اجتاز لاعبو المنتخب الوطني للجوجيتسو برعاية شركة “مبادلة للاستثمار” إجراءات الوزن الرسمية بنجاح، استعدادا للمشاركة في بطولة العالم للجوجيتسو التي ينظمها الاتحاد الدولي، وتستضيفها مدينة هيراكليون اليونانية خلال الفترة من 24 إلى 26 أكتوبر الجاري.

ويضم المنتخب الوطني نخبة لاعبي ولاعبات الدولة، الذين يسعون إلى مواصلة مسيرة الإنجازات وترسيخ ريادة الإمارات على خارطة الجوجيتسو العالمية عبر الحفاظ على اللقب العالمي للعام الخامس على التوالي.

حضر إجراءات الوزن فهد علي الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، الذي أعرب عن ثقته الكبيرة في نجوم المنتخب وقدرتهم على المنافسة وصولا إلى منصة التتويج. وقال: “مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة العالم محطة مهمة لاستكمال وتعزيز مسيرة إنجازات الدولة الرياضية على المستوى العالمي”.

وأضاف: “بلغ لاعبونا أعلى معدلات الجاهزية للظهور بأفضل صورة، و متفائلون بقدرتهم على المنافسة بأعلى المستويات وتحقيق إنجازات جديدة تضاف إلى سجل الإمارات الحافل”.

بدوره أكّد مبارك صالح المنهالي مدير الإدارة الفنية في الاتحاد أن اللاعبين خضعوا لبرامج تدريبية مركزة على مدى أكثر من شهر، لتطوير مختلف الجوانب الفنية والذهنية للمنتخب و أظهروا قدرات عالية في استيعاب الخطط التكتيكية وتطبيقها في التدريبات وهم الآن في قمة استعدادهم لخوض المنافسات والحفاظ على اللقب.

وقالت مهرة محفوظ لاعبة المنتخب الوطني في وزن 70 كجم:” تمثيل دولة الإمارات في بطولة العالم للجوجيتسو شرف عظيم ومسؤولية كبيرة. عملنا بجد واجتهاد خلال الفترة الماضية، سواء من خلال التدريبات اليومية أو المعسكرات المكثفة، ونحن جاهزون لتحقيق انتصارات جديدة، ومحظوظون بالدعم الذي نحظى به من القيادة الرشيدة ومن اتحاد الإمارات للجوجيتسو والجهاز الفني، وسنسعى بكل قوة للحفاظ على اللقب”.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: فی بطولة العالم

إقرأ أيضاً:

منتخب الشراع شارك بـ5 رياضيين في بطولة إفريقيا

اختتم المنتخب الوطني للشراع والرياضات البحرية صنف الأوبتمست مشاركته الإفريقية المقامة بجمهورية السيشل .

وشارك المنتخب الوطني في البطولة الإفريقية بـ5 رياضيين في المنافسات الإفريقية حيث حل محمد الوليد في المركز 26 في الترتيب العام وزميله محمد الرملي في المركز 29 وجاء محمد طاباق في المركز 30 وحلت ميار الواليد في المركز 33 و شقيتها ماريا الواليد في المركز 39 .

المصدر قناة ليبيا الأحرار

منتخب الشراع Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • منتخب الإمارات للجوجيتسو يجتاز إجراءات الوزن في بطولة العالم
  • منتخب الجوجيتسو يجتاز إجراءات الوزن في بطولة العالم باليونان
  • بطولة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو منصة عالمية للإبداع
  • منتخب الجوجيتسو برعاية “مبادلة للإستثمار” يصل إلى اليونان للمشاركة في بطولة العالم
  • منتخب الجوجيتسو إلى اليونان للمشاركة في بطولة العالم
  • منتخب الإمارات للجوجيتسو يصل إلى اليونان للمشاركة في بطولة العالم
  • منتخب الجوجيتسو يصل إلى اليونان للمشاركة في بطولة العالم
  • المنتخب الوطني يواصل استعداداته لخليجي 26 بمعسكر تدريبي بملعب الشهداء في تعز
  • منتخب الشراع شارك بـ5 رياضيين في بطولة إفريقيا