تماشيًا مع استراتيجية تنمية المواهب الرياضية في مصر، تقوم مديرية الشباب والرياضة بأسيوط، المعروفة بـ "الإدارة العامة للرياضة"، بالتعاون مع الإدارة المركزية للإداء الرياضي والإدارة العامة للموهبة الرياضية، بتنظيم فعاليات المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي في لعبة التايكوندو بنادي أبوتيج الرياضي.

تُعتبر هذه الفعاليات فرصة مهمة لتدريب المشاركين في هذه اللعبة، حيث يقوم فريق من المدربين المؤهلين بتدريب اللاعبين واستعدادهم للانضمام إلى المنتخبات الوطنية في مختلف البطولات المحلية والدولية.

ومن المعروف أن المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي يُعَدُّ من أهم المشروعات الواعدة للرياضة المصرية، بالإضافة إلى كونه أحد الأهداف الاستراتيجية للوزارة. يهدف المشروع إلى اكتشاف المواهب الرياضية الواعدة ورعايتهم، وتأهيلهم بأفضل طريقة ممكنة، حيث يُعَدُّون بطلب المستقبل الذين يُمَثِّلون مصر في المسابقات الدولية.

تتم تنظيم التدريبات بإشراف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالإضافة إلى التوجيهات المستمرة من علاء جاد كيل وزارة الشباب والرياضة، والمتابعة من أحمد سويفي كيل المديرية للرياضة. تأتي هذه التدابير ضمن الجهود المستمرة لتطوير قطاع الشباب والرياضة في مصر وتحقيق رؤية القيادة السياسية في دعم المواهب الرياضية المصرية وتمكينهم لتمثيل البلاد على الساحة الدولية.

إن هذه الخطوة المهمة التي تقوم بها مديرية الشباب والرياضة بأسيوط تعزز التواصل والتعاون بين مختلف الجهات التابعة للوزارة، وتسهم في تطوير قدرات لاعبي التايكوندو وتحفيزهم لتحقيق أداء رياضي متميز على المستوى القومي والدولي.

تعد فعاليات المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي في لعبة التايكوندو بنادي أبوتيج الرياضي فرصة مهمة لاكتشاف المواهب الرياضية وتطويرها، بالإضافة إلى تمكين اللاعبين للتنافس على المستوى المحلي والعالمي. تأمل الإدارة العامة للرياضة بأسيوط أن تسهم هذه الفعاليات في تطوير رياضة التايكوندو في مصر وتعزيز التواصل بين مختلف الجهات التابعة للوزارة من أجل رفع مستوى الأداء الرياضي في البلاد.

أبطال الموهبة والبطل الأولمبي "للتايكوندو"يواصلون تدريباتهم بنادى أبوتيج الرياضى أبطال الموهبة والبطل الأولمبي "للتايكوندو"يواصلون تدريباتهم بنادى أبوتيج الرياضى أبطال الموهبة والبطل الأولمبي "للتايكوندو"يواصلون تدريباتهم بنادى أبوتيج الرياضى أبطال الموهبة والبطل الأولمبي "للتايكوندو"يواصلون تدريباتهم بنادى أبوتيج الرياضى أبطال الموهبة والبطل الأولمبي "للتايكوندو"يواصلون تدريباتهم بنادى أبوتيج الرياضى أبطال الموهبة والبطل الأولمبي "للتايكوندو"يواصلون تدريباتهم بنادى أبوتيج الرياضى

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط والبطل الاولمبي تايكوندو محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب المواهب الریاضیة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

تموين أسيوط يضبط 20 كرتونة سجائر تم تجميهم لبيعهم فى السوق السوداء بمركز أبوتيج   

تمكنت مديرية التموين بأسيوط اليوم الأربعاء برئاسة خالد محمد أحمد وكيل وزارة التموين بأسيوط من ضبط عدد 20 كرتونه سجاير تم تجميعهم بغرض إعادة بيعهم بالسوق السوداء بمركز أبوتيج 

 

 وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة

مقالات مشابهة

  • أكاديمية التايكوندو بنادي جامعة حلوان تعلن مشاركة فريقها لأول مرة في بطولة الجمهورية
  • أخضر الأولمبياد الخاص للشراع يشارك في المسابقة الإقليمية للعبة في دبي
  • أكاديمية التايكوندو بجامعة حلوان تستعد لبطولة الجمهورية
  • "الصافي" يفوز بالمركز الأول في بطولة الجمهورية للمصارعة الرومانية القليوبية
  • «الأبيض الأولمبي» يستقبل السعودية في «وديتي أكتوبر»
  • «سيدات أبوظبي الرياضي» يواجه ووهان في «أبطال آسيا»
  • تموين أسيوط يضبط 20 كرتونة سجائر تم تجميهم لبيعهم فى السوق السوداء بمركز أبوتيج   
  • وكيل تعليم الأقصر يشهد تصفيات بطولة السباحة بنادي الأقصر الرياضي
  • عرابى: اختيار رمضان لمنصب المدير الرياضى موفق للغاية.. منح اللاعبين راحة من إختصاص الجهاز الفنى فقط
  • السويلم: الهلال هو البراند للمشروع الرياضي السعودي .. فيديو