كتب- نشأت علي:

تقدم النائب محمود البرعي، عضو مجلس النواب عن دائرة الباجور، بطلب إحاطة إلى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بسبب تعنت الوزارة في توفيق أوضاع مركز شباب قرية مناوهلة الباجور بالمنوفية.

وقال البرعي، في طلب الإحاطة، إن الملعب المخصص لمركز شباب مناوهلة لا يساعد الشباب على ممارسة الرياضة، فهو يأخذ شكل شريط القطار، حيث يصل عرضه 17 مترًا بينما طوله 105 أمتار، وهو ما يجعل الشباب يعزفون عن ممارسة الألعاب الرياضية فيه بسبب قلة مساحة عرض الملعب .

وأوضح النائب أنه تقدم بطلب إلى مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية، يتضمن موافقة أحد أصحاب الأراضي الزراعية على استبدال مساحة 10 أمتار من أرضه الملاصقة للملعب، حتى تكون مساحة عرض الملعب مناسبة، على أن يترك مركز الشباب 10 أمتار من طول الملعب للمزارع، ليصبح العرض 28 مترًا .

وتابع النائب: أعتقد أن وزارة الشباب سترحب بالمقترح الذي سينقذ شباب القرية، لا سيما أنهم هجروا مركز الشباب بسبب عدم صلاحية الملعب لممارسة الرياضة عليه، لافتًا إلى أن الوزارة تعاملت مع الأمر بنظام الروتين الحكومي .

وأوضح البرعي أنه توجه لوزارة الشباب لعرض الاقتراح على الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب، إلا أن مسؤولي الوزارة أبلغوه بأن القرية مدرجة في خطة حياة كريمة، ولن يتم تنفيذ أي مقترحات قبل البدء في تنفيذ مشروعات الخطة، مشيرًا إلى أن حياة كريمة بريئة من تعطيل مصالح المواطنين، وأن مسؤولي الوزارة يتعنتون في تيسير الإجراءات على المواطنين .

وطالب البرعي رئيسَ الوزراء بالتدخل في ظل غياب قوي لدور وزارة الشباب في حل تلك الإشكالية، لا سيما أن قرية المناوهلة يقطنها ما يزيد على 25 ألف مواطن، معظمهم من الشباب.

مجلس النواب طلب إحاطة وزارة الرياضة

تابع صفحتنا على أخبار جوجل

تابع صفحتنا على فيسبوك

تابع صفحتنا على يوتيوب

فيديو قد يعجبك:

الأخبار المتعلقة مليون جنيه غرامة والحبس 6 سنوات.. تفاصيل مشروع تعديل قانون قمع التدليس أخبار أول تحرك برلماني بعد هدم قبة حليم باشا التاريخية أخبار مشروعات قومية وبريكس.. ماذا قال الرئيس السيسي خلال لقائه بوتين؟ أخبار نائبة تعلق على بيان وزير التعليم: نريد توضيحاً بشأن أجور المعلمين أخبار

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

أخبار مصر مليون جنيه غرامة والحبس 6 سنوات.. تفاصيل مشروع تعديل قانون قمع التدليس منذ 24 دقيقة قراءة المزيد أخبار مصر الحكومة: توقيع مذكرات تفاهم لدراسة زيادة استكشاف وإنتاج البترول والغاز منذ 27 دقيقة قراءة المزيد أخبار مصر "مدبولي": طرح 80 ألف شقة جديدة منذ 36 دقيقة قراءة المزيد أخبار مصر وزير البترول: نتعاون مع أكبر الشركات العالمية الموجودة في مصر منذ 52 دقيقة قراءة المزيد أخبار مصر جلسة حوارية في مؤتمر "السكان والصحة" حول تعزيز التنمية البشرية عبر منذ 1 ساعة قراءة المزيد أخبار مصر "تفادي التصعيد غير المحسوب".. تفاصيل لقاء الرئيس السيسي ونظيره الإيراني منذ 1 ساعة قراءة المزيد

إعلان

أخبار مهرجان الجونة

المزيد أخبار مهرجان الجونة تكريم محمود حميدة بجائزة "الإنجاز الإبداعي" في مهرجان الجونة السينمائي أخبار مهرجان الجونة طرح بوسترات جديدة لفيلم "الفستان الأبيض" استعدادًا لعرضه في مهرجان أخبار مهرجان الجونة للعام الثاني على التوالي.. استمرار التعاون بين مهرجان الجونة وسينما أخبار مهرجان الجونة فيلم "196 متر" لـ شكيب بن دياب ينافس في مهرجان الجونة السينمائي أخبار مهرجان الجونة "نافذة على فلسطين".. برنامج أفلام خاص في مهرجان الجونة السينمائي

إعلان

أخبار

الملعب شريط قطار.. طلب إحاطة بسبب تعنت وزارة الرياضة في توفيق أوضاع مركز شباب بالمنوفية

أخبار رياضة لايف ستايل فنون وثقافة سيارات إسلاميات

© 2021 جميع الحقوق محفوظة لدى

إتصل بنا سياسة الخصوصية إحجز إعلانك فيديو- موعد زيادة رواتب الموظفين والقطاع الخاص وأصحاب المعاشات انطلاق قمة "بريكس" في قازان الروسية بمشاركة الرئيس السيسي شعبة المخابز: لا تحريك في أسعار الخبز المدعم.. وسيظل بنفس الوزن 27

القاهرة - مصر

27 19 الرطوبة: 31% الرياح: شمال شرق المزيد أخبار أخبار الرئيسية أخبار مصر أخبار العرب والعالم حوادث المحافظات أخبار التعليم مقالات فيديوهات إخبارية أخبار bbc وظائف اقتصاد أسعار الذهب أخبار التعليم رياضة رياضة الرئيسية مواعيد ونتائج المباريات رياضة محلية كرة نسائية مصراوي ستوري رياضة عربية وعالمية فانتازي لايف ستايل لايف ستايل الرئيسية علاقات الموضة و الجمال مطبخ مصراوي نصائح طبية الحمل والأمومة الرجل سفر وسياحة أخبار البنوك فنون وثقافة فنون الرئيسية فيديوهات فنية موسيقى مسرح وتليفزيون سينما زووم أجنبي حكايات الناس ملفات Cross Media مؤشر مصراوي منوعات عقارات فيديوهات صور وفيديوهات الرئيسية مصراوي TV صور وألبومات فيديوهات إخبارية صور وفيديوهات سيارات صور وفيديوهات فنية صور وفيديوهات رياضية صور وفيديوهات منوعات صور وفيديوهات إسلامية صور وفيديوهات وصفات سيارات سيارات رئيسية أخبار السيارات ألبوم صور فيديوهات سيارات سباقات نصائح علوم وتكنولوجيا تبرعات إسلاميات إسلاميات رئيسية ليطمئن قلبك فتاوى مقالات السيرة النبوية القرآن الكريم أخرى قصص وعبر فيديوهات إسلامية مواقيت الصلاة أرشيف مصراوي إتصل بنا سياسة الخصوصية إحجز إعلانك خدمة الإشعارات تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي لاحقا اشترك

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أسعار البنزين يحيى السنوار مهرجان الجونة السينمائي سعر الدولار أسعار الذهب الطقس الهجوم الإيراني طوفان الأقصى حكاية شعب حادث قطاري المنيا الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي مجلس النواب طلب إحاطة وزارة الرياضة قراءة المزید أخبار مصر أخبار مهرجان الجونة صور وفیدیوهات طلب إحاطة مرکز شباب فی مهرجان

إقرأ أيضاً:

بمسابقة ثقافية.. مركز شباب بحري الغنايم بأسيوط يحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظم مركز شباب بحري الغنايم التابع لإدارة شباب الغنايم مسابقة ثقافية للاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، جاء ذلك في إطار المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان 100 يوم"، وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ومحافظة أسيوط.

وشهدت المسابقة مشاركة 20 شاباً وشابة من الفئة العمرية بين 18 و35 عاماً، حيث قدموا أعمالاً بحثية حول ذكرى الانتصارات. وتم تكليف عبد المنعم عبد الغني، أخصائي بقصر الثقافة، بتحكيم الأعمال واختيار أفضل 6 أعمال، والتي تم تكريم أصحابها بجوائز قيمة.

تهدف هذه المسابقة إلى تنمية الوعي الوطني لدى الشباب وتعزيز حب الوطن، بالإضافة إلى اكتشاف المواهب الثقافية وتشجيع المشاركة المجتمعية. كما تأتي هذه الفعالية في إطار خطة المركز لنشر الثقافة والمعرفة بين الشباب.

وأشرف على تنفيذ هذه المسابقة عبد الحي بخيت علي، مسؤول النشاط الثقافي بالمركز.

مقالات مشابهة

  • لب إحاطة بسبب عدم توفيق أوضاع مركز شباب بالمنوفية ومطالب لرئيس الوزراء بالتدخل
  • طلب إحاطة بسبب تعنت وزارة الرياضة في توفيق أوضاع مركز شباب بالمنوفية
  • وزير الشباب يبحث مع صندوق دعم الرياضة إنشاء مركز للتميز وتطوير الأداء
  • وزير الرياضة يشهد حفل "اتحاد شباب الوطن" لاختيار أفضل شخصية مؤثرة
  • وزير الرياضة يشهد حفل الكياني الشبابي "اتحاد شباب الوطن" لاختيار أفضل شخصية مؤثرة
  • بمسابقة ثقافية.. مركز شباب بحري الغنايم بأسيوط يحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر
  • الحكومة: تقنين أوضاع 293 كنيسة جديدة
  • بروتوكول تعاون بين وزارة العمل وجامعة بدر لتدريب الخريجين على أعمال المساحة مجانًا
  • وكيل الرياضة بأسيوط يتفقد عددا من المنشآت الشبابية بمدينة الرحاب