خاص

كشف التحقيقات الأخيرة أن جسم المغني الأمريكي الراحل ليام باين، الذى توفي في الـ 16 من أكتوبر الجاري، بعد سقوطه من شرفة فندق  بالأرجنتين، كان يحتوي على “كوكايين وردي” ومواد مخدرة أخرى عندما

وقال متخصص الإدمان، ريتشارد تايت لموقع “يو اس ويكلي”” “إن الكوكاين الوردي ليس كوكايين حقيقيًّا بل هو دواء صناعي له تأثيرات مشابهة لحبوب الإكستاسي”، مضيفا: “يسبب الكوكايين النادى الهلوسة لمن يتناوله، وعادة ما يظهر في شكل مسحوق باللون الوردي”.

وكانت التحقيقات بوفاة باين، كشفت عن وجود مواد مخدرة ومشروبات كحولية في غرفته، وتم الإشارة أيضًا إلى وجود أنبوب مصنوع من أوراق الألومنيوم.

وشدد متخصص الإدمان على أن الكوكايين الوردي أصبح شائعًا بشكل متزايد، وغالبًا ما يُخلط مع مواد مخدرة خطيرة أخرى مثل الكيتامين و الفنتانيل، ما يهدد متعاطيه بالموت.

وذكر ريتشارد، أن قفز باين من الشرفة يدل على أنه لم يكن في حالة سكر فقط، بل كان يعاني هلوسة تسببها المواد المخدرة التي تناولها.

وقبل وفاته، كان باين قد عانى إدمانًا على المخدرات، حيث شارك تحدياته علنًا مع الجمهور.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: تحقيقات ليام باين

إقرأ أيضاً:

آخر ظهور للمغني ليام باين قبل ساعات من وفاته.. كان برفقة خطيبته

حالة واسعة من الجدل، أثارتها أخبار وفاة المغني البريطاني العالمي ليام باين، ونجم فرقة «وان دايركشن» السابق، عن عمر ناهز 31 عامًا، فسرعان ما تحول النجم العالمي الذي يشارك متابعيه نشاطاته الفنية، ولحظاته الرومانسية رفقة خطيبته، إلى جثمان هامد بالأرجنتين، إثر سقوطه من شرفة بالطابق الثالث أثناء وجوده بأحد الفنادق، لتظل أسباب وفاته غامضة، خاصة عقب تعرضه لحالة من «العصبية المُفرطة» قبل وفاته أدت لتحطيمه للأجهزة الموجودة بالغرفة، مع استمرار ارتفاع صوت صرخاته، وفقا لموقع ديلي ستار.

آخر ظهور لـ ليام باين قبل ساعات من وفاته

وكان آخر ظهور للمغني ليام باين، من خلال عدة مقاطع مصورة، شارك بها  بصحبة خطيبته، وهما في دولة الأرجنتين، إذ علق أحد الرواد، على موقع التدوينات «إكس»، قائلًا: «هذا أمر جنوني تمامًا، حيث كان ليام باين ينشر للتو قصته على سناب شات منذ ساعة فقط؟». 

 

this is absolutely so insane bc wym liam payne was just posting on his snapchat story only an hour ago?? pic.twitter.com/xrwNT999MA

— d’aujah ???? (@daujahmarie) October 16, 2024 الساعات الأخيرة قبل وفاة ليام باين

ساعات من الرعب والاضطراب،، عاشها المغني البريطاني العالمي ليام باين، ونجم فرقة «وان دايركشن» السابق، قبل وفاته، إذ أبلغ القائمون على الفندق أن الفنان تحت تأثير المخدر، بسبب تصرفاته الاندفاعية، وتحطيمه لغرفته، إذ حطم جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به بشكل مفاجئ، ولكن فور وصول إدارة الفندق مع رجال الإنقاذ وجدوا المطرب سقط من الشرفة، نقلًا عن وكالة «أسوشيتد برس».

شُبهة انتحار بسبب إدمان الأدوية

أحاديث شهود العيان حول الحالة النفسية المتأخرة، التي لازمت ليام باين قبل وفاته، توافقت على ما عثرت عليه الشرطة في غرفته، إذ عثر على مسحوق أبيض، وورق قصدير، وكؤوس من الكحول الفارغة، وجهاز تلفزيون محطم.

كما عثرت الشرطة على أقراص «كلونازيبام»، وهو دواء لعلاج نوبات الصرع وتشنجات العضلات اللاإرادية واضطرابات القلق، لكنه مسبب للإدمان بشكلٍ كبير، حال السقوط في «إساءة الاستخدام»، بحسب ما نشرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

الوفاة جاءت بعد أشهر فقط من إعلان ليام تعافيه من إدمان الكحول،  في يوليو 2023، إذ أكد أنه تلقى العلاج واستعاد السيطرة على حياته.

التقرير الطبي حول حالة ليام باين

وكان تقرير الطب الشرعي كشف تفاصيل وفاة نجم فرقة «وان دايركشن»، إذ أكد أن الوفاة كانت نتيجة إصابات متعددة ناجمة عن سقوطه من شرفة أحد الفنادق، إذ تعرض لإصابات خطيرة في الرأس والجمجمة، مع نزيف داخلي وخارجي في الدماغ والصدر والبطن والأطراف، أدت لوفاته على الفور.

 

مقالات مشابهة

  • تحذيرات دولية من انتشار "توسي"... "الكوكايين الوردي" المغشوش
  • ما هو الكوكايين الوردي المخدر المسؤول عن وفاة ليام باين ؟
  • ما هو الكوكاين الوردي الذي تعطاه المغني ليام باين وتسبب في وفاته؟
  • آخر ظهور للمغني ليام باين قبل ساعات من وفاته.. كان برفقة خطيبته
  • “كالمخدرات”.. عواقب الإدمان على المواد الإباحية
  • نتائج أولية كشفت عن وجود كوكايين في جسد ليام باين عند وفاته
  • تفاصيل جديدة حول وفاة النجم ليام باين
  • عثروا عليه في جثة ليام باين.. ما هو "الكوكايين الوردي"؟
  • شقيقة ليام باين بعد وفاته المفجعة: “العالم لم يكن لطيفاً معه”