الثورة نت/
أكد قائد الثورة الإسلامية الايرانية الإمام السيد علي الخامنئي إن نضال وجهاد المقاومة وقادتها مثل السيد حسن نصر الله والسنوار قد غيّر مصير المنطقة و أن الكيان الصهيوني هُزم.
وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء اليوم بأن الإمام الخامنئي، اعتبر خلال لقائه منظمي مؤتمر شهداء محافظة فارس، أحداث المنطقة وصمود وجهاد المقاومة قد أحدثت تغييرا في مصير وتاريخ المنطقة.


وأكد على فشل الكيان الصهيوني في القضاء على المقاومة رغم قتله لأكثر من 50 ألف إنسان بريء.

واعتبر أن الهزيمة الأكبر هي فضيحة الثقافة والحضارة والسياسيين الغربيين. مضيفا: في مواجهة جبهة الشر، فإن النصر سيكون حليف جبهة المقاومة.
وقال الإمام الخامنئي أن الأحداث الحالية في المنطقة، بما في ذلك ما يحدث في غزة ولبنان والضفة الغربية، قد صنعت تاريخا. مؤكدا: لولا أمثال الشهيد السنوار الذين قاتلوا حتى اللحظة الأخيرة، أو كبار القادة مثل الشهيد السيد حسن نصر الله، الذين جمعوا بين الجهاد والعقل والشجاعة والتضحية، لكان مصير المنطقة مختلفًا تمامًا.

وأشار إلى أن الحصيلة الحالية للأحداث في المنطقة تمثل هزيمة كبرى ليس فقط للكيان الصهيوني، ولكن أيضا للحضارة والثقافة الغربية. وأوضح قائلا: كان الصهاينة يعتقدون أنهم سيقضون بسهولة على فصائل المقاومة، لكن اليوم، على الرغم من استشهاد أكثر من 50 ألف شخص مدني وأبرياء، ومن بينهم بعض القادة البارزين للمقاومة، ورغم الإنفاق الهائل والدعم الأميركي، والعار والكراهية التي تبلورت ضدهم في العالم، حتى أنه تم تنظيم مسيرات في الجامعات الأمريكية ضد المجرمين، فإن جبهة المقاومة وشباب حماس، الجهاد الإسلامي، وحزب الله المناضلين، وباقي فصائل المقاومة، لا يزالون يقاتلون بنفس العزم والقوة، وهذا يمثل هزيمة كبرى للكيان الصهيوني.

وقال: إن قتل عشرة آلاف طفل بريء ومظلوم باستخدام قنابل بوزن طنين وأنواع مختلفة من الأسلحة، في حين لم يُظهر السياسيون الغربيون أي تعبير عن الندم، فضح زيف السياسيين الغربيين الكاذبين والمدّعين لحقوق الإنسان، وكشف للعالم أجمع زيف الحضارة الغربية. هذه هي الهزيمة الأكبر بالنسبة لهم.
وأشار الإمام الخامنئي إلى أن الجبهة التي تدعم الكيان الصهيوني هي جبهة الشر.
وأضاف: في مواجهة هذه الجبهة الشريرة، تقف جبهة المقاومة، وبتوفيق من الله، النصر سيكون

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الإمام الخامنئی

إقرأ أيضاً:

حزب الله ينعي سماحة السيد ‌‏هاشم صفي الدين



وقال حزب الله في بيان له: "ننعى إلى أمة الشهداء والمجاهدين، أمة المقاومة والانتصار قائدًا كبيرا وشهيداً عظيماً ‏على طريق القدس رئيس ‏المجلس ‏التنفيذي في حزب الله سماحة العلامة السيد ‌‏هاشم صفي الدين رضوان الله تعالى عليه.. والذي ارتحل إلى ‏ربه مع ‌‏خيرة ‏من إخوانه المجاهدين راضياً مرضياً صابراً محتسباً، في غارة ‌‏صهيونية إجرامية عدوانية". ‏

وأضاف البيان: "لقد التحق السيد هاشم بأخيه شهيدنا الأسمى والأغلى سماحة الأمين العام ‌‏لحزب الله السيد حسن نصر الله ‌‏ولقد كان نعم الأخ المواسي لأخيه، وكان ‌‏منه بمنزلة أبي الفضل العباس عليه السلام من أخيه الإمام الحسين ‏عليه ‌‌‏السلام، فكان أخاه وعضده وحامل رايته، ومحل ثقته، ‌‏ومعتمده في الشدائد ‏والكفيل في المصاعب، مضى على ما ‏مضى ‌‏عليه البدريّون ناصراً لدين الله، تقياً، صالحاً، رائداً، ‏مدبّراً، مديراً، قائداً ‌‏وشهيداً". ‏

وتابع: "لقد قدم سماحة السيد هاشم صفي الدين جلّ حياته في خدمة حزب الله ‌‏والمقاومة الإسلامية ومجتمعها وأدار ‏على مدى ‏سنوات طويلة من عمره الشريف بمسؤولية ‌‏واقتدار المجلس التنفيذي ومؤسساته المختلفة ووحداته ‌‏العاملة ‌‏في مختلف المجالات وكل ما له صلة بعمل المقاومة قريباً من مجاهديها، لصيقاً بجمهورها محبّاً ‏لعوائل ‏شهدائها حتى حباه الله ‌‏بالكرامة شهيداً في قافلة شهداء كربلاء النورانيّة". ‏

وتقدم حزب الله بالعزاء "من صاحب العصر والزمان "عجل الله تعالى فرجه ‌‏الشريف" ومن سماحة ولي أمر المسلمين ‏حفظه ‏المولى ومن الحوزات ‌‏العلمية المباركة على إمتداد العالم الإسلامي ومن إخوانه المجاهدين في ‌‏المقاومة ‏الإسلامية، ‏ومن عائلته الشريفة الصابرة المحتسبة، ونسأل الله ‌‏تعالى أن يمّن عليهم بالصبر الجميل وثواب ‏الدنيا والآخرة".‏

وعاهد حزب الله الشهيد الكبير وإخوانه الشهداء على مواصلة طريق المقاومة والجهاد حتى تحقيق أهدافها في الحرية ‏والانتصار.‏

مقالات مشابهة

  • حماس تنعى صفي الدين: نذكر إسهاماته الكبيرة في بناء جبهة المقاومة
  • حزب الله ينعي سماحة السيد ‌‏هاشم صفي الدين
  • السيد الخامنئي: برغم الدعم الأمريكي للكيان الصهيوني إلا أنه فشل بهزيمة المقاومة
  • خامنئي: نصر الله والسنوار صنعا مصيراً مختلفاً للمنطقة
  • المرشد الإيراني يعلن فشل إسرائيل في غزة رغم قتل 50 ألف برئ
  • حزب الله ينفذ عدة عمليات في عمق الكيان الصهيوني
  • قاليباف: دعم المقاومة واجب.. ولم تتبقَ فرصة للتساهل مع الكيان الصهيوني
  • منها اسقاط مسُيرة صهيونية والتصدي لأخرى.. حزب الله ينفذ عدة عمليات في عمق الكيان الصهيوني
  • مستهدفاً عمق الكيان.. حزب الله يواصل ضرباته الصاروخية في معسكرات وقواعد ومستعمرات العدو الصهيوني