بوابة الفجر:
2024-10-23@17:48:13 GMT

مورينيو: مانشستر يونايتد خصمي لمباراة واحدة فقط

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT


علق البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفنربخشة التركي عن مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي مساء غد الخميس وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الأوروبي في الموسم الحالي.
وقال مورينيو في تصريحات في المؤتمر الصحفي قبل المباراة أبرزتها شبكة بي بي سي البريطانية: "أنا لست مدربًا لمانشستر يونايتد، لا أرى أي سبب يجعل مانشستر يونايتد يخشى مواجهة فنربخشة".


وأضاف: "ولكن أعتقد أنهم يعرفون أنها ليست مباراة سهلة بالنسبة لهم، إذا اعتقدوا أنها سهلة، وإذا جاءوا معتقدين أنها ستكون سهلة، فهذا نهج خاطئ ولا أعتقد أن هذا سيكون النهج، إنهم يعرفون أن المباراة قد تكون صعبة عليهم".
وتابع: "أعتقد أنهم سيأتون بأقصى قوة، ولا أعتقد أنهم سيعتمدون على التدوير قبل مباراة الأسبوع المقبل، سيأتون بكامل قوتهم".
وعن المرشحين للفوز بالدوري الأوروبي، قال مورينيو:" أعتقد أن الأمر سهل، مانشستر يونايتد وتوتنهام".
وأردف قائلا: "الدوري الإنجليزي الممتاز هو مستوى مختلف من الجودة والقوة والسرعة والثقافة التكتيكية، مستوى مختلف من كل شيء، غدًا، أعتقد أننا سنلعب ضد أحد أقوى فريقين".
وواصل: "مانشستر يونايتد يملك فريقًا أفضل مما تظهره النتائج، لقد درستهم إلى أقصى حد ممكن، لقد شاهدنا كل شيء في الدوري الإنجليزي ومباريات الدوري الأوروبي السابقة ضد تفينتي وبورتو".
واستطرد قائلًا: "أتمنى كل التوفيق لمانشستر يونايتد، لقد كنت هناك وتوجت معهم بالدوري الأوروبي، غادرت النادي بمشاعر جيدة تجاه الجماهير والفريق".
واختتم مورينيو تصريحاته قائلا: "سوف ينجح مانشستر يونايتد عاجلًا أم آجلًا، آمل أن يكون ذلك عاجلًا وقبل أن أعود يومًا ما إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ويصبحوا خصمي، في هذه اللحظة هم مجرد خصمي لمباراة واحدة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوری الأوروبی مانشستر یونایتد أعتقد أن

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع تشافي

وكالات

كشفت مصادر رياضية أن إدارة نادي مانشستر يونايتد، تسعى للتعاقد مع المدير الفني السابق لنادي برشلونة الإسباني ، تشافي هيرنانديز.

وأشارت المصادر أن إدارة مانشستر يبحث لمدير فني جديد خلفًا إريك تين هاغ، خاصة بعد أن غادر أربع ممثلين من اليونايتد إلى برشلونة للتعاقد مع المدرب الإسباني.

ويعاني مانشستر يونايتد من تراجع في أرقامه عن الموسم الماضي، حيث يحتل المركز الـ 12، بعد. مرور 8 جولات من الدوري الإنجليزي.

وتولى تشافي قيادة برشلونة في الفترة بين نوفمبر 2021 إلى يوليو 2024 قبل رحيله عن منصبه بعد موسم خالٍ من البطولات.

مقالات مشابهة

  • مورينيو: يونايتد وتوتنهام مرشحان للفوز بالدوري الأوروبي
  • قائمة مانشستر يونايتد لمواجهة فنربخشة بالدوري الأوروبي.. غيابات بالجملة
  • قبيل مواجهته لمانشستر يونايتد.. مورينيو يمازح الصحفيين ويوضّح بماذا يختلف عن تين هاغ
  • مورينيو يجهز «المسمار الأخير» في نعش تن هاج!
  • مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع تشافي
  • كاراجر: مانشستر سيتي الأقرب إلى لقب الدوري الإنجليزي!
  • نجم ليفربول السابق يرشح مانشستر سيتي للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • ترتيب الدوري الإنجليزي 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • قبل مباراتهم.. تين هاج يتغنى بـ مورينيو: نموذج لمدربي كرة القدم