لقي مهاجران حتفهما بعد غرق قارب يقلهم نحو القنال الإنجليزي، حيث أعلنت البحرية الفرنسية أنها تمكنت من انتشال 48 مهاجراً من المياه الفرنسية، بينهم جثتان، ليرتفع بذلك عدد القتلى والمفقودين الغرقى في المياه الفرنسية هذا العام إلى أكثر من 51 قتيلاً.

اعلان

وأشارت السلطات في بيانها إلى أن فرق البحث عثرت يوم الأربعاء على سترة نجاة في البحر، مما دفعها إلى إرسال سفينتين تابعتين لها، مدعومتين بمروحية، إلى المنطقة.

وقد تمكنت الفرق من انتشال 48 مهاجرا من المياه، إلا أن اثنين منهم لم يستجيبا للإسعافات الأولية، ليؤكد الطاقم الطبي وفاتهما لاحقاً.

Relatedالعثور على جثث ثلاثة مهاجرين غرق قاربهم قبالة ساحل جزيرة ميكونوسفيديو: صور صادمة لجثث مهاجرين غرقوا خلال "كارثة المتوسط" في ليبيا"رجع لي في نعش" .. جثث مهاجرين غرقوا في قنال المانش الانجليزي تعود للعراق

أما الشهر الماضي، فقد لقي أكثر من 21 مهاجرًا حتفهم وغرق العشرات، إثر غرق قاربهم في القنال الإنجليزي خلال محاولتهم الوصول إلى الأراضي البريطانية من فرنسا.

ومن المعروف أن محاولات عبور القوارب الصغيرة للقناة الإنجليزية ليست مضمونة، خاصة في ظل استغلال المهربين وتحميل القوارب المطاطية أكثر من قدرتها الاستيعابية.

Go to accessibility shortcutsشارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو لمقاتلين في "الرضوان".. وأنصار حزب الله يحتفون به بوتين يعلن عن تغييرات جوهرية في عالم متعدد الأقطاب وحضور غوتيريش قمة "بريكس " يثير الجدل هجمات متبادلة بين موسكو وكييف.. ومقتل ثلاثة أشخاص على الأقل في أوكرانيا ضحايا فرنسا حادث غرق سفينة إنجلترا مهاجرون اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حزب الله يقصف تل أبيب واستعدادات لاستيطان غزة والرئيس الإيراني يهدد إسرائيل: "ردنا سيكون صارما" يعرض الآن Next بوتين يعلن عن تغييرات جوهرية في عالم متعدد الأقطاب وحضور غوتيريش قمة "بريكس " يثير الجدل يعرض الآن Next بعد إطاحة المجموعات الطلابية بالشيخة حسينة.. هل أتى الدور على الرئيس البنغالي شهاب الدين؟ يعرض الآن Next واشنطن تؤكد رسميًا وجود أدلة على انخراط بيونغيانغ في القتال لصالح موسكو في حربها ضد كييف يعرض الآن Next تحذيرات من هجوم وشيك.. سريلانكا تشدد الأمن حول الإسرائيليين وتل أبيب تدعو رعاياها للمغادرة اعلانالاكثر قراءة اليوم الـ382: هلع في إسرائيل وغارات على جنوب لبنان والجيش الإسرائيلي يعلن مقتل هاشم صفي الدين دراسة: ممارسة الجنس جزء أساسي في حياة من هم فوق 65 عاما اليابان ترفع السن القانوني لممارسة الجنس من 13 إلى 16 عاما حب وجنس في فيلم" لوف" أم مغربية تبيع فيديوهات جنسية لطفلتها البالغة 10 سنوات والمقابل.. 300 دولار! اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزةروسياالأمم المتحدةإسرائيلجنوب لبنانالحرب في أوكرانيا فلاديمير بوتينقمة دول البريكسهجومأزمة المهاجرين Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة روسيا الأمم المتحدة إسرائيل الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة روسيا الأمم المتحدة إسرائيل ضحايا فرنسا حادث غرق سفينة إنجلترا مهاجرون الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة روسيا الأمم المتحدة إسرائيل جنوب لبنان الحرب في أوكرانيا فلاديمير بوتين قمة دول البريكس هجوم أزمة المهاجرين السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جديدة حول وفاة النجم ليام باين

أعلنت بعض التقارير حول وفاة المُغني البريطاني ليام باين، بأن نتائج إختبار السموم جاء ببعض المعلومات المهمة حول وفاة نجم فرقة “وان دايركشن”.

وكشف تشريح جزئي لجثة ليام باين أنه توجد مواد متعددة في جسده حينما سقط من شرفة الطابق الثالث في غرفته بالفندق في بوينس آيرس بالأرجنتين.

وحسب موقع “ABC News”، فإن المواد التي تم إكتشافها بجسد المُغني البريطاني ليام باين تنتمي لأنواع العقاقير الممنوعة. وتتكون هذه العقاقير من مزيج لعدد من الأدوية.

فيما أكدت المصادر أن جثة ليام باين ستبقى في الأرجنتين حتى اكتمال التشريح.

يُذكر أن جيف باين، والد الفنان الراحل، حرص على الذهاب إلى الفندق الذي شهد وفاة نجله. وهناك وضع المعجبون رسائل الرثاء الخاصة بهم خارج الفندق الذي توفي فيه الفنان الشهير.

وحرص والد الفنان الراحل على قراءة رسائل الرثاء التي تركها الجمهور والمعجبون لإبنه المغني. والعضو السابق في فرقة “وان دايركشن - One Direction”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • مقتل وإصابة 7 مهاجرين أثيوبيين في مأرب
  • انتشال جثة غريق من مجري مائي بإحدى قرى ملوي جنوب المنيا
  • بسبب وجبة ماكدونالدز.. وفاة رجل وإصابة أكثر من 40 شخص بالبكتيريا القولونية
  • تقرير مُقلق: نصف الغذاء العالمي مهدد بسبب أزمة المياه المتفاقمة
  • تفاصيل جديدة حول وفاة النجم ليام باين
  • مقتل شخصين وإنقاذ 22 بغرق قارب مهاجرين قبالة اليونان
  • "منذ بدء العدوان الإسرائيلي".. أكثر من 400 ألف نازح عبروا من لبنان إلى سوريا
  • مهمة بحث وإنقاذ في نيروبي بعد انهيار مبنى سكني مكون من سبعة طوابق
  • وفاة يهودا باور أحد أبرز المؤرخين اليهود عن عمر يناهز 98 عامًا