تأكد غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز عن مواجهة سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

فيستون ماييلي يغادر الإمارات

وكشف مصدر من داخل بيراميدز، غادر الكونغولي فيستون ماييلي، مهاجم الفريق، معسكر الفريق المقام حاليًا في أبو ظبي استعدادًا لمواجهة سيراميكا.

غياب ماييلي عن المباراة يأتي بسبب مرض والده الشديد، مما اضطره للعودة إلى بلاده للاطمئنان عليه، ما يعني أنه سيغيب رسميًا عن مباراة الغد.

في المقابل، حصل الجهاز الفني لفريق بيراميدز على تأكيدات بجاهزية اللاعب إبراهيم عادل، جناح الفريق الأيسر، بعدما عانى من إصابة خلال مباراة الزمالك السابقة في نصف نهائي كأس السوبر.

"حاسبوني آخر الموسم".. تعليق مثير من كولر قبل مواجهة الزمالك بنهائي السوبر عاجل.. نجم الزمالك السابق: في حال تتويج الأبيض بالسوبر المصري "هتبقى القاضية بجد"

عادل شارك في تدريبات الفريق اليوم بشكل طبيعي، وسيكون متاحًا أمام الجهاز الفني للدفع به في مواجهة سيراميكا، المقرر انطلاقها غدًا في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق مساءً، على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي.

يجدر بالذكر أن فريق بيراميدز خسر مباراته أمام الزمالك في نصف نهائي كأس السوبر بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، بينما خسر فريق سيراميكا أمام الأهلي بنتيجة 2-1، ليخوض الفريقان مباراة تحديد المركز الثالث.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيراميدز ابراهيم عادل السوبر المصري اللاعب إبراهيم عادل تحديد المركزين الثالث والرابع سيراميكا كليوباترا كأس السوبر المصري فيستون ماييلي غياب نجم الفريق فريق بيراميدز مواجهة سيراميكا كليوباترا مواجهة الزمالك مباراة الزمالك نجم بيراميدز نجم الزمالك السابق نادي بيراميدز مواجهة سیرامیکا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يعتذر لـ الإمارات ويعلن خوض مباراة السوبر المصري رسميًا

أعلن حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، موقف الفريق الأبيض من المشاركة الخميس المقبل في نهائي كأس السوبر المصري.

وأكد المندوه في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن نادي الزمالك جاهز لخوض مباراة نهائي كأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي الخميس المقبل.

وتابع: لم نتحدث حتى الآن عن الانسحاب من مباراة الفريق المقبلة، والفريق الأبيض سيخوض المباراة أمام النادي الأهلي يوم الخميس المقبل، معقبًا: «الفرسان جاهزين وبيتدربوا بشكل جيد استعدادًا للنهائي».

وعقّب رئيس بعثة الزمالك قائلاً: وجدنا كل تقدير وترحاب من الإمارات منذ لحظة وصول بعثة الفريق إلى البلاد، ولم يحدث أي إساءه معاملة لبعثة الزمالك على الإطلاق كما يتم تردده عبر وسائل التواصل المختلفة.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء بعدما حصل الفريق على راحة بالأمس بعد الفوز على بيراميدز والتأهل لنهائي كأس السوبر المقرر لها يوم الخميس المقبل أمام الأهلي، والتي ستقام على ملعب محمد بن زايد.

مقالات مشابهة

  • السوبر المصري.. مدرب بيراميدز يتحدث عن موقف رمضان صبحي وأهمية مباراة سيراميكا
  • السوبر المصري.. الرمادي يحفز لاعبي سيراميكا قبل لقاء بيراميدز
  • عاجل.. الزمالك يعتذر لـ الإمارات ويعلن خوض مباراة السوبر المصري رسميًا
  • موقف مصابي الأهلي قبل نهائي السوبر أمام الزمالك.. تأكد غياب ثنائي الفريق
  • حسام البدري: إمام عاشور لا يستحق أكثر من 10/2 أمام سيراميكا كليوباترا
  • بيراميدز ضد سيراميكا.. موعد مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في السوبر المصري
  • الزمالك إلى نهائي كأس السوبر المصري بعد مباراة ماراثونية أمام بيراميدز
  • ديربي جديد.. الأهلي يواجه الزمالك في نهائي السوبر المصري بالفوز على سيراميكا كليوباترا
  • عاجل.. القبض على ثلاثي الزمالك بعد مباراة بيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري