يفكر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، في إراحة اللاعبين الأساسيين خلال مباراتي كاب فيردي وبوتسوانا في الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

يتجه حسام حسن لإعطاء الفرصة للاعبين المحليين والبدلاء في المباراتين المقبلتين، خاصة بعد ضمان التأهل إلى البطولة بعد الوصول إلى 12 نقطة من 4 مباريات.

"فاز بركلات الترجيح".. كولر يعلق على تفوق الزمالك على الأهلي بقيادة جوميز عاجل.. اتحاد الكرة يدرس تعديل نظام كأس مصر 2024-2025

من جهة أخرى، يوجد اقتراح داخل اتحاد الكرة بنقل مباراة مصر ضد بوتسوانا في الجولة الأخيرة من التصفيات إلى استاد الدفاع الجوي بدلًا من استاد القاهرة، بسبب أعمال الصيانة المخطط لها في استاد القاهرة خلال الفترة المقبلة.

كما حددت رابطة الأندية المصرية المحترفة يوم 10 نوفمبر موعدًا لتوقف الدوري الجديد، استعدادًا لمعسكر منتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن، الذي يأتي تحضيرًا لمواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

وقد قرر الجهاز الفني للمنتخب المصري، بقيادة حسام حسن، بدء المعسكر يوم 10 نوفمبر، في إطار الاستعدادات للبطولة بعد ضمان التأهل، حيث جمع المنتخب 12 نقطة من أول أربع مباريات في التصفيات.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب المصري مبارياته القادمة في شهر نوفمبر ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا، وذلك بعد أن تأهل رسميًا للبطولة عقب الفوز على موريتانيا بهدف دون رد. سيواجه المنتخب المصري كاب فيردي ثم بوتسوانا خلال الفترة من 11 إلى 19 نوفمبر، في إطار الجولتين الخامسة والسادسة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استاد الدفاع الجوي اللاعبين الأساسيين تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 حسام حسن المدير الفني ستاد الدفاع الجوي منتخب المصري معسكر منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

حفلة لحفيدتي عبد الرحمن أبو زهرة في المتحف المصري الكبير

تستعد حفيدتا الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، مريم وأميرة لإحياء حفلين متتاليين في المتحف المصري الكبير، منتصف نوفمبر المقبل.


وتشارك أميرة ومريم أبو زهرة في إحياء حفلين متتاليين للأوركسترا الملكي البريطاني في قلب المتحف المصري الكبير تحت قيادة المايسترو العالمي ستيفن بيل، تقدمان خلالها توليفة من روائع الموسيقى الكلاسيكية العالمية لكورساكوف وتشايكوفسكي ورافل ومقتطفات من روائع السينما العالمية مثل هاري بوتر وحرب النجوم.


وتضع العازفتان أميرة ومريم أبو زهرة لمستهما الموسيقية في المشاركة المصرية الوحيدة مع الأوركسترا الملكي البريطاني عبر عزف الكمان الصولو لكل منهن، في مشاركة تعد تاريخية في حدث استثنائي لأول مرة في مصر، حيث تعزف أميرة مع الأوركسترا يوم ١٥ نوفمبر، في حين تعزف مريم في حفل ١٦ نوفمبر.

الأوركسترا الملكي البريطاني يعد أعرق مؤسسة موسيقية فنية تمثل المملكة المتحدة وعلى رأسها الملك تشارلز الثالث كراعي رسمي للأوركسترا التابعة للمؤسسة الملكية، ومعروفة عالميا بتقديمها حفلات مرموقة لروائع موسيقى الأفلام السينمائية العالمية في كبرى مسارح العالم سنويا.

 

أميرة ومريم أبو زهرة هن أحفاد الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، وحصدتا العديد من جوائز الموسيقى العالمية، فتوجت أميرة بجوائز مسابقة فريتز كرايزلر في فيينا ومسابقة جريمو البلجيكية بجانب الجائزة الذهبية في مسابقة فيرتوزوك للتلفزيون المجري.

 

في حين حصدت مريم أبو زهرة على جائزة كسارة البندق الروسية في موسكو وجائزة النوتة الذهبية للتلفزيون النمساوي في فيينا والجائزة الأولى في مسابقة أرتور جريمو البلجيكية، كما تم اختيار الأختين لتقديم مقطوعة موسيقية في حضور فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وحرمه ولفيف من كبار الوزراء في احتفالية يوم المرأة المصرية والأم المثالية.

مقالات مشابهة

  • بحضور الأساسيين.. تشكيل برشلونة وبايرن ميونيخ اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • الجميعة يغيب عن مواجهتي الهلال والنصر
  • السوبر المصري.. حسام المندوه يعلن مشاركة الزمالك: "الفرسان جاهزين وبيدربوا استعدادًا للأهلي"
  • السوبر المصري.. الزمالك يدرس طلب تأجيل النهائي أمام الأهلي 24 ساعة
  • السفير المصري في ناميبيا يلتقي عمدة العاصمة ويندهوك
  • حفلة لحفيدتي عبد الرحمن أبو زهرة في المتحف المصري الكبير
  • اجتماع عاجل لإدارة نادي الزمالك لبحث الانسحاب من بطولة السوبر المصري
  • عاجل.. الزمالك يدرس الانسحاب من نهائي السوبر المصري أمام الأهلي
  • بعد أزمة السوبر المصري.. الأهلي يدرس عرض كهربا للبيع «خاص»