بوابة الفجر:
2024-10-23@18:23:31 GMT

نورهان شعيب تكشف سر ابتعادها عن الفن

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

كشفت الفنانة نورهان شعيب، سبب ابتعادها عن النجومية خلال لقائها في برنامج مع خيري، قائلة: «كون أن ربنا منحني القدرة أني أبعد فهذه نعمة، لأن النجومية فتنة، مش أي حد بيعدي منها، ولا بسهولة تتجاوزها، ممكن تخلي دماغك تشطح، لكن الحمد الله عمري ما واجهته».

سبب ابتعاد نورهان شعيب عن الفن 

وأضافت نورهان شعيب: «أنا قعدت 5 سنين مش عارفة اتنفس من كثر الشغل، اشتغلت لغاية ما تخرجت من الجامعة، قضيت الليل والنهار شغل وعلاقتي بالعالم كله كانت مقطوعة، الابتعاد حصل لأني حسيت أني شغالة بإخلاص شديد وانفعالات صادقة ومشاعر ناس وشخصيات ثانية، وأنا لسه صغيرة جدا، حسيت أني اترميت بدري، ولم أعش حياتي، خاصة أني كنت الابنة الوحيدة».

واستكملت نورهان: إن الفنان يصاب بأمراض نفسية نتيجة ضغط الشغل، وقد اعتذرت عن كثير من الأدوار لأنها لم تكن تناسبني، والعمل هو الحل الأفضل لكل المشاكل، مؤكدة أن عدم نجاحها في حياتها الزوجية كان لأسباب لا تخصها، تزوجت عن حب، وأنجبت ابني بعد زواجي مباشرة، والحمد الله كنت عايشة حياة سعيدة جدًا، وكنت حابة أعيش اللحظة مع ابني وأستغرق فيها حتى النهاية، والحمد لله أنا عمري ما ندمت على قراري في تكوين أسرة».

آخر أعمال نورهان شعيب

وكان آخر أعمال نورهان شعيب هو مسلسل "يوتيرن"، الذي عرض في رمضان 2022، بطولة كل من ريهام حجاج، والفنان الكبير توفيق عبد الحميد، الذي عاد من خلال هذا المسلسل إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عاما، شارك في البطولة كل من: عبير صبري وكريم قاسم ومحمود حجازي وصفاء الطوخي وعبير منير وهلا السعيد وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبدالعزيز.

قصة مسلسل يوتيرن

تدور قصة مسلسل يوتيرن بطولة ريهام حجاج، حول الزوجة التي تعمل ضابطة ملاحة، واضطرت لسماع أوامر زوجها وترك عملها لتنعزل عن العالم بسبب غيرته المرضية عليها، وبمرور الوقت تنقطع علاقتها بصديق طفولتها إلا أنها تتعرض لحادث يغير مجرى حياتها وتتغير معه أحداث المسلسل بالكامل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال نورهان شعيب الفنانة نورهان شعيب نورهان شعيب نورهان شعیب

إقرأ أيضاً:

نشرة المرأة والمنوعات: الوقوف لساعات طويلة يصيبك بمرض خطير.. أبرز أسباب مرض داليا مصطفى.. سعر غير متوقع لـ فستان ريهام حجاج

نشر موقع “صدى البلد”، عددًا من الأخبار المهمة في مجالي المرأة والمنوعات خلال الساعات الماضية، حيث تم التطرق إلى أهم الموضوعات التي أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشهدت اهتمامًا من قبل مُتابعي السوشيال ميديا، ومن أبرزها:  رشة من الكاكاو على القهوة تمنحك فوائد غير متوقعة، أطعمة تساعد على التركيز والانتباه، عشبة غير متوقعة تدمر الكوليسترول، ماذا يحدث عند شرب الكركم والزنجبيل معا؟، فوائد الشيح المثبتة علميا، الوقوف لساعات طويلة يصيبك بمرض خطير ، أضرار وخيمة لتناول المشروبات الغازية كل يوم، إصابة داليا مصطفى بمرض خطير وهذه أهم أسبابه،  وغيرها.

 

نشرة المرأة والمنوعات

 

رشة من الكاكاو على القهوة تمنحك فوائد غير متوقعة|تحمي من السرطان والسكر

 

من مطبخك.. أطعمة تساعد على التركيز والانتباه

 

بديل الشاي الأخضر.. عشبة غير متوقعة تدمر الكوليسترول| سعرها رخيص جدا

 

ماذا يحدث عند شرب الكركم والزنجبيل معا؟.. مفاجأة بعد 4 أسابيع

 

يقـ.تل الطفيليات والديدان.. إليك فوائد الشيح المثبتة علميا

 

الوقوف لساعات طويلة يصيبك بمرض خطير | دراسة صادمة

 

أضرار وخيمة لتناول المشروبات الغازية كل يوم | تصل للوفاة

 

بعد أنباء طلاق داليا مصطفى وشريف سلامة.. شاهد أجمل اللحظات الرومانسية بينهما

 

سعر غير متوقع لـ فستان ريهام حجاج | شاهد

 

بيقولوا اتطلقت.. إصابة داليا مصطفى بمرض خطير وهذه أهم أسبابه

مقالات مشابهة

  • «النجومية فتنة».. الفنانة نورهان شعيب تكشف سبب اعتزالها الفن (فيديو)
  • بفستان سعره 30 ألف جنيه.. ريهام حجاج تتصدر التريند بصور رومانسية مع زوجها
  • ريهام حجاج تغازل محمد حلاوة: «بين ذراعيك وجدت منزلي»
  • لهذا السبب.. ريهام حجاج تتصدر تريند "جوجل"
  • نشرة المرأة والمنوعات: الوقوف لساعات طويلة يصيبك بمرض خطير.. أبرز أسباب مرض داليا مصطفى.. سعر غير متوقع لـ فستان ريهام حجاج
  • سعر غير متوقع لـ فستان ريهام حجاج | شاهد
  • نورهان تكشف سر اعتزالها الفن.. واختيارها العمل بالتدريس (تفاصيل)
  • مش ندمانة.. نورهان تكشف كواليس اعتزالها الفن (فيديو)
  • كان قرارا صحيحا.. نورهان تكشف سبب اعتزالها الفن