تستعد العلامة التجارية بوكو Poco، التابعة لشركة شاومي لإطلاق أول هاتف ذكي لها يحمل اسم "Ultra"، والذي سيكون جزءا من سلسلة Poco F7 المنتظرة. 

بحسب ما ذكره موقع “phonearena” التقني، من المتوقع أن تتضمن سلسلة Poco القادمة من شاومي، عدة إصدارات من بينها الإصدار الأساسي Poco F7، والنسخة المتميزة Poco F7 Pro، بالإضافة إلى طراز ألترا الأكثر تميزا Poco F7 Ultra.

 

تفاصيل ومواصفات هاتف Xiaomi 13 Pro.. اكتشف قوة الابتكار من شاومي ينافس سامسونج وهواوي.. شاومي تستعد لإطلاق هاتف ثوري قابل للطي

 

تم رصد الهاتف Poco F7 Ultra ضمن قاعدة بيانات IMEI، والذي يحمل رقم الطراز 24122RKC7G. 

مواصفات الهاتف 

على الرغم من عدم توفر تفاصيل كثيرة حول مواصفاته، إلا أن رقم الطراز يشير إلى أنه سيكون نسخة معاد تسميتها من هاتف Redmi K80، وإذا ثبتت صحة هذه المعلومات، فإن أول هاتف Ultra من بوكو سيأتي بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 من كوالكوم، مما يضعه في فئة الهواتف الرائدة.

فيما  لم يتم الكشف رسميا عن سلسلة Redmi K80 بعد، لكن تم الإشارة إلى أن أحد هواتف السلسلة على الأقل سيحتوي على بطارية ضخمة بسعة 6,000 مللي أمبير ودعم شحن سريع بقدرة 100 وات.

 

تفاصيل ومواصفات هاتف Xiaomi 13 Pro.. اكتشف قوة الابتكار من شاومي بتقنية 5G وكاميرا دائرية.. شاومي تطلق أرخص هواتف Redmi

 

بينما تم تصميم سلسلة Redmi K80 خصيصًا للسوق الصيني، فإن سلسلة Poco F7 ستكون موجهة للسوق العالمي. 

وأشار محطة التسريبات Digital Chat Station إلى أن سلسلة Redmi K80 قد تكون أغلى قليلا من الإصدارات السابقة، مما يعني أن أسعار سلسلة Poco F7 قد ترتفع أيضا.

من المتوقع أن يتم الكشف عن سلسلة Poco F7 في الأسابيع القليلة المقبلة، بعد الإعلان الرسمي عن سلسلة Redmi K80 في الصين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شاومي معالج Snapdragon 8 Gen 3

إقرأ أيضاً:

أيهما تختار.. هاتف شاومي 14T أو شاومي14T Pro

إذا كنت تبحث عن هاتف من الفئة المتوسطة العليا أو مجرد هاتف قوي متعدد الاستخدامات، ستجد أن سلسلة هواتف شاومي قد تناسب احتياجاتك لكن من الصعب التمييز بين هاتف Xiaomi 14T و هاتف Xiaomi 14T Pro ، مما يجعل من الصعب تحديد أيهما يجب عليك شرائه.

 هاتف شاومي 14T أو  شاومي14T Pro

ووفقا لموقع| gsmarena " فمن حيث الحجم،  يأتي كلا الهاتفين بنفس حجم الشاشة من حيث القطر والارتفاع والعرض، ويعد الطراز 14T الأساسي أنحف قليلاً، ربما بسبب افتقاره إلى ملف الشحن اللاسلكي، لكنه أخف وزناً بأكثر من عشرة جرامات.

ومن المحتمل أن يعزى الفرق في الوزن بشكل أساسي إلى حقيقة أن هاتف 14T Pro يحتوي على إطار من الألومنيوم، بينما يأتي هاتف 14T بإطار بلاستيكي بالكامل.

ومع ذلك، لا يعني هذا أن جهاز 14T يبدو رخيصًا، فكلا الجهازين يتمتعان بتصميم مميز للغاية، وقد يجد البعض أن الإطار الصندوقي ذو الجوانب المستقيمة أكثر جاذبية ويوفر قبضة أكثر أمانًا.

ويتشارك كل من 14T و 14T Pro نفس الشاشة - 6.67 بوصة مع جميع الميزات مثل دعم HDR10 + وعمق ألوان 16 بت ومعدل تحديث 144 هرتز.

 هاتف Xiaomi 14T وهاتف Xiaomi 14T Pro
  بمزايا ومواصفات جبارة.. هاتف عملاق يغزو الأسواق قريبا من كوالكوم أخبار التكنولوجيا|«ميتا» تطرد موظفي إنستجرام وواتساب لسبب غريب.. تسريبات حصرية تكشف مفاجآت هاتف سامسونج Galaxy S25 Ultra


وعندما يتعلق الأمر بعمر البطارية،  لم يكن فارقا كبيرا ويعمل كلا الهاتفين على نفس برنامج HyperOS ويشتركان في نفس البطارية والشاشة، وفي المقابل يعد الشحن هو أحد الأسباب التي قد تدفعك إلى إنفاق بعض الأموال الإضافية على هاتف 14T Pro، فهو يدعم معيار الشحن السريع الذي تمتلكه شركة Xiaomi بقوة 120 واط، بينما يدعم هاتف 14T معيار الشحن السريع بقوة 67 واط. 

مقالات مشابهة

  • أخبار التكنولوجيا|هاتف جديد من هواوي يغزو الأسواق بإمكانيات تكتسح الجميع.. وكاسيو تطلق ساعة ذكية جديدة تنافس «أبل» بسعر لن تصدقه
  • بمواصفات جبارة تكتسح الجميع.. سامسونج تخطط لإطلاق هاتف ذكي ثلاثي الطي
  • Poco F7 Ultra يظهر كأول هاتف Ultra للشركة
  • ينطلق قريبا .. هاتف جديد من ريدمي بإمكانيات جبارة ..إليك المواصفات
  • بمواصفات فلاجشيب وبسعر لن تصدقه .. أفضل هاتف من موتورولا.. صور
  • هاتف Oppo Find X8 Pro منافس قوي ببطارية جبارة
  • أيهما تختار.. هاتف شاومي 14T أو شاومي14T Pro
  • بمواصفات جبارة.. تفاصيل ومواصفات جديدة لهواتف iPhone 17
  • شاومي تطلق شاشة Redmi G27Q 2025 بمعدل تحديث 180Hz