مسلسل 6 شهور.. حالة من الترقب الشديد لدى قطاع كبير من الجمهور لعرض مسلسل 6 شهور للنجم نور النبوي الذي يعد البطولة الأولى، لديه بالتعاون مع منصة WATCH IT الرقمية، والذي من المقرر انطلاقته اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024.

موعد عرض مسلسل 6 شهور لـ نور النبوي

ومن المفترض، أن يعرض مسلسل 6 شهور لـ نور النبوي للمرة الأولى، اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024، عبر منصة watch it الرقمية، ولهذا ترصد لكم «الأسبوع» في التقرير التالي ملخص أحداث الحلقة الأولى من مسلسل 6 شهور.

مسلسل 6 شهور ملخص الحلقة الأولى لمسلسل 6 شهور

وتشهد الحلقة الأولى من مسلسل 6 شهور، الكثير من الأحداث المشوقة، حيث يبدأ مراد الذي يلعب دوره الفنان نور النبوي في البحث عن وظيفة بديله لمندوب المبيعيات في شركة الغسالات، ليجري العديد من مقابلات العمل، حتى يصل إلى شركة عقارات يديرها مراد مكرم.

مسلسل 6 شهور نور النبوي أبطال مسلسل 6 شهور

ومسلسل 6 شهور، هو أول بطولة مطلقة للفنان الشاب نور النبوي، ويشاركه العديد من النجوم ومنها: الفنانة الشابة نور إيهاب، مراد مكرم، سلوى محمد على، ميشيل ميلاد، بسمة نبيل، باهر النويهي، مروان فارس، أحمد فاضل، نورا عبد الرحمن، أمجد الحجار، وباقة من الفنانين،

ضيوف الشرف في مسلسل 6 شهور

ويشارك عدد من النجوم وضيوف الشرف في مسلسل 6 شهور، أبرزهم: محمد عبد العظيم، محمود حافظ، عمرو وهبة، علاء مرسي، من المتوقع أن يكون لكل حلقة ضيف شرف تدور الحلقة حوله.

اقرأ أيضاًقبل انطلاقه.. موعد عرض مسلسل 6 شهور لـ نور النبوي «صور»

«أيام ونستمتع بالحكاية».. WATCH IT تواصل الترويج لمسلسل «6 شهور»

قبل ساعات من الحلقة الأخيرة.. إيهاب فهمي يوجه رسالة لأبطال مسلسل «برغم القانون»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: 6 شهور أبطال مسلسل 6 شهور أحداث مسلسل 6 شهور أعمال نور النبوي ابطال مسلسل 6 شهور الفنان نور النبوي حلقات مسلسل ٦ شهور حلقة 1 مسلسل 6 شهور مسلسل مسلسل 6 شهور مسلسل ٦ شهور حلقات مسلسل ٦ شهور حلقة ١ مسلسل 6 شهور لنور النبوي مسلسل 6 شهور نور النبوي مسلسل نور النبوي الجديد مسلسلات مسلسلات 2024 مسلسلات جديدة مسلسلات رمضان مسلسلات شاهد نور النبوي نور النبوي مسلسل 6 شهور الحلقة الأولى مسلسل 6 شهور نور النبوی

إقرأ أيضاً:

مواعيد عرض مسلسل مطعم الحبايب الحلقة الأخيرة

تفاعلت قاعدة جماهيرية كبيرة مع مسلسل مطعم الحبايب على مدار عرضه خلال الفترة الماضية وذلك لما شهده من أحداث مشوقة أثرت في الجمهور ليتفاعلوا مع أبطاله عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي هذا الصدد ينتظر الجمهور على أحر من الجمر عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل مطعم الحبايب، الذي يعرض عبر منصة «شاهد» الترفيهية.

مسلسل مطعم الحبايب، من بطولة أحمد مالك وهدى المفتي، إلى جانب كوكبة من النجوم أبرزهم: بيومي فؤاد، وانتصار، وإسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف مريم نعوم، وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

أحداث مسلسل مطعم الحبايب

دارت أحداث مسلسل مطعم الحبايب، في إطار كوميدي، حول الشيف أبو المجد، «بيومي فؤاد» الذي ترك العمل في قناة فضائية شهيرة وقرر أن يفتح مطعما خاصا، يبدأ أبو المجد في البحث عن شيفات للعمل معه ويلتقي بـ صبحي «أحمد مالك» شاب يعمل على عربية «كبدة».

ويرفض صبحي، العمل في مطعم «أبو المجد» لأنه كان سيفتتح مطعمه الخاص، لكن بعدما يفشل في تحقيق حلمه يعود للعمل في «مطعم الحبايب» ويكون فريق عمل خاص.

موعد عرض مسلسل مطعم الحبايب الحلقة الأخيرة

وتذاع الحلقة الأخيرة من مسلسل مطعم الحبايب بطولة أحمد مالك، عبر منصة شاهد يوم 26 أكتوبر الساعة 12 صباحًا.

اقرأ أيضاًهجوم صاروخي يجبر وزير الخارجية الأمريكى على الاحتماء داخل ملجأ في إسرائيل

يوسف الشريف يستعد للمشاركة في ندوة نقاشية بمهرجان الجونة السينمائي

مقالات مشابهة

  • مواعيد عرض مسلسل مطعم الحبايب الحلقة الأخيرة
  • قبل عرض مسلسل "6 شهور".. كزبرة يوجه رسالة لـ نور النبوي
  • بعد عرض مسلسل 6 شهور.. كزبرة يهنئ الفنان نور النبوي بهذه الكلمات
  • نور النبوي يمثل قطاعًا كبيرًا من الشباب في "6 شهور"
  • مسلسل "6 شهور" لـ نور النبوي يتصدر تريند التريند.. تفاصيل
  • موعد عرض مسلسل «6 شهور» لـ نور النبوي على watch it
  • لحظة كبيرة.. نور النبوي يروج لأولى حلقات "6 شهور" مع فريق العمل
  • قبل عرضه غدا.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل 6 شهور
  • ظهور والدة ياسر وهروب أكرم.. ملخص أحداث الحلقة الـ 28 من مسلسل "برغم القانون"