خلفية الهاتف التي يحرص على اختيارها البعض بعناية قد تميل لأن تكون صورًا طبيعية خلابة مثل غروب الشمس، أو بحار هادئة، وقد يفضل البعض لوحات فنية معاصرة أو كلاسيكية، أو حتى صورا فوتوغرافية فنية، في حين قد يختار البعض صورًا شخصية مع الأصدقاء والعائلة، أو من لحظات مهمة في حياتهم، ولكن هل فكرت يومًا ما هي خلفية الهاتف المحمول الخاصة برئيس أمريكا السابق دونالد ترامب؟

ما هي خلفية هاتف ترامب المحمول؟

صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، كشفت عن خلفية الهاتف المحمول لدونالد ترامب، والتي أظهرت إحدى الصور الملتقطة له أنّه يضع صورته الشخصية خلفية للهاتف، إذ جاء هذا الكشف من خلال محققين عبر الإنترنت قاموا بالتحقيق في صورتين منفصلتين تم نشرهما على وسائل التواصل الاجتماعي للرئيس السابق، والتي يظهر فيها هاتفه الآيفون على شاشة القفل، وهذه الصورة تعود للرئيس السابق بتاريخ 19 يوليو 2019 عندما كان لا يزال في منصبه.

وتظهر الصورة التي التقطها المصور تشيب سوموديفيللا من وكالة «جيتي ترامب» وهو ينظر إلى الكاميرا ويشير إليها مباشرة، وجرى التقاط الصورة أثناء مغادرة الحديقة الجنوبية للبيت الأبيض عندما كان ترامب مسافرًا إلى نيوجيرسي لحضور عشاء لجمع التبرعات في ناديه للجولف في بيدمينستر.

وتظهر الصورة التي نشرها آرون شتاينبرج، المعروف باسم «ستينى» مع مجموعة «نيلك بويز» على يوتيوب، هاتف ترامب وهو جالس على طاولة ووجهه لأعلى بينما كان يقف بجانب الثلاثي اللذين وقع لهم ترامب على قبعات «لنجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى»، عندما انضما إليه على متن طائرة ترامب فورس وان لتصوير مقطع فيديو على متن طائرة المرشح لعام 2024.

صورة خلفية الهاتف تظهر بشكل أكثر وضوحًا

وبالإضافة إلى ذلك، نشر السيناتور إريك شميت، صورة مع ترامب على صفحته على فيسبوك في 5 أكتوبر،  حيث تظهر أيضًا خلفية هاتف دونالد ترامب المحمول، إذ كان السيناتور، الذي يترشح لإعادة انتخابه، مسافرًا مع الرئيس السابق إلى بتلر بولاية بنسلفانيا للعودة بعد محاولة اغتياله في نفس المكان قبل شهرين ونصف فقط، ومن المعتقد أن شيميت مدرج على قائمة ترامب المختصرة لمنصب النائب العام إذا فاز بولاية ثانية.

ومن خلال تقريب هاتف ترامب الموجود على طاولة طائرته الانتخابية، أصبح من الواضح أن الرئيس السابق لديه صورته كخلفية على واحد على الأقل من أجهزته المحمولة، والآن بعد نشر الصورتين الأكثر وضوحًا، أصبح من الواضح أن الصورة المستخدمة هي صورة ترامب في عام 2019.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق ترامب خلفية الهاتف الهاتف المحمول خلفیة الهاتف

إقرأ أيضاً:

ضبط سائق سرق هاتف شخص أثناء استقلاله سيارته

نجحت الداخلية في ضبط سائق سيارة لقيامه بمغافلة أحد الأشخاص"يحمل جنسية إحدى الدول" وسرقة هاتفه المحمول حال إستقلاله السيارة صحبته بالقاهرة.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة بولاق بمديرية أمن القاهرة من (أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول") بتضرره من قيام قائد سيارة "تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكى" بمغافلته وسرقة هاتفه المحمول حال إستقلاله السيارة صحبته بدائرة القسم.
بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط السيارة المُستخدمة فى إرتكاب الواقعة وقائدها (سائق – مقيم بدائرة قسم شرطة المطرية) ، وبحوزته ( الهاتف المحمول المستولى عليه ) ، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

 

 







مقالات مشابهة

  • ضبط سائق سرق هاتف شخص أثناء استقلاله سيارته
  • ترامب يكشف تفاصيل تسريب معلومات استخباراتية حول هجوم إيران
  • كيفية استخدام واتساب بدون رقم هاتف
  • كوالكوم تطرح Snapdragon 8 Elite شريحة الهاتف المحمول المتميزة
  • ضبط المتهمين باجبار شخص للتوقيع على إيصال أمانة
  • حبس تشكيل عصابي تخصص في النصب على المواطنين بعين شمس
  • طرق شحن كارت عداد الكهرباء الكودي من الموبايل بخاصية " NFC "
  • شاهد.. ترامب يعمل في ماكدونالدز!
  • فايننشال تايمز: دونالد ترامب رهان إيلون ماسك الأشد خطورة