واصلت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، جولاتها المفاجئة التى بدأت بتفقد الوحدة المحلية بقرية 6 أكتوبر بمركز ادكو، وتابعت انتظام سير العمل داخل ادارات الوحدة المحلية وكذلك ملفات إزالة التعديات والتصالح وتقنين وضع اليد، للتأكد من الالتزام بالمعايير القانونية.

في جولة مفاجئة بأبوحمص.. محافظ البحيرة تتفقد الوحدة الصحية بـ «بسنتواي» إقالة مدير الوحدة الصحية لقرية ديبونو بالبحيرة

كما تفقدت سير العمل داخل وحدة التضامن الاجتماعي الموجودة داخل مجلس القرية للتأكد من انتظام صرف معاش تكافل وكرامة للمواطنين.

مشيرة الى أهمية توفير الدعم الاجتماعي للأسر المحتاجة،و ضرورة تحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

وخلال جولتها، وجهت الدكتورة جاكلين عازر بتشكيل لجنة من الشئون القانونية لمراجعة وفحص جميع القرارات الصادرة عن الوحدة المحلية القروية والخاصة بقرارات إزالة التعديات، بهدف تحقيق الشفافية والنزاهة في العمل الإداري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة محافظ البحيرة الوحده الصحيه وحدة التضامن الاجتماعي الدكتورة جاكلين عازر الوحدة المحلیة

إقرأ أيضاً:

في جولة مفاجئة ..محافظ البحيرة تتابع إلتزام السائقين بالتعريفة الرسمية

قامت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، بجولة تفقدية مفاجئة بمدينة دمنهور،لمتابعة مدى تطبيق سائقي سيارات التاكسي والسيرفيس بتطبيق التعريفة الجديدة ،والإلتزام بخطوط السير وعدم تجزئة الخطوط.

وشملت الجولة شارع عبد السلام الشاذلي ومدخل المحافظة، حيث استوقفت المحافظ عددًا من سيارات التاكس والسرفيس والميكروباص ،ونأكدت من إلتزام السائقين بالأجرة المقررة وإطمأنت من الركاب عن مدى الإلتزام بالتعريفة الجديدة لتجنب إستغلالهم.

و شددت الدكتورة جاكلين عازر، على ضرورة إلتزام التاكس بالتعريفة المقررة وعدم تجزئة خطوط السير بالنسبة للسرفيس، مؤكدة على الالتزام بخطوط السير المقررة،كما دعت المواطنين إلى دفع الأجرة المحددة والإلتزام بها.

وخلال الجولة تم رصد عدد من المخالفات، أبرزها عدم تشغيل العدادات والإمتناع عن تطبيق التعريفة الجديدة، وأصدرت المحافظ توجيهات فورية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وذلك بالتنسيق مع إدارة المرور ، مؤكدة أن المحافظة لن تتهاون في حماية حقوق المواطنين وتوفير خدمات نقل لائقة تتناسب مع إحتياجاتهم.

كما وجهت الدكتورة جاكلين عازر، إدارة المرور بتكثيف الحملات التفتيشية لضمان إستمرارية الإلتزام، وحثت المواطنين على الإبلاغ عن أي تجاوزات عبر الخطوط الساخنة المتاحة، مشيرة إلى أن المحافظة ستظل دائمًا في خدمة المواطنين وتسعى لتحسين مستوى الخدمات المقدمة إليهم وعدم المغالاة عليهم 

وفي ختام جولتها، إلتقت محافظ البحيرة بعدد من المواطنين، واستمعَت إلى شكواهم ومطالبهم  حول مستوى الخدمات المقدمة لهم، مؤكدة حرصها على الاستجابة وسرعه بحث تلك المطالب بما يحقق راحة المواطنين ويساهم في تيسير حياتهم اليومية.

مقالات مشابهة

  • محافظ البحيرة تحيل عاملين بالوحدة الصحية ببسنتواي في أبوحمص للتحقيق
  • في جولة مفاجئة بأبوحمص.. محافظ البحيرة تتفقد الوحدة الصحية بـ «بسنتواي»
  • محافظ البحيرة تتفقد سير العمل بالوحدة المحلية بقرية 6 أكتوبر.. صور
  • محافظ البحيرة: إقالة مدير وحدة صحية بقرية ديبونو وتحويل بعض العاملين للتحقيق
  • لتغيبه عن العمل.. محافظ البحيرة تقرر إقالة مدير الوحدة الصحية بقرية ديبونو
  • محافظ البحيرة تُقيل مدير وحدة "ديبونو" الصحية بإدكو وتُحيل العاملين للتحقيق (صور)
  • إقالة مدير الوحدة الصحية" بديبونو" بإدكو وإحالة العاملين للتحقيق
  • في جولة مفاجئة ..محافظ البحيرة تتابع إلتزام السائقين بالتعريفة الرسمية
  • حملة مكبرة لإزالة التعديات والمخالفات بمدينة أرمنت جنوب الأقصر