام عينه”، و”الوتر الحسّاس”، و”صبري قليل”، التي حازت إعجاب الجماهير.

ألبوم “نساي” الذي طرحته شيرين عام 2018 لا يزال يحظى بشعبية كبيرة رغم مرور سنوات على إطلاقه. وقد تصدرت أغاني الألبوم قوائم الموسيقى المختلفة في وقتها، ويستمر في جذب اهتمام الجمهور، ما يعكس القدرة الاستثنائية للفنانة في تقديم أعمال تترك بصمة طويلة الأمد.

أغاني حديثة رغم أزمات مع “روتانا”

في الفترة الأخيرة، ورغم توتر علاقتها مع شركة “روتانا”، طرحت شيرين عدة أغاني استطاعت أن تتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي. ورغم حذف الشركة لبعض أعمالها من المنصات، إلا أن أغاني مثل “ابتسمت” و”بتمنى أنساك” و”عسل حياتي” لاقت نجاحاً لافتاً وأثبتت شعبية شيرين المستمرة.

عودة إلى الساحة بحفل في دبي

تستعد شيرين لإحياء حفل جديد في دبي يوم 13 ديسمبر، ليكون أول ظهور فني لها بعد فترة غياب بسبب أزمتها مع “روتانا”. ويتوقع أن يشهد الحفل إقبالاً كبيراً من جمهورها المتشوق لرؤيتها على المسرح من جديد، خاصة بعد تجاوزها تلك الفترة الصعبة.

شيرين: فنانة تتجاوز الأزمات وتحقق النجاحات

إن دخول شيرين عبد الوهاب إلى موسوعة غينيس يعكس حجم نجاحها وتأثيرها في عالم الموسيقى العربية. ورغم التحديات التي واجهتها، بما في ذلك الخلافات مع شركات الإنتاج، فإنها تواصل تقديم أعمال ناجحة وتثبت مرة أخرى أنها قادرة على العودة بقوة إلى الساحة الفنية.

مقالات مشابهة

  • بعد غياب طويل عن الساحة الفنية.. شيرين عبد الوهاب تستعد لإحياء حفل بالكويت
  • بعد دخول شيرين عبد الوهاب.. 3 نجمات عرب يتصدرن موسوعة جينيس
  • تعرف على موعد حفل شيرين عبد الوهاب فى دبي
  • شيرين عبد الوهاب تدخل موسوعة جينيس بإنجازٍ جديد
  • مصر.. الفنانة «شيرين» تدخل موسوعة «غينيس»
  • شيرين عبد الوهاب تدخل «جينيس» للأرقام القياسية.. ما السبب؟
  • شيرين عبد الوهاب تكتب التاريخ بدخولها موسوعة جينيس.. شاهد إطلالاتها المميزة
  • شيرين عبد الوهاب: من الأزمات إلى الأرقام القياسية – فنانة تكسر الحدود!
  • شيرين عبد الوهاب تدخل موسوعة جينيس