شهدت اللحظات الأخيرة، تطورات جديدة في ملف أزمة ثلاثي نادي الزمالك، في الإمارات، والذين دخلوا في مشادة مع فرد أمن إماراتي، عقب مباراة بيراميدز بنصف نهائي كأس السوبر.

وأقيمت جلسة المحاكمة لكل من عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك، وثنائي الفريق نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، عبر خاصية conference، صباح اليوم الأربعاء، من مركز شرطة الشعبية المحتجز به ثلاثي الزمالك.

وتقرر على خلفية محاكمة اليوم الأربعاء، تأجيل القضية لـ 29 أكتوبر الجاري، واستمرار حبس الثلاثي.

وجاءت الاتهامات في حق الثلاثي المحبوس واحدة، وهي تحديدا: استعمال القوة أو العنف أو التهديد مع موظف عام أو مكلف بخدمة عامة بنية حمله بغير حق علي أداء عمل من أعمال وظيفته، أو علي الإمتناع عنه، ولن يبلغ بذلك مقصده.

وبعد عرض المتهمين جميعهم من محبسهم من مركز الشرطة الشعبية، وبسؤالهم أنكروا جميعا التهم الموجهة إليهم، في حضور محاميين للدفاع عنهم، وهما: محمد المرزوقي وعبد الله جمعة، وقبلت المحكمة طلب تأجيل القضية إلي جلسة 29/10/ 2024، من أجل الدفاع والسماح بالتصوير وتكفيل المتهمين، مع السماح بتصوير ملف الدعوى.

تطور جديد في أزمة ثلاثي الزمالك

وعلمت بوابة "الأسبوع"، أن الجهود الدبلوماسية في الساعات الأخيرة، نجحت في تقديم محاكمة لاعبي الزمالك إلى الغد.

ومن المقرر أن يتم الفصل في أزمة الثلاثي، غدا الخميس، وهو نفس اليوم الذي يشهد مواجهة الزمالك مع الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري، على ملعب محمد بن زايد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شوبير مدحت شلبي حسين لبيب مصطفى فتحي احمد شوبير شلبي نبيل عماد دونجا دونجا مصطفي شلبي مصطفى شلبي نجوم البيع ثلاثي الزمالك مصراوي مصطفى شلبى دونجا ومصطفى شلبي مشادة مصطفى شلبي مشادة دونجا دونجا في الامارات احمد شوبير قناة الاهلي ازمة ثلاثي الزمالك

إقرأ أيضاً:

خاص| الزمالك يُطالب بتقديم محاكمة الثلاثي المحجتز

أتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، قرارا هامًا خلال الساعات الماضية، وذلك فيما يخص أزمة الثلاثي المحتجز في الإمارات، عبدالواحد السيد ومصطفي شلبي ودونجا، علي خلفية أزمة مباراة بيراميدز بنصف نهائي السوبر المصري.

 

وكشف مصدر لـ الوفد، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء سيتقدم بطلب اليوم الأربعاء، لتقديم محكامة الثلاثي المحجتز، على أن تقام غدًا الخميس، بدلا من الثلاثاء 29 أكتوبر.

 

وكانت نيابة أبوظبي الإماراتية قد قررت اليوم الأربعاء، استمرار حبس ثلاثي الزمالك حتي 29 أكتوبر الجاري، وذلك على خلفية اتهامهم بالاعتداء على أحد منظمي مباراة بيراميدز، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

 

على صعيد متصل، يستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الأهلي غدًا الخميس في مباراة مرتقبة وحاسمة على لقب السوبر المصري، في تمام الساعة الثامنة مساءً على استاد آل نهيان بدولة الإمارات.

 

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تقديم موعد جلسة ثلاثي الزمالك في الإمارات بعد جهود دبلوماسية
  • السوبر المصرى.. تقديم جلسة محاكمة ثلاثي الزمالك إلى الغد
  • حتحوت يعلن تقديم موعد محاكمة ثلاثي الزمالك
  • خاص| الزمالك يُطالب بتقديم محاكمة الثلاثي المحجتز
  • عاجل - أزمة متواصلة في صفوف الزمالك.. بين تجديد حبس فتوح واستمرار التحفظ على ثلاثي واقعة الملعب الإماراتي (التفاصيل)
  • عاجل.. انتهاء جلسة محاكمة ثلاثي الزمالك في الإمارات
  • محاكمة ثلاثي الزمالك اليوم في الإمارات.. كل ما تريد معرفته عن السيناريوهات المنتظرة
  • عاجل.. غدا أولى جلسات محاكمة ثلاثي الزمالك
  • من الاحتجاز إلى الإفراج.. أزمة ثلاثي الزمالك تُحل في اللحظات الأخيرة بتدخل دبلوماسي