الوحدة نيوز:

توعدت حكومة التغيير والبناء، الأمريكان بجحيم فيتنام رداً على تسريبات بغزو محافظة الحديدة.

وقال وزير الخارجية والمغتربين جمال عامر، في تغريدة على حسابه بموقع “إكس”، رصدتها “الوحدة”، إن “الادارة الامريكية من رأسها الى سافلها تجهد بالسعي الى الكيد ولكل ما يؤذي صنعاء”.

وأضاف: “وحين رد الله كيدها بدأت تطلق تسريبات بغزو الحديدة وكل ذلك دعماً للكيان (في إشارة إلى الكيان الصهيوني)، وإرغام القيادة على وقف مساندة غزة”.

وتابع: “ولو تهورت فأن جحيم فيتنام سيكون مجرد نزهة، فالأحرار لايركعون والنظام الأمريكي ليس الحاكم بأمر الله”.

وكان ميناء الحديدة خلال الفترة الماضية هدفاً لغارات أمريكية وبريطانية وإسرائيلية على خلفية الضربات الصاروخية التي وجهتها القوات المسلحة اليمنية بداخل العمق الإسرائيلي والسفن المرتبطة بها في البحر الأحمر وخليج عدن.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

"الوحدة الوطنية والتعايش السلمي في الإسلام".. ندوات بأوقاف الفيوم 

عقدت مديرية أوقاف الفيوم (17) أسبوعا دعويا ضمن فعاليات مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" بعنوان: "الوحدة الوطنية والتعايش السلمي في الإسلام.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور أسامه الأزهري وزير الأوقاف، وتحت إشراف الدكتور محمود الشيمي وكيل أوقاف الفيوم، وبحضور نخبة من أئمة الأوقاف والعلماء المميزين.

 

يأتي هذا في إطار الدور التثقيفي ونشر الفكر الوسطي المستنير الذي تقوم به وزارة الأوقاف المصرية، ومديرية أوقاف الفيوم لمواجهة التطرف والفكر المنحرف.

 

وخلال هذه اللقاءات أكد العلماء، أن الدين الإسلامى هو دين السلام، والسلام جزء لا يتجزأ من الإسلام، وتَرَسُّخ هذا الفعل يكون فى الشكل السلوكى لا القولى فقط، والرسول (صلى الله عليه وسلم) جاء سلاما ورحمةً للبشرية ولإنقاذها وإخراجها من الظلمات إلى النور حتى يصل الناس جميعا إلى أعلى مراتب الأخلاق الإنسانية فى كل تعاملاتهم فى الحياة، حيث يقول الله تعالى: “وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِلْعَالَمِينَ”.

كما أكد العلماء أن واجب الوقت وفقه الأولويات يحتمان على جميع أبناء الوطن المخلصين المدركين لطبيعة المرحلة أن يقفوا جميعًا صفًّا واحدًا، حتى تتحقق الكفاية لوطنهم كل فى مجال عمله، فهذا يعمل بيده، وذاك ينفق من ماله، وهذا يعلم الناس،وبهذا يتم توظيف جميع الطاقات والمواهب لخدمة الوطن، فهذا من صميم ديننا، حيث خاطبنا الله تعالى جميعًا بصيغة الجمع التى لا تستثنى أحدًا من العمل والجد، فقال سبحانه: “هُوَ الَّذِى جَعَلَ لَكُمُ الْأَرْضَ ذَلُولًا فَامْشُوا فِى مَنَاكِبِهَا وَكُلُوا مِن رِّزْقِهِ وَإِلَيْهِ النُّشُورُ”.

العلماء: الإسلام دعا إلى نشر الألفة والسلام بين أبناء المجتمع على اختلاف عقائدهم

وأضاف العلماء أن الإسلام دعا إلى نشر الألفة والسلام بين أبناء المجتمع على اختلاف عقائدهم، حيث يقول الحق سبحانه:“وَقُولُوا لِلنَّاسِ حُسْنًا”، ويقول سبحانه: “لَّا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ لَمْ يُقَاتِلُوكُمْ فِى الدِّينِ وَلَمْ يُخْرِجُوكُم مِّن دِيَارِكُمْ أن تَبَرُّوهُمْ وَتُقْسِطُوا إِلَيْهِمْ أن اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ”، وكان النّبى (صلى الله عليه وسلم) يتعامل مع غير المسلمين من هذا المنطلق القرآنى، فكان (صلى الله عليه وسلم) يحسن إليهم، ويقبل هديتهم، ويجيب دعوتهم، ويعود مريضهم؛ إظهارًا لسماحة هذا الدين، وحفاظًا على وحدة المجتمع وتماسكه. 

مقالات مشابهة

  • «سي إن إن»: تأخر إقلاع طائرة وزير الخارجية الأمريكي بسبب قصف حزب الله
  • وزير الخارجية اللبناني: وقف إطلاق النار إلزامي لأي حلول سياسية ودبلوماسية
  • “عيوننا مفتوحة و سنصل إليه”.. حزب الله يتوعد بملاحقة المجرم نتنياهو
  • "الوحدة الوطنية والتعايش السلمي في الإسلام".. ندوات بأوقاف الفيوم 
  • وزير الخارجية الأمريكي بلينكن يجري الزيارة الحادية عشرة للشرق الأوسط منذ الحرب الإسرائيلية على غزة
  • وزير الخارجية الإسرائيلي: سنواصل ضرب حزب الله حتى ينهار
  • ‏وزير الخارجية الإسرائيلي: حزب الله دفع وسيدفع ثمنا باهظا بسبب اعتداءاته على سكان الشمال وإطلاق النار تجاه إسرائيل
  • وزير الخارجية لأمريكا: جحيم فيتنام ينتظركم بالحديدة
  • وزير حوثي: استعداد أمريكي لغزو الحديدة