أعلنت شركة هواوى عن نتائج أعمالها للنصف الأول من عام 2023، وكان الأداء العام موافقاً للتوقعات.
وصلت إيرادات الشركة للنصف الأول من عام 2023 إلى 42.9 مليار دولار تقريباً مسجلة زيادة سنوية نسبتها 3.1٪، فيما بلغ هامش صافي الأرباح 15٪. وبلغت مساهمة وحدة أعمال البنية التحتية لتقنية المعلومات والاتصالات 23.05 مليار دولار، ووحدة أعمال المستهلكين 14.

3 مليار دولار، ووحدة الأعمال السحابية 3.3 مليار دولار، ووحدة أعمال الطاقة الرقمية 3.3 مليار دولار، ووحدة أعمال حلول السيارات الذكية 137.8 مليون دولار.

الاتصالات تتعاون مع هواوى لتعظيم الاستفادة من تكنولوجيا الذكاء الاصطناعى شباب الخريجين: ملتقى هواوي يوفر فرص عمل في 70 شركة محلية وعالمية (فيديو)


قالت سابرينا مينج، الرئيس الدوري لمجلس إدارة هواوى: "أود أن أشكر عملاءنا وشركاءنا الكرام على دعمهم المستمر، وأتوجه أيضاً بوافر الشكر لجميع موظفي الشركة على تفانيهم في أداء مهامهم. لقد ضخت هواوى استثمارات كبيرة في التقنيات التأسيسية للتحول الرقمي والحلول الذكية وإزالة الكربون مع التركيز بصورة خاصة على خلق القيمة لعملائنا وشركائنا.

سابرينا مينج الرئيس الدوري لمجلس إدارة هواوى

أضافت: "في النصف الأول من عام 2023، حافظت أعمال البنية التحتية لتقنية المعلومات والاتصالات على أدائها القوي، فيما حققت وحدة أعمال المستهلكين نمواً ملحوظاً. كما شهدت وحدتا أعمال الطاقة الرقمية والأعمال السحابية نمواً قوياً، واستمرت منتجاتنا الجديدة للمركبات المتصلة الذكية في تحقيق المزيد من القدرة التنافسية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الكربون الأول من عام 2023 ملیار دولار

إقرأ أيضاً:

فيلم "إنسايد أوت" يحقق مليار دولار

كشفت شركة والت ديزني، اليوم الأحد، أن إيرادات الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة “إنسايد أوت” "قلبا وقالبا" من إنتاج شركة بيكسار، تجاوزت مليار دولار عالميًا.

 

وأوضحت الشركة، في بيان رسمي لها أن إيرادات الفيلم تجاوزت حاجز المليار دولار في أقل من 3 أسابيع منذ بدء عرضه بأنحاء العالم، ليصبح أول فيلم رسوم متحركة على الإطلاق يحقق مثل هذه الإيرادات حيث حقق أعلى إيرادات من أي فيلم آخر هذا العام.

 

فيلم “إنسايد أوت” الجزء الأول

 

وعُرض الجزء الأول من الفيلم في 2015، تدور قصة الفيلم حول الطفلة (ريلي) التي تنتقل إلى (سان فرانسيسكو) مع عائلتها، بعد أن تسلم والدها عملا جديدا هناك، حيث تتحكم بها بعض المشاعر مثل (السعادة، الخوف، الغضب، الحزن، الاشمئزاز)، وتحاول (ريلي) بالمساعدة من مشاعرها الكامنة التي تعطيها نصائح يومية أن تتخطى معاناة الانتقال إلى هذه المدينة الجديدة، كما تحاول أن تظل محافظة على أحاسيسها اﻹيجابية.

مقالات مشابهة

  • مصر ترفع إيراداتها السياحية في النصف الأول من العام الجاري لـ 6.6 مليار دولار
  • «السياحة»: 6.6 مليار دولار إيرادات خلال النصف الأول من عام 2024
  • 335 مليار دولار صادرات كوريا خلال النصف الأول من العام
  • قطاع التوصيل السريع الصيني يتعامل مع أكثر من 80 مليار طرد في النصف الأول
  • 334.8 مليار دولار صادرات كوريا خلال النصف الأول من العام
  • فيلم "إنسايد أوت" يحقق مليار دولار
  • 0.6 % تراجعا بأسعار الذهب في الأسواق المحلية خلال النصف الأول من 2024
  • أسعار الذهب تتراجع 20 جنيهًا خلال تعاملات النصف الأول من العام الجاري
  • وزير التجارة: 20 مليار دولار صادرات سلعية متوقعة خلال النصف الأول من العام الجاري
  • أسعار الذهب تنخفض محليًا 0.8%.. وترتفع عالميًا 12.8% خلال النصف الأول