نواف السالم

كشف مدرب نادي الاتفاق، الإنجليزي ستيفن جيرارد، عن أنه يُحدد مواعيد تدريبات فريقه بناءً على مواعيد مباريات ليفربول، حتى لا تتعارض المواعيد ويستطيع متابعة فريقه السابق.

وقال خلال تصريحات مع “The Redmen TV”: “أنا وجون أختربيرج مساعدي نراقب الأمر عن كثب، وضعنا جدولنا بالكامل حول مباريات ليفربول، واللاعبون أدركوا هذا الأمر، كنا نتدرب في التاسعة أو العاشرة مساءً”.

وأضاف: “المواعيد المتأخرة لإقامة التدريبات أثارت غضب لاعبي الاتفاق، الذين احتجوا على هذا الأمر”.

ويستعد الاتفاق اليوم الأربعاء، لانطلاق مشواره في بطولة كأس الخليج للأندية، حيث سيستضيف الرفاع البحريني بالجولة الأولى.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتفاق ستيفن جيرارد كأس الخليج

إقرأ أيضاً:

فان دايك يبدأ محادثات بشأن مستقبله مع ليفربول

كشف الهولندي فيرجيل فان دايك  مدافع نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، أنه بدأ "محادثات مع الأشخاص المناسبين" بشأن مستقبله مع نادي "الريدز" الذي ينتهي عقده معه في 30 حزيران/يونيو 2025.

وقال فان دايك:  "ليس لدي أي فكرة عما يحمله المستقبل في الوقت الحالي. المحادثات جارية مع الأشخاص المناسبين وعندما يحين وقت اتخاذ قرار أو أي شيء أعتقد أنكم (وسائل الإعلام) ستعرفون ذلك أيضاً".

وأضاف  اللاعب الذي انضم إلى ليفربول عام 2018: "الالتزام والتركيز الكامل الآن ينصب على ليفربول وتحقيق النجاح هذا الموسم".

احتفل فان دايك، الذي انضم إلى ليفربول عام 2018، بعيد ميلاده الثالث والثلاثين في تموز/يوليو الماضي، لكنه يبقى أساسيا في خط الدفاع الذي حافظ على نظافة شباكه في خمس مباريات من أصل ثمان في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم.

وسمح فوز ليفربول على تشيلسي 2-1 الأحد، في استعادة صدارة الترتيب بعد أن تنازل عنها لساعات قليلة إثر فوز مانشستر سيتي على ولفرهامبتون بالنتيجة ذاتها.

وحقق مدرب ليفربول الجديد الهولندي أرنه سلوت بداية رائعة بتسجيله 7 انتصارات في أول 8 مباريات.
كان النقاد يرشحون مانشستر سيتي وأرسنال على أنهما المتنافسان الرئيسان على اللقب قبل بدء الموسم، لكن الدلائل المبكرة تشير إلى أن ليفربول سيكون ضمن الصراع أيضاً.

وقال فان دايك: "يمكن للجميع أن يكون لديهم آراؤهم ولكني أعلم، كما أعتقد أن الكثير من الناس يعرفون، أن الآراء يمكن أن تتغير كل ثلاثة أيام".

وختم: "كل ما في الأمر بأني أركز على مباراة واحدة في كل مرة، أريد أن أكون ناجحاً، أريد الفوز بالألقاب في كل مسابقة نشارك فيها، أريد أن أحاول الفوز بها. نحن نعلم مدى صعوبة الأمر لكنني سأبذل قصارى جهدي".

مقالات مشابهة

  • مواجهة الكتالوني والبافاري ابرزها.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
  • أبرزها ليفربول ضد لايبزيج.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 23-10-2024
  • فان دايك يبدأ محادثات بشأن مستقبله مع ليفربول
  • فان يبدأ محادثات بشأن مستقبله مع ليفربول
  • جيرارد يهدد حكم مباراة الاتفاق والعروبة
  • الحبسي: جيرارد يتحمل 70% من نتائج ‎الاتفاق .. فيديو
  • الشنيف: الاتفاق متدهور كرويًا مع جيرارد .. فيديو
  • العروبة يكتسب الاتفاق في ختام مباريات الجولة السابعة من دوري المحترفين
  • الدوري الإنكليزي: ليفربول يبقى في الصدارة بفوزه على تشلسي وانتصار متأخر لسيتي