ترأست الدكتورة صابرين عبدالجليل القائم بأعمال رئيس جامعة الاقصر، الاجتماع الدوري لمجلس خدمة المجتمع وتنمية البيئة، في جلسته 41، بحضور السادة وكلاء الكليات، وأمانة المجلس.

وافق المجلس على مشاركة الجامعة بتقديم الدعم اللوجستي للمؤتمر  الدولى الثانى عشر للرياضيات وعلوم المعلومات والمقرر إقامته بالأقصر  خلال نوفمبر المقبل.

دعم زواج 1667 فتاة يتيمة بمحافظة الأقصر

وناقش المجلس الخطط المقترحة لتنظيم العمل بقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكليات الجامعة.

ووافق المجلس على مقترح احتفالية العيد القومى للأقصر؛ وذلك يوم 4 نوفمبر بمكتبة مصر العامة، طبقًا لبرنامج يتم تنفيذه خلال فترة احتفال المحافظة بعيدها القومي؛ وتشارك به الجامعة من خلال تنفيذ عدد من الفعاليات.

كما وافق المجلس على خطاب مديرية العمل بالأقصر  بشأن تنفيذ مبادرة سلامتك تهمنا خلال شهر ديسمبر 2024م؛ بمشاركة عدد من العاملين بالمنشآت الأخرى خارج الجامعة وذلك تنفيذاً للمبادرة الرئاسية ( بداية جديدة لبناء الإنسان ).

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأقصر محافظة الاقصر مكتبة مصر العامة جامعة الاقصر رئيس جامعة كليات الجامعة المؤتمر الدولى خدمة المجتمع وتنمية البيئة مديرية العمل

إقرأ أيضاً:

إطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الرابع لشبكة ضباط الصف الأول بالأقصر

أُطلقت اليوم فعاليات المؤتمر الدولي الرابع لشبكة ضباط الصف الاول من مدينة الأقصر، والذي تنظمه هيئة الرقابة النووية والإشعاعية بالتعاون مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية، في الفترة من ٢١-٢٤ أكتوبر ٢٠٢٤، وذلك بمشاركة ما يزيد عن ٨٠ مشارك من دول العالم. ومن الجدير بالذكر، أنه قد تم عقد النسخة الثالثة من المؤتمر في مدينة فيينا عام ٢٠٢٢.

وفي كلمةٍ ألقاها الدكتور محمود جاد، رئيس إدارة الأمن النووي، نيابةً عن الأستاذ الدكتور سامي شعبان رئيس هيئة الرقابة النووية والإشعاعية، أكد من خلالها، حرص مصر الدائم على التعاون وتبادل الخبرات في مجال الأمن النووي مع نظيراتها من الهيئات الرقابية والجهات ذات الصلة بالأمن النووي، سواء عن طريق استضافة الفعاليات والتدريبات التي تضم مشاركين من مختلف دول العالم، أو من خلال مشاركة خبراء الهيئة في البعثات المختلفة التي تنظمها الوكالة الدولية للطاقة الذرية.

ومن جانبه، توجه الدكتور محمد ميرزا، ممثل الوكالة الدولية للطاقة الذرية، بكل الشكر لهيئة الرقابة النووية والإشعاعية على حُسن التنظيم وعلى التعاون الدائم والمثمر بين الهيئة والوكالة الدولية للطاقة الذرية.

مقالات مشابهة

  • ضمن مبادرة "بداية".. جامعة قناة السويس تنظم ندوة حول "أساسيات السلوك القويم"
  • جامعة المنيا تطلق فعاليات مبادرة " 100 يوم رياضة"
  • «صيدلة الأزهر» بنات تشارك في الاحتفال باليوم العالمي للهوسبيس 2024
  • نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة يفتتح فعاليات جامعة الطفل
  • جامعة الأقصر توافق على إنشاء "سفارة المعرفة" بالتعاون مع مكتبة الإسكندرية
  • ندوة بعنوان "أسرة مستقرة تساوى مجتمع أمن" بجامعة عين شمس.. الأربعاء المقبل
  • جامعة الفيوم تنظم قافلة طبية بقرية البسيونية ضمن مبادرة "بداية"
  • غادة عبدالرحيم تشارك فى فعاليات المؤتمر العالمى للصحة والسكان بالعاصمة الإدارية
  • إطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الرابع لشبكة ضباط الصف الأول بالأقصر