موقع 24:
2024-10-23@16:24:36 GMT

مدرب الأهلي: الفريق جاهز للفوز بالسوبر

تاريخ النشر: 23rd, October 2024 GMT

مدرب الأهلي: الفريق جاهز للفوز بالسوبر

قال مدرب الأهلي مارسيل كولر، اليوم الأربعاء، إن فريقه في أتم الجاهزية للفوز على الزمالك في نهائي كأس السوبر المصرية لكرة القدم بعد نحو شهر من خسارة كأس السوبر الأفريقية أمام منافسه التقليدي.

ويلعب الأهلي، بطل الدوري المصري، مع الزمالك، الذي يشارك ببطاقة دعوة، غداً الخميس في الإمارات في المواجهة الثامنة بين الفريقين.

مدربنا مارسيل كولر يتحدث عن مباراة نهائي كأس السوبر المصري ????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/hZjHzvipCX

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) October 23, 2024

ويسعى فريق المدرب كولر لتحقيق اللقب للمرة الرابعة توالياً، بينما يتطلع الزمالك للفوز به للمرة الأولى منذ عام 2020 عندما تفوق على الأهلي بركلات الترجيح في ملعب محمد بن زايد بأبوظبي حيث يقام النهائي غداً الخميس.

وأبلغ السويسري كولر الصحافيين: "أثق تماماً في جاهزية الفريق لتحقيق الفوز على الزمالك غداً وحصد لقب السوبر المصري".

وقال: "نلعب كمجموعة لأن اللعب الفردي يجعلنا نبتعد عن هدفنا ولن نفوز بهذه الطريقة. لكنني واثق من جاهزية اللاعبين للفوز باللقب".

وطلب كولر أن يكون تقييم الفريق في نهاية الموسم بعدما استهل موسمه بخسارة كأس السوبر الأفريقية بركلات الترجيح أمام الزمالك الشهر الماضي في السعودية.

وأضاف: "أرجو أن يكون حساب الفريق في نهاية الموسم. واجهنا الزمالك وتعادلنا 1-1 وخسرنا بركلات الترجيح وهذا ما يحدث في كرة القدم. يُطلب منا الفوز في كل مباراة ولكن الحظ لا يكون حليفنا أحياناً".

وأكد كولر أنه يتفهم رغبة جماهير الأهلي في تحقيق الانتصارات دائماً وقال: "ألعب دائماً للفوز. هدفي الفوز والتتويج بالبطولات.. مهمتي هي تحضير الفريق للعب بشكل جيد".

وواصل: "ما قمنا به في التدريبات يكفي للفوز في اللقاء بشرط أن يكون التوفيق حليفنا". 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الأهلي الزمالك السوبر المصري الأهلي المصري الزمالك المصري كأس السوبر المصري کأس السوبر

إقرأ أيضاً:

كولر يناقش مع مدرب الحراس إعادة الشناوي لتشكيل الأهلي أمام الزمالك

قال الإعلامى محمد الليثى، إن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بحث مع ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، خلال الساعات الماضية إمكانية إعادة محمد الشناوي حارس الفريق للتشكيل الأساسي في مباراة الزمالك المقرر لها غداً "الخميس"، في نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام، أن  كولر يرغب في إعادة الشناوي بعدما استبعده من مباراة سيراميكا الأحد الماضي في نصف نهائي البطولة بسبب معاناة الحارس الدولي من إجهاد واضح نتيجة مشاركته مع منتخب مصر في الأجندة الدولية وبسبب خبراته الطويلة وقدرته على "لم شمل" الفريق في لقاء الغد كما أنه “اي الشناوي” حصل على راحة كافية وبات لائقاً من الناحية الفنية والذهنية والبدنية لمواجهة الزمالك ".

وأشار محمد الليثى " إلى أنه سيتحدد خلال الجلسة حارس الأهلي الأساسي في مباراة الغد سواء كان الشناوي وهو الإحتمال الأرجح حتى الأن أو مشاركة مصطفى شوبير الذي دافع عن عرين الأهلي بشكل جيد أمام سيراميكا ".

نجم الأهلي: لايجوز مقارنة كولر مع جوزيه.. وطرق اللعب تمنح اللاعبين حرية كبيرة نجم الأهلي السابق: كولر كسب الرهان على «طاهر محمد طاهر» السوبر المصري| كولر والشناوي يحضران المؤتمر الصحفي لمباراة النهائي

مقالات مشابهة

  • "فاز بركلات الترجيح".. كولر يعلق على تفوق الزمالك على الأهلي بقيادة جوميز
  • مارسيل كولر: عودة وسام أبو علي تمنحنا الثقة أمام الزمالك في السوبر
  • الشناوي: الأهلي جاهز لمواجهة الزمالك في نهائي كأس السوبر بالإمارات
  • عاجل| كولر: درسنا الزمالك جيدًا.. ونسعى للتتويج بالسوبر المصري
  • السوبر المصري| كولر: لدينا عناصر مميزة تمكننا من الفوز باللقب
  • السوبر المصري.. كولر: الحساب في نهاية الموسم وخسرنا من الزمالك بركلات الترجيح
  • كولر يناقش مع مدرب الحراس إعادة الشناوي لتشكيل الأهلي أمام الزمالك
  • ميدو: "السوبر الإفريقي منح لاعبي الزمالك الثقة في جوميز"
  • الزمالك يضاعف المكافآت للاعبين للفوز بالسوبر المصري على حساب الأهلي